القسم - اخبار

الاخبار التي تتعلق بالسفر والمسافرون وشركات الطيران وكذلك الفنادق وجميع الاخبار المختصة بالمسافرون العرب

اخبار

مظاهر الاحتفالات باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية في الداخل والخارج

شهدت الشوارع الرئيسية والساحات والأماكن العامة في المملكة العربية السعودية احتفالات رائعة ابتهاجا باليوم الوطني الثامن والثمانين في 23 سبتمبر، حيث زينت الطرقات بالأعلام والملصقات واكتست بالألوان الخضراء ، وقد ملئت بالشعب السعودي الذي عبر عن فرحته بارتداء الزي الوطني رافعين شعار “دام عزك يا...

اخبار عروض سياحية

“الاتحاد للطيران” تقدم إقامات فندقية مجانية لكافة ضيوف الدرجة السياحية

إن كنت من المسافرين على متن الدرجة السياحية عبر الاتحاد للطيران ، سيكون بإمكانك عزيزي المسافر الإقامة لليلة واحدة مجانية في أبوظبي، حيث أطلقت هذه الشركة اليوم تلك الخدمة للمسافرين من وجهات في الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان، والذين يتوقفون في العاصمة، على أن يسري هذا العرض حتى 15 سبتمبر هذا العام،...

اخبار

مطعم “كوكو كيتشن” يعلن عن وجبات إفطار بنكهة الشيكولاتة طوال شهر رمضان

أعلن مطعم “كوكو كيتشن”  الواقع في قلب سيتي ووك بدبي، والذي يمتع زائريه بقائمة أطباق شهية بالتركيز على الكاكاو والشيكولاتة  عن عروضه لشهر رمضان المبارك هذا العام، حيث يسعى لتقديم تجربة إفطار جديدة تحظى بإعجاب الضيوف.

اخبار

“ فندق وأبراج مكة ميلينيوم ” يفوز بجائزة الفندق الرائد في مكة لعام 2018

حصد فندق وأبراج مكة ميلينيوم الفاخر الذي يقع أبراج في موقع متميز على ساحة الحرم المكي أمام بوابة الملك فهد، والذي يقدم العديد من المميزات الفريدة من نوعها من حيث الغرف والاجنحة الواسعة، جائزة “الفندق الرائد في مكة لعام 2018”، وقد جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط.

اخبار

تدشين “مشروع القدية” الترفيهي في الرياض اليوم

من المقرر أن تضع المملكة العربية السعودية حجر الأساس اليوم السبت لإقامة مشروع “ القدية ” وهي مدينة ترفيهية متكاملة في جنوب غرب الرياض ستتضمن حدائق ترفيهية راقية، ومرافق للرياضة، وحديقة سفاري، وكلها تأمل في جذب 17 مليون شخص من الزوار سنوياً بحلول عام 2030.

اخبار

مقهى فرزي كافيه يطلق قائمة إفطار رائعة خلال شهر رمضان المبارك

أعلن مقهى فرزي كافيه بدبي وهو مطعم هندي في سيتي ووك يجمع ما بين المأكولات الهندية والعالمية التقليدية مع التأثيرات الحديثة لتقديم تجربة طعام مثالية، عن تقديم قائمة إفطار رائعة خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2 صباحًا وسط اجمل الأجواء التي لا تنسى.

اخبار عروض الفنادق

جناح رمضاني فاخر في قصر الامارات احتفاءا بشهر رمضان المعظم

أعلن فندق قصر الإمارات مؤخرا بالشراكة مع بنك أبوظبي الأول، عن جناحه الرمضاني الرائع، الذي يمثل المكان المثالي للإفطار والسحور في المدينة، والذي يمتاز يتصميمه الرائع وإطلالاته الخلابة على الشاطئ.