أورلاندو هي عاصمة الملاهي في العالم والتي تجذب عشرات الملايين من الزوار كل عام ،ولا عجب في ذلك، فهي موطنًا لعالم والت ديزني وإستوديوهات يونيفرسال وسي وورلد، وهي وجهة مثالية للعائلات مع الكثير من وسائل الترفيه للأطفال والكبار. وبينما قد تعرف كل ما يمكن معرفته عن ديزني أورلاندو ، لا يزال هناك الكثير خارج ديزني لتضعه في اعتبارك عند زيارة المدينة لأول مرة. فإليك تسعة أشياء مهمة يجب معرفتها قبل رحلة أورلاندو الأولى.

أشياء مهمة يجب معرفتها قبل رحلتك الأولى في أورلاندو

 استئجار سيارة هي أسهل طريقة للتجول في أورلاندو

أورلاندو

أورلاندو كبيرة ، والطريقة الأكثر ملاءمة لاجتياز الطرق السريعة الأربعة في المدينة هي بالسيارة. وعلى الرغم من أن حافلات Lynx وقطارات SunRail توفر خيارات جيدة لوسائل النقل العام ، ولكن من المحتمل أن ترغب في استكشاف ما وراء منطقة المترو وتتجه أبعد لرؤية الشواطئ والحياة البرية وغيرها من عوامل الجذب  التي تقع على مسافة قصيرة بالسيارة من المدينة.

الحافلات المجانية تستحق أيضا النظر

إذا لم يكن استئجار سيارة خيارًا مثاليا بالنسبة لك ، فهناك طرق ذكية أخرى للتنقل في جميع أنحاء المدينة مجانًا، والتي تتركز غالبًا من وإلى المنتزهات والمناطق، حيث يوجد لدى معظم المنتزهات والمنتجعات اتفاقيات متبادلة لتوفير خدمة نقل مجانية للضيوف ، لذلك إذا كنت هنا من أجل المتنزهات ، فإن الحافلات وسيلة سهلة ومريحة لتوفير المال.

شراء جميع التذاكر مقدما سيوفر لك المال

أذكى طريقة لتوفير المال في أورلاندو هي حجز التذاكر مسبقًا باستخدام السعر المخفض على الإنترنت. ينطبق هذا على الحدائق الترفيهية (كلما زاد عدد الأيام التي تقضيها ، أصبح سعر اليوم أرخص) ، ولكنه ينطبق أيضًا على الكثير من مناطق الجذب ، من الجولات والعروض إلى المتاحف والمعارض الفنية.

طريق انترناشونال درايف هو مكان مناسب للبقاء

يوفر طريق انترناشونال درايف الكثير من خيارات تناول الطعام والشراب ، ومحلات التسوق الراقية وبعض أشهر النوادي والمسارح في المدينة. إلى جانب مجموعة الفنادق والترفيه، مما يجعله مكانًا رائعًا للإقامة لأولئك الذين يريدون اكتشاف جميع مناطق الجذب الرئيسية في أورلاندو مباشرة.

مشهد الجولف في أورلاندو مدهش

أورلاندو

اورلاندو هو حلم لاعب الجولف. فمع وجود حوالي 25 ملعبًا في المدينة ، بالإضافة إلى 45 ملعبًا قريبًا ، ليس من الصعب معرفة السبب الذي يجعل العديد من محترفي الجولف يزورون المدينة. بالنسبة للسياح ، فإن العدد الكبير من ملاعب الغولف العامة يعني التنوع. بما في ذلك الممرات البكر المشذبة داخل عالم والت ديزني ، مثل تلك الموجودة في والدورف أستوريا أورلاندو أو أمثال فندق ريتز كارلتون أورلاندو ، غراند ليكس.

لا تمثل أورلاندو عطلة شاطئ نموذجية في فلوريدا.

أورلاندو ليس لديها شاطئ يمكن الوصول إليها بسهولة خلال الزيارة، لذا فيجب على الزوار الذين يرغبون في دمج بعض الأيام الشاطئية في إقامتهم في أورلاندو الانتقال لمدة 45 دقيقة على الأقل بالسيارة إلى أقرب امتداد رملي، وهو شاطئ الكاكاو على الساحل الشرقي، حيث ستجد هنا الرمال الخلابة والماء الدافئ والارتفاعات الساحلية العالية المعتادة في فلوريدا. وبينما توجد مسطحات مائية طبيعية حول الحدائق وفي المحميات الطبيعية البرية ، لا ينصح بالسباحة أبدًا بسبب الحياة البرية (مثل التماسيح) وغيرها من الملوثات غير المرغوب فيها التي يمكن أن تكمن في الماء.

استعد للمطر في أورلاندو

أورلاندو

قد تكون ولاية فلوريدا هي وجهة مشمسة، لكن لا تدع ذلك يخدعك بترك معطف وواق من المطر في المنزل، ففرص هطول الأمطار من يونيو إلى أكتوبر (عادة موسم الأمطار في أورلاندو) مرتفعة، لذا كن مستعدًا بالملابس والمظلات المناسبة. خلاف ذلك ، سوف تضطر الاعتماد على المنتجات البلاستيكية التي يتم توزيعها مجانًا في الحدائق.

عالم والت ديزني ليس حديقة واحدة – إنه ضخم.

بالتأكيد ، قد يبدو هذا واضحًا ، لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين قد لا يعرفون أن عالم والت ديزني هو في الواقع مزيج من أربعة من أكبر المتنزهات الترفيهية في العالم ، والتي تمتد على مساحة تقارب 40 ميل مربع. لا نوصيك بزيارتها كاملة إلا إذا كان لديك متسع من الوقت، وإن لم يكن الأمر كذلك سيكون من الأفضل لك الاستقرار على واحد أو اثنين تريد زيارته.

أورلاندو لديها الكثير من الحياة البرية تستحق الاستكشاف.

أورلاندو

يزور أورلاندو المزيد والمزيد من الأشخاص للاستمتاع بمجموعة من البحيرات والمستنقعات والغابات،و عندما تفكر في ولاية فلوريدا ، قد ينطلق التمساح إلى الذهن، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها في أورلاندو ، خاصةً في محمية جاتورلاند للحياة البرية، كما يعتبر منتزه Orlando Wetlands Park و Split Oak Forest وحتى Lake Eola Park في وسط المدينة موطنًا لمجموعة رائعة من الحياة البرية تستحق المشاهدة.

إذا كنت متوجهاً إلى أورلاندو بشكل أساسي لزيارة الحدائق ، فلماذا لا تبقى داخل حدود منتجع والت ديزني وورلد؟ احجز إقامتك في منتجع Disney’s Grand Floridian Resort & Spa ، وهو مكان إقامة مستوحى من الطراز الفيكتوري يشيد بالعصر الذهبي لساحل المحيط الأطلسي. أو اختر ” Disney’s Port Orleans Resort” ، الذي يتمتع بموقع مركزي رائع ، وغرف عائلية كبيرة ، ومجمع ترفيهي ممتع.

ويعد طريق انترناشونال درايف موطن لمجموعة من الفنادق، من السلاسل الفاخرة إلى الفنادق الصغيرة المستقلة. يعتبر فندق JW Marriott Orlando، Grande Lakes ملكية راقية مع ملعب غولف خاص به في الموقع ، ومنتجع صحي فاخر ، وألعاب مناسبة للأطفال.

يوجد أيضًا العديد من فنادق Orlando التي تضم ملاعب جولف ، من Mystic Dunes Resort & Golf Club و Villas of Grand Cypress Golf Resort . ويتميز Rosen Shingle Creek بشكل خاص بأراضي خصبة ومسارات طبيعية تحيط بملعب الغولف الممتاز ذي 18 حفرة.

اترك رد