تعد جزيرة سكيروس أحد أجمل الجزر اليونانية المثالية لمحبي الهدوء والاسمتاع، وتعد وجهة مفضلة للباحثين عن سبل الاسترخاء والاستمتاع في أحضان الطبيعة ما بين الشواطىء الخلابة مع الكهوف والخلجان المذهلة فضلا عن المعالم والمتاحف التاريخية وفرص الترفيه المتنوعة، فتعرف معنا اليوم على أفضل فنادق سكيروس .

 

Anemonisia Deluxe Apartments & Mesonettes.. فنادق سكيروس

يقع هذا الفندق بالقرب من المطار في وسط المدينة بالقرب من متحف مانوس فالتايتس وميدان بروك. تشتمل معالم الجذب في المنطقة على Kalamitsa Beach و Port of Skiros.

خصائص المنشأة

تتوفر المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وحديقة ومشويات في هذا الفندق، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا.

وسائل الراحة شقة

تحتوي كل شقة على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ، بالإضافة إلى مطبخ مع ثلاجة وفرن وموقد مسطح. يمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة مثل غسالة الملابس وماكينة صنع القهوة / الشاي ، وتشمل المرافق الأخرى خدمة الواي فاي المجانية وشرفة مفروشة.

فندق سكيروس بالاس.. فنادق سكيروس

فنادق سكيروس

يقع هذا الفندق على الواجهة البحرية ، على بعد (2.7 كم) من Brooke Square و 2.7 كم من متحف متحف مانوس فالتايت، كما يقع ميناء سكيروس على بعد 7.9 كم.

ميزات الفندق

يحتوي هذا الفندق على مطعم ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا وخدمة نقل المطار مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار بجانب المسبح وملعب تنس في الهواء الطلق ومركز مؤتمرات في الموقع.

وسائل الراحة في الغرفة

جميع الغرف عازلة للصوت وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومجففات الشعر. ولمزيد من الترفيه ، سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، وتشمل المرافق الأخرى شرفات مفروشة وثلاجات.

يضم فندق Skiros Palace مسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا للأطفال ومركزًا للياقة البدنية. هناك مواقف مجانية للسيارات ، فضلا عن خدمة نقل المطار المجانية (متوفرة عند الطلب). يحتوي مكتب الاستقبال على موظفين متعددي اللغات يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في الجولات أو التذاكر ، وتأمين الأشياء الثمينة ، وتخزين الأمتعة. تشمل وسائل الراحة الأخرى في هذا الفندق المناسب للعائلات ملعبًا للتنس في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومركزًا للمؤتمرات.

فيلات نيفيلي.. فنادق سكيروس

تقع هذه الفيلا بالقرب من الشاطئ ، على بعد 2 كم من Brooke Square ومتحف Manos Faltaits  كما يبعد ميناء سكيروس مسافة 9.7 كم، كما يقع شاطئ كالاميتسا أيضًا على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من

خصائص المنشأة

يتوفر التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومساعدة الجولات السياحية / التذاكر في هذه الفيلا. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا، كما تشمل المرافق الأخرى حديقة.

وسائل الراحة في الغرفة

تحتوي جميع الفلل على 3 غرف نوم وتوفر خدمة الغرف. وبالإضافة إلى اللمسات الراقية مثل المسابح الخاصة والمدافئ ، سيجد الضيوف شرفات أو أفنية ومناطق لتناول الطعام.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/gr/nefelivillage.ar.html?aid=903598

Hydroussa Hotel Skyros.. فنادق سكيروس

يقع فندق Hydroussa Hotel Skyros على مسافة قصيرة من Brooke Square ومتحف Manos Faltaits. ويرحب هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم والمكون من 22 غرفة بالضيوف مع وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في الغرفة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا.

وسائل الراحة في الغرف

ابدأ يومك بشكل جيد مع بوفيه إفطار مجاني، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية. يحتوي الحمام على حوض استحمام ومجففات شعر ولوازم استحمام مجانية. تشمل المرافق الأخرى شرفة مفروشة أو فناء ومنطقة جلوس وثلاجة.

خصائص المنشأة

يمكن للضيوف في Hydroussa Hotel Skyros الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة والقهوة في منطقة مشتركة. هناك مواقف مجانية للسيارات ، وخدمة نقل المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 25 يورو لكل مركبة في اتجاه واحد. يمكن لموظفي مكتب الاستقبال المساعدة في تخزين الأمتعة وتقديم توصيات المطاعم المحلية.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/gr/hydroussa-skyros.ar.html?aid=903598

Ammos.. فنادق سكيروس

يقع فندق Ammos بجانب متحف مانوس فالتايتس وساحة بروك. يرحب هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم والمكون من 21 غرفة بالضيوف مع وسائل الراحة مثل الإفطار المجاني والمطعم وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف. يقع ميناء سكيروس وشاطئ كالاميتسا أيضًا على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

الطعام

يتم تضمين إفطار مجاني مع إقامتك. يمكنك الاستمتاع بمشروب في البار أو زيارة مطعم في الموقع لتناول الطعام. اطلب خدمة الغرف دون مغادرة غرفتك.

وسائل الراحة في الغرف

يتوفر تلفزيون إل سي دي بحجم 32 بوصة مع قنوات رقمية ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية والإنترنت السلكي. كما تتوفر الأسرة الرياضية المميزة وحمامًا مزود بمجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. تشمل المرافق الأخرى شرفة أو فناء وثلاجة وزجاجات مياه مجانية.

خصائص المنشأة

يوفر فندق Ammos خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومركزًا لرجال الأعمال ومسبحًا موسميًا في الهواء الطلق. تتوفر مواقف مجانية للسيارات خارج الموقع وخدمة نقل للمنطقة مقابل رسوم. يحتوي مكتب الاستقبال على موظفين متعددي اللغات يمكنهم المساعدة في تخزين الأمتعة وتأمين الأشياء الثمينة والتنظيف الجاف وغسيل الملابس. تشتمل المرافق الإضافية على مكتبة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/gr/ammos-skyros.ar.html?aid=903598

فندق Perigiali.. فنادق سكيروس

يقع فندق Perigiali بجوار متحف مانوس فالتايتس وساحة بروك. توفر هذه الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية ذات الـ 3 نجوم والمكونة من 27 غرفة وسائل راحة مثل مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية في الغرفة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. يقع Port of Skiros وشاطئ Kalamitsa أيضًا على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

وسائل الراحة في الغرف

الغرف مكيفة وتحتوي على شرفة وثلاجة. يتوفر تلفزيون البلازما بحجم 24 بوصة للترفيه ، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الواي فاي المجانية والإنترنت السلكي. تشمل الخدمات أيضًا لوازم استحمام مجانية.

خصائص المنشأة

يتمتع الضيوف المقيمون في فندق Perigiali بمسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وحديقة. تتوفر مواقف مجانية للسيارات إذا كنت تقود السيارة. يضم مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة موظفين يقفون للمساعدة في خدمة تخزين الأمتعة والإجابة عن أي أسئلة حول أماكن الإقامة.

للحجز المباشر عبر بوكينج

www.booking.com/hotel/gr/perigiali-skiros.ar.html?aid=903598

شاهد أيضا 

السياحة في اليونان