اقتراب موعد الرحلة الأولى لأطول أفعوانية في بريطانيا

اقتراب موعد الرحلة الأولى لأطول أفعوانية في بريطانيا

ابحث هنا

اقتراب موعد الرحلة الأولى لأطول أفعوانية في بريطانيا

قامت شركة ثورب بارك بتركيب الجزء الأخير من المسار لأحدث معالمها، “هايبيريا”، أطول وأسرع أفعوانية في المملكة المتحدة، فبعد أشهر من البناء، ساعدت رافعة بوزن 500 طن في رفع الجزء 92 والأخير من المسار إلى مكانه لإكمال الرحلة الطويلة التي يبلغ طولها 995.4 مترًا.

تصل هايبيريا إلى ارتفاع 236 قدمًا وسرعات تزيد عن 80 ميلاً في الساعة، وتتميز بثلاثة انقلابات بما في ذلك التلال الهوائية والمماطلة، حيث سيتم تعليق الدراجين رأسًا على عقب لفترة أطول من الوقت، كما تشتمل الأفعوانية على عنصر هبوط حيث ينزل الدراجون وينزلقون فوق البحيرة بينما يستمتعون بتأثيرات المياه.

قال نيل بولتر، مدير القسم في ثورب بارك: “يسعدنا أن نطلق أطول وأسرع وأخف رحلة في المملكة المتحدة هنا في ثورب بارك في عام 2024، ونجلب للضيوف معلم جذب جديد تمامًا يحطم الأرقام القياسية والذي ظل لسنوات في تحضير.

مضيفا، نحن متحمسون لأن يتمكن الباحثون عن الإثارة من تجربة هايبيريا والتي ستكون إضافة مذهلة لرحلاتنا الأخرى التي حطمت الأرقام القياسية، حيث يعد ثورب بارك مكانًا رائعا للباحثين عن مغامرة مبهجة مع الأصدقاء والعائلة.

وأردف “مع جلوس الركاب في مقاعد على شكل سيارة، تدفع السفينة الركاب من 0 إلى 80 ميلاً في الساعة في أقل من ثانيتين، حيث إن الرحلة الجديدة ستمنح الباحثين عن الإثارة “إحساسا بانعدام الوزن”.

وأوضح أن الدراجين سيشعرون “بالشعور وكأنك تخرج قليلاً من مقعدك” عندما يواجهون هايبيريا.

وبفضل ارتفاعاتها الشاهقة، وسرعاتها المذهلة، وعناصر التصميم المبتكرة، تعد هايبيريا بتقديم تجربة أفعوانية لا مثيل لها من شأنها أن تجعل الدراجين يتوقون إلى المزيد.

من المقرر افتتاح الرحلة في ربيع عام 2024. وبمجرد افتتاحها، ستطيح بـ “The Big One” في بلاكبول بليجور بيتش كأطول أفعوانية في المملكة المتحدة – والتي يبلغ ارتفاعها 213 قدمًا (64 مترًا).

وقالت المدينة الترفيهية إنها ستقدم “تجربة تضخ الأدرينالين بشكل لم يسبق له مثيل”، وعلى الرغم من أنه من المقرر  افتتاح ثورب بارك لموسم 2024 في 23 مارس، وأن الأفغوانية ستفتح في هذا التاريخ، لكن المنتزه الترفيهي لم يؤكد ذلك.