الكشف عن أروع الشوارع في العالم لعام 2024

الكشف عن أروع الشوارع في العالم لعام 2024

ابحث هنا

الكشف عن أروع الشوارع في العالم لعام 2024

أصدرت شركة الإعلام العالمية “تايم أوت” قائمتها السنوية لـ “أروع الشوارع في العالم” لعام 2024 ، والتي قام بتجميعها فريق التحرير العالمي بالشركة، وفقا للأنشطة والتجارب التي توفرها هذه الشوارع للزائرين، مع الأخذ في الاعتبار آراء السكان المحليين لأفضل الطرق والساحات العامة والشوارع التي يجب مشاهدتها في أشهر المدن بجميع أنحاء العالم، حيث يمكن للناس قضاء وقت ممتع لا يقارن.

وقد تصدرت قائمة 2024 شارع هاي ستريت في ملبورن، الذي يمر عبر ضواحي نورثكوت وثورنبيري وبريستون العصرية، ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر خط الترام 86، ويتميز بأعماله التجارية المحلية الفريدة والمتنوعة، مما يجعله أحد أجمل شورع العالم.

فيما أحتل طريق هوليوود في هونغ كونغ، أحد أقدم الشوارع في المدينة، المركز الثاني، إذ تم إنشاء هذا الشارع النابض بالحياة في وسط وشونغ وان في عام 1844، وهو ما يسبق المنطقة الترفيهية الشهيرة في لوس أنجلوس.

أما المركز الثالث فذهب إلى East Eleventh في أوستن، تكساس، وهو الشارع المشهور بطعامه الرائع، والقهوة الممتازة، والمعالم التاريخية المتنوعة، بما في ذلك المسرح والمباني الرائعة.

أما المراكز العشرة الأخرى فكانت من نصيب شارع غواتيمالا في بوينس آيرس، الأرجنتين؛ الطريق التجاري في فانكوفر، كندا؛ وجالان بيتالينج في كوالالمبور، ماليزيا؛ روا دا بوافيستا في لشبونة، البرتغال؛ وأرنالدو كوينتيلا في ريو دي جانيرو، البرازيل؛ تشازاوا دوري في طوكيو، اليابان؛ وكونسيل دي سنت ي برشلونة، إسبانيا.

تم تصنيف الحي الصيني في كوالالمبور مؤخرًا كأحد أروع 30 شارعًا في العالم، وقد تم تسليط الضوء على شارع بيتالينج الشهير بسبب معابده القديمة ومتاجره الاستعمارية، وبالفعل تعد هذه المتاجر موطنًا لبعض من أجمل المطاعم وأماكن تناول الطعام في كوالالمبور، فضلاً عن كونها ملاذًا للتسوق.

كما يوجد شارعان في البرتغال في القائمة؛ بما في ذلك شارع روا دا بوافيستا في لشبونة في المركز السابع، وشارع روا سا دي نورونها في بورتو في المركز السادس عشر.

أفضل 10 “أروع شوارع في العالم”

هاي ستريت، ملبورن

طريق هوليوود، هونج كونج

East Eleventh ، أوستن

شارع غواتيمالا، بوينس آيرس

الطريق التجاري، فانكوفر

جالان بيتالينج، كوالالمبور

روا دا بوافيستا، لشبونة

أرنالدو كوينتيلا، ريو دي جانيرو

تشازاوا دوري، طوكيو

كونسيل دي سنت، برشلونة