مدينة ميامى مدينة مشرقة وجميلة ، مليئة بالشواطئ وأحياء الفنون المثيرة للاعجاب بالاضافة الى الأطباق اللذيذة ، وبعض النوادي العالمية . ومن المعروف عنها وجهتها السياحية المميزة  فهى حقا مدينة ساحرة مليئة بالمتعة وأشياء رائعة للقيام بها . ومن الممكن ارتكاب بعض الأخطاء من قبل السياح والزوار لهذه المدينة خاصة المسافرين اليها لأول مرة لذلك جمعنا لكم بعض النصائح التى ستفيدكم لتجنب هذه الاخطاء .

مدينة ميامى

مدينة ميامى

 نصائح قبل السفر الى مدينة ميامى

  • وسائل النقل العام

ان السكان المحليين فى مدينة ميامى لا يأخذوا وسائل النقل العامة كوسيلة للتنقل فى المدينة في حين أن العديد من المدن الأخرى في جميع أنحاء العالم لديها أنظمة نقل عام منظمة وعالمية ، ولكن مدينة ميامى ليست الأفضل فى هذه النقطة . فلا تصل وسائل النقل العام فى ميامى الى المواقع الشعبية مثل المطار ووسط المدينة واذا حاولت الوصول اليها فسوف يلزمك الكثير من الصبر كما أن وسائل النقل بطيئة جدا ، لذلك اذا أردت الوصول الى اى مكان تريده فيمكنك أخذ سيارة اوبر أو ليفت كما يفعل السكان المحليين حيث تتميز باسعارها المنخفضة ، كما عليك ان تتنب سيارات الارة فهى مكلفة للغاية .

وسائل النقل العام

وسائل النقل العام

  • البقشيش

السياح غالبا ما يقعوا فى فخ دفع الكثير من النقود كبقشيش وفى الواقع يحدث هذا مع السكان المحليين أيضا ، فالعديد من مطاعم ميامي تقود بزيادة نسبة 18٪ بالفعل على الفاتورة ، ولكن يخدع البعض بالدفع مرة أخرى وهو لا يعلم بأن هناك قيمة مضافة من رسوم الخدمة على الفاتورة الخاصه به ، لذلك تأكد من البحث عن رسوم الخدمة قبل الدفع على الفاتورة الخاصة بك في جميع المطاعم التى ستقوم بزيارتها فى المدينة . فالعديد من المطاعم الراقية في ميامي قد تخلت عن هذه الحيلة ولكن كن حذرا جدا وتحقق من الفاتورة قبل الدفع .

البقشيش

البقشيش

  • حرارة الشمس

تشرق الشمس الزاهية في مدينة ميامى صيفا ، لذلك عليك أخذ الاحتياطات وجلب واقى من الشمس ، واذا كنت تريد حماية أكثر فعليك وضع كمية كبيرة من واقى الشمس لحمايتك من حرارتها العالية ، فان التعرض لأشعة الشمس يمكن أن يؤثر على سلامتك ويسبب لك الحمى .

حرارة الشمس

حرارة الشمس

  • السفر الى المدن المجاورة

بالتأكيد اذا كنت ذاهب الى مدينة ميامى فسوف ترغب فى زيارة المدن المجاورة لها ورؤية معالمها ومناظرها الطبيعية الجميلة ، ولكن كيف ستذهب الى هذه المدن بطريقة سهلة وفى وقت قصير ، فاذا قمت بذلك عن طريق السيارة فسوف تقطع من الوقت حوالى 40 الى 60 دقيقة على حسب حركة المرور ، لذلك من الأفضل لك أن تدفع أكثر من ذلك بقليل وتطير مباشرة إلى وجهتك المطلوبة وذلك عن طريق مطار ميامى وهو قريب من شاطئ ميامى وتأخذ رحلتك على متن الطائرة ثم تأخذ ليفت أو اوبر إلى فندقك أو وجهة أخرى . فذلك سيوفر عليك الكثير من الوقت فلا تكون مضطر للانتظار 60 دقيقة حتى تصل .

السفر الى المدن المجاورة

السفر الى المدن المجاورة

  • تعلم العبارات الاساسية للغة الاسبانية

مدينة ميامى موطن لمجتمع لاتينى كبير . لذلك عليك تعلم بعض العبارات الأساسية فى اللغة الاسبانية ربما احتجت الى سؤال شخصا ما عن شئ فسوف تفيدك فى هذا الوقت بعض العبارات التى قمت بتعلمها ، ولكى تتعلم أهم الكلمات سوف يلزمك درس لمدة 30 ثانية . وأهم الكلمات مثل كلمة مرحبا وتعنى هولا بالاسبانية ، شكرا وتعنى غراسياس ، كنت موضع ترحيب تعنى دي ندى . 

اللغة الأسبانية

اللغة الأسبانية

  • المطر

ان الطقس فى مدينة ميامى متقلب فمن الممكن أن تمطر فجأة دون سابق انذار ولا يكون هناك سحابة فى السماء ، فسوف تعتقد ان السكان المحليون يقوموا بارتدا الأخذية الخاصة للمطر ، ولكن على عكس ذلك حيث يقوم السكان بارتداء الصنادل المفتوحة فى المطر فهم لا يخافون من المطر ومن الممكن أن نقول بأنهم يريدون ان تصل الماء الى أقدامهم دون الشعور بالضيق . فلا تتعجب من رؤية ذلك عند زيارة مدينة ميامى .

المطر

المطر

مدينة ميامى من اجمل المدن التى تجمع بين المعالم السياحية الجميلة والفنون الحديثة الرائعة ، ولكى تنجح رحلتك فى هذه المدينة عليك الاخذ بهذه النصائح المفيدة . وفى النهاية نتمنى لكم رحلة سعيدة وقراءة ممتعة .

اقرأ ايضاً :   اليك اهم الاشياء التي يمكنك فعلها عند السفر منفردا الى ولاية واشنطن

مواضيع مشابهة