مدينة ويسلر هي مدينة كندية تقع في مقاطعة كولومبيا البريطانية ، وهى مدينة معروفة في جميع أنحاء العالم لكونها وجهة التزلج الأعلى. ولكن هناك الكثير لمعرفة المزيد عن هذه المدينة البريطانية ، فاذا كنت تنوى زيارة مدينة ويسلر الرائعة عليك التعرف على بعض الأشياء الهامة التى ستجعل من رحلتك رحلة ممتعة .

مدينة ويسلر

مدينة ويسلر

  نصائح قبل زيارة مدينة ويسلر

  • ويسلر وجهة مكلفة

 يجب أن ننصحك من البداية بأن مدينة ويسلر تضم أماكن ومنتجعات عالمية على مستوى عالى وطراز عالمى لذلك يب ان تعرف انها سوف تكون مكلفة بعض الشئ ، ولكن رغم ذلك يمكنك البحث عن بيوت الشباب في مدينة ويسلر فتكون هذه البيوت أقل تكلفة فى السكن ، أما اذا كنت تريد ان تذهب الى الأماكن الاكثر سحرا وعالمية وتتحمل التكلفة العالية فيمكنك الذهاب الى منتجعات التزلج حيث تعد من الاماكن الأكثر تكلفة فى كندا حيث يمكنك الاقامة وممارسة التزلج فى تلك المنتجعات فهناك من يقول بأنها تستحق الثمن لما تتمتع به من سحر فريد من نوعه .

مدينة ويستلر

مدينة ويسلر

  • ما يمكنك القيام به فى ويسلر

من المعروف أن مدينة ويسلر مشهورة بالتزلج على الجليد وهذا هو السبب فى جذب أكثر من مليونى شخص لزيارة مدينة ويسلر خلال العام الواحد . ولكن لا تتخصص ويسلر فى ذلك فقط ، فهناك الكثير للقيام به مثل زيارة المتاحف التاريخية الرائعة للتعرف على ثقافة المدينة وتاريخها ، وزيارة سبا سكانديناف الفاخرة للاستمتاع بجو من الهدوء والاسترخاء ، بالاضافة الى المناظر الطبيعية الخلابة التى تمتلكها مثل  قرية المشاه ، وهى قرية مخصصة للمشاه فقط لا تعبر فيها السيارات وهذا يجعل التنزه فيها أمر ممتع وكذلك تضم القرية العديد من المحلات التجارية ومحلات الهدايا التذكارية فضلا عن الكثير من المطاعم الفاخرة .

قرية المشاه

قرية المشاه

علاوة على ذلك فى مدينة ويسلر ستجد الطابع الجبلي الواقعي  والذى يكون ملائما للتزلج والتزحلق بألواح الثلج وممارسة الرياضات الاسكندنافية فى فصل الشتاء ، بينما تكثر رياضات مثل الجولف وركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة في فصل الصيف .

اقرأ ايضاً :   أهم معلومات التي يجب معرفتها قبل السفر إلى ماكاو في الصين

فنادق كندا الساحرة التي يمكنك الاقامة بها اثناء رحلتك

رحلة إلى حديقة بانف الوطنية في كندا.. عندما تتجمل الطبيعة في أبهى صورها

التزلج فى ويسلر

التزلج فى ويسلر

  • كيفية الوصول الي مدينة ويسلر

يمكنك الوصول الى ويسلر بسهولة عن طريق الطائرة أو الحافلة أو السيارة فهى تبعد بأقل من ساعتين فقط  بالسيارة من فانكوفر  وهناك العديد من شركات حافلات السفر بين الوجهتين يوميا ، كما تمتلك فانكوفر مطار دولي كبير ، لذلك هناك العديد من الخيارات للوصول الى ويسلر بسرعة وسهولة وبتكلفة زهيدة .

مطار فانكوفر

مطار فانكوفر

  • وقت الزيارة

على الرغم من أن ويسلر معروفة بالتزلج ، الا أنها وجهة سياحية مفضلة من قبل السياح فى فصل الصيف أيضا . حيث يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات الجبلية فى جبل ويسلر ، مما يجعلها مكان محبوب من قبل عشاق المغامرات من جميع أنحاء العالم ، فهناك العديد من مسارات المشي إلى البحيرات وعبر سلاسل الجبال القريبة . وهى أيضا موطن لواحد من أكثر ملاعب الجولف ذات المناظر الخلابة في العالم . حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر البانورامية ، والتقاط المنتجات الطازجة من سوق المزارعين الأسبوعي أيضا لذلك لا يتوقف وقت الزيارة على فصل الشتاء أيضا فهى مدينة جميلة فى جميع فصول السنة .

ركوب الدراجات الجبلية

ركوب الدراجات الجبلية

  • المطاعم

ويسلر هى موطن للكثير من المطاعم المعلقة . وتقوم المطاعم فيها بالتركيز على تقديم الوجبات المكونة من المنتجات المحلية الطازجة ، كما تضم قوائم الطعام تركيز كبير على اللحوم والمأكولات البحرية . ومن المعروف فى المدينة هى الشيف جيمس وات لكونها رائدة فى تقديم الطعام المميز من مكونات المزرعة الطازجة الى طاولة التقديم وتمارس ذلك العمل منذ وقت كبير لذلك اتخذت شهرة واسعة فى المكان.

المطاعم

المطاعم

  • الطقس

تحوم درجات الحرارة عموما فى مدينة ويسلر حول التجمد خلال فصل الشتاء . لذلك ننصحك بارتداء الملابس الثقيلة والمضادة للماء بالاضافة الى ارتداء الاحذية المناسبة لذلك الجو ، والجوارب المصنوعة من الصوف .  ويمكنك تجنب المطاعم التى تقدم الطعام على طاولات فى الخارج وذلك لبرودة الجو الشديدة .

الطقس

الطقس

من أكثر المدن سحرا ومتعة هى مدينة ويسلر ، فهى تتمتع بشعبية كبيرة فى جميع أنحاء العالم . لذلك نتمنى لكم رحلة ممتعة مليئة بالمغامرات والاثارة والتشويق .

اقرأ ايضاً :   أهم النصائح والمعلومات التى يجب معرفتها قبل السفر الى مدينة ستوكهولم

مواضيع مشابهة