يعد قضاء شهر العسل في سانتوريني خيارًا واضحًا للأزواج الذين يتطلعون إلى الجمع بين الرومانسية والمشاهد الخلابة مع فرص الترفيه المتنوعة، وذلك بفضل كنائسها ذات القبة الزرقاء الرائعة والقرى البيضاء والساحل الساحر، فما هي أفضل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها عند قضاء عطلتك الرومانسية في تلك الجزيرة الساحرة خلال رحلة السياحة في اليونان

أفضل التجارب السياحية عند قضاء شهر العسل في سانتوريني

شاهد غروب الشمس في أويا

إذا كان هناك شيء واحد يجب عليك فعله في شهر العسل في سانتوريني، فسيكون الاستمتاع بروعة غروب الشمس من أويا، كما أن الإبحار حول سانتوريني هو أحد التجارب المميزة التي لا تنساها عند السفر إلى هذه الجزيرة الجميلة، فسواء كنت تبحث عن رحلة عشاء أو أنك من المغامرين الذين يرغبون  في الوصول إلى خفايا سانتوريني القريبة، فهناك رحلة بحرية في سانتوريني تناسبك!

تنزه من فيرا إلى أويا

شهر العسل في سانتوريني

المشي لمسافات طويلة على طول كالديرا من فيرا إلى أويا هو واحد من أكثر الأشياء الشهيرة التي يمكنك القيام بها في سانتوريني ، ويستحق أن يتم إدراجه في شهر العسل في سانتوريني ، حيث تستغرق الرحلة حوالي 3-5 ساعات ، وتتضمن بعضًا من أكثر المناظر الرائعة التي ستجدها في سانتوريني.

حجز جولة للتصوير الفوتوغرافي للحصول على صور لا تصدق 

احجز جولة تصويرية لزيارة بعض من أفضل الإطلالات والمشاهد الساحرة في سانتوريني ، مع ضمان حصولك على بعض الصور الرائعة للاحتفال بشهر العسل! بعد عدة سنوات، ستظل الصور هي تذكارات مذهلة يمكنكما الاستمتاع بمشاهدتها.

اذهب للسباحة في خليج العمودي

هل ترغب في قضاء يوم في سانتوريني؟ توجه إلى خليج العمودي، فالمناظر مذهلة ، والمياه واضحة تمامًا ، وإذا كنت تشعر بالمغامرة قليلاً ، يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية، قبل تناول غداء لطيف من المأكولات البحرية!

زيارة نيا كاميني

في نيا كاميني ، الجزيرة الواقعة بجوار سانتوريني ، سوف يمكنك المشي لمدة 20 دقيقة عبر مسارًا من الحصى للوصول إلى الجزء العلوي من الحفرة البركانية التي يبلغ ارتفاعها 130 مترًا في تلك الجزيرة البركانية، حيث يمكنكما الاستمتاع بمناظر رائعة للغاية للجزيرة الجميلة على طول الطريق ، مع إطلالات على سانتوريني، كما تقع الينابيع الحارة في مكان قريب ، ويمكنك بسهولة حجز جولة تأخذك إلى كلا المكانين.

التخلي عن الحشود وحجز جولة خاصة في سانتوريني

شهر العسل في سانتوريني

يمكن أن تكون الجولات الجماعية ممتعة ، ولكن في رحلة خاصة كقضاء شهر عسل في سانتوريني ، من المفيد أن تكون بمفردك: احجز جولة خاصة في سانتوريني لمشاهدة جميع المواقع الرائعة في الجزيرة في راحة فاخرة.

تناول العشاء مع منظر كالديرا

مرة واحدة على الأقل خلال شهر عسلك في سانتوريني ، لا يفوتك الاستمتاع بعشاء طويل لطيف أثناء غروب الشمس في مطعم ذات إطلالة رائعة على كالديرا.

هناك خيارات لذيذة لا حصر لها في الجزيرة ، لذلك نوصي بالسؤال عن المطعم  الأمثل بالقرب من المكان الذي تقيم فيه، فقط تأكد من الحجز قبل الزيارة، لاسيما وأن المطاعم ذات الإطلالات الخلابة تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.

استمتع برحلة مروحية فوق سانتوريني

هل ترغب في الاستمتاع بالرفاهية خلال قضاء شهر العسل في سانتوريني؟ فرحلة عبر الهليكوبتر فوق كالديرا هي الأمثل لك، كما يمكنك أيضًا حجز رحلة بالطائرة المروحية إلى جزيرة أخرى قريبة في نهاية إقامتك، بما في ذلك جزيرة ميكونوس على سبيل المثال ، والجمع بين المناظر الرائعة ووسائل النقل المذهلة.

استرخ في ميناء فيرا القديم

شهر العسل في سانتوريني

 

ما بين المناظر الجميلة ، والكثير من أشعة الشمس ، سيكون الاسترخاء في ميناء فيرا القديم هو وسيلة رائعة للراحة في سانتوريني، وعلى عكس العديد من التجارب السياحية المكلفة خلال قضاء شهر العسل في سانتوريني ، تبقى هذه التجربة صديقة لأصحاب الميزانية المحدودة.

الإقامة خلال شهر العسل في سانتوريني

شهر العسل في سانتوريني

 

عند اختيار مكان الإقامة لشهر العسل في سانتوريني، نوصي بالبقاء في واحدة من ثلاث قرى إذا كنت تستطيع: أويا ، إيميروفيجلي ، أو فيرا ، بهذا الترتيب تقريبًا ، إن أمكن ذلك.

هناك أماكن أخرى للبقاء في سانتوريني ، بالطبع ، بما في ذلك كاماري وبيريسا الصديقة للميزانية ، ولكن بالنسبة إلى المناظر الرائعة والمشاهد الرومانسية المثالية لقضاء شهر العسل ، فإن القرى الواقعة على طول كالديرا هي المكان المناسب لك.

فندق كانافيس أويا

يعد فندق فندق كانافيس أويا واحدًا من أكثر الفنادق الفاخرة في جزيرة سانتوريني، حيث يتمتع بإطلالة خلابة على البحر، كما أن الأجنحة فسيحة مع تصميمات داخلية ووسائل راحة لا تقارن، كما أن المسبح كبير وفقًا لمعايير الجزيرة، وتتوفر أيضا مجموعة من علاجات السبا في الغرفة ، في حين يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء حقًا الاستمتاع بتجربة اليخوت الخاصة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

أجنحة أندرونيس الفاخرة

يطل هذا الفندق الفاخرعلى بحر إيجه، مع موقع يطل على جانب كالديرا من البحر الأبيض المتوسط ​​وعلى مسافة قريبة من المتاجر والمطاعم في أويا. يحتوي كل جناح من الأجنحة الـ 22 على حوض استحمام ساخن خاص، ويطل المسبح على المنحدرات والبحر بالأسفل، كما يحصل المطعم الموجود في الموقع على تقييمات مرتفعة من قبل الزائرين.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

روكابيلا سانتوريني هوتيل آند سبا

إن ما يميز روكابيلا سانتوريني هوتيل آند سبا عن الفنادق الفاخرة الأخرى في الجزيرة هو أنه يحتوي على أربعة حمامات سباحة ومنتجع صحي كامل ومطعمين ؛ فضلا عن ذلك تحتوي معظم الفنادق في هذا النطاق السعري على حمام سباحة ومطعم واحد ، والمنتجعات الصحية نادرة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

نصائح السفر لقضاء شهر العسل في سانتوريني

شهر العسل في سانتوريني

يمكنك توفير مبالغ كبيرة من المال عند قضاء شهر العسل في سانتوريني، عبر اختيار السفر في الموسم المنخفض، وتحديدا في شهري مارس وأكتوبر. إذ ستكون الأسعار أقل قليلاً، ولكن في المقابل ، قد تكون المياه على شواطئ سانتوريني باردة جدًا بحيث لا يمكن السباحة (خاصة في مارس – في أكتوبر).

مع العلم أنه في الفترة من مايو إلى أغسطس تكون الحشود والأسعار في أعلى مستوياتها في سانتوريني، وخاصة في شهري يوليو وأغسطس.

على الرغم من أن سانتوريني جميلة في أي وقت من السنة ، إلا أننا نوصي بتجنب تحديد موعد شهر عسل سانتوريني بين نوفمبر وفبراير، حيث يكون الطقس باردًا والجزء الأكبر من الجزيرة، بما في ذلك الفنادق المدهشة مغلقة.

كم من الوقت يلزمك للإقامة في سانتوريني

لتحقيق أقصى استفادة مما تقدمه الجزيرة ، نوصيك بقضاء 3 أيام كاملة على الأقل في سانتوريني إن أمكن ذلك ، ويمكنك بسهولة قضاء أسبوع هناك بدون ملل.

اترك رد