تعرف على أفضل مطاعم كاندي سريلانكا الموصى بها من قبل المسافرون العرب 

تعرف على أفضل مطاعم كاندي سريلانكا الموصى بها من قبل المسافرون العرب 

ابحث هنا

مدينة كاندي الخضراء والهادئة ليست فقط ثاني أكبر مدينة في سريلانكا، ولكنها أيضا موطن للمعابد والمتاحف الرائعة، فضلا عن الأماكن الترفيهية الجميلة، ولا عجب في ذلك، فتلك المدينة الجميلة تتمتع بموقع مذهل وسط التلال الخضراء ومزارع الشاي المورقة وحقول الأرز، وتتميز بالعمارة المهيبة والمأكولات اللذيذة التي ترضي كافة الأذواق والميزانيات.. وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على أفضل مطاعم كاندي الرائعة.

تعرف على أفضل المطاعم في كاندي سريلانكا 

Kandy Muslim Hotel

على الرغم من عنوانه، فإن مطعم مسلم ليس فندقا على الإطلاق، ولكنه مطعم صغير وحيوي يقدم أفضل المأكولات السريلانكية التقليدية، حيث يقع هذا المطعم بالقرب من معبد لورد كاتاراجاما، وهو دائما صاخب، ويقدم الأذواق الأصيلة من الأطعمة السريلانكية، بما في ذلك الأرز والكاري هو الطبق الأساسي في سريلانكا، وغيرها من الخضروات واللحوم أوالأسماك الكاري، فضلا عنا العدس الكاري كما لا تستخدم السكاكين عموما في سري لانكا، أو على الأقل في المطاعم المحلية، وعادة ما يأكل السكان المحليين وجبة طعامهم باستخدام اليد اليمنى.

Sri Dalada Veediya, Kandy, Sri Lanka

Helga’s Folly

يقع مطعم Helga’s Folly في مدينة هيلدي الهادئة في تلال رائعة الجمال، ويتميز بتصميم داخلي جميل مع مزيج مذهل من الجماليات البصرية المقتبسة من قصص الرعب في القرن 19، بما في ذلك الجدران والطاولات المليئة بالشمعدانات الضخمة، والتحف الأثرية وقطع الفن الأصلي، واللوحات الجدارية المثيرة للإعجاب. ويعد هذا المطعم بقعة مفضلة لكثير من المشاهير منذ الحرب العالمية الثانية، بدءا من زعيم القومية الهندية، المهاتما غاندي، إلى الممثل الشهير لورانس أوليفييه وفيفيان ليه.

وتتضمن قائمة المطعم هنا تشكيلة واسعة من المأكولات اللذيذة والتي تتناسب مع جميع الأذواق فضلا عن المشروبات الرائعة.

Mahamaya Mawatha, Kandy, Sri Lanka, +94 814 474 314

Kandy House

تم تحويل فيلا فخمة قديمة إلى فندق بوتيك مصمم بشكل جميل يضم مطعم يحمل اسم مطعم كاندي، الذي يسحر ضيوفه مع حديقة خضراء مورقة وإطلالة جميلة على حقول الأرز، كما يتميز المطعم بمزيج لذيذ من الانصهار الأوروبي والمأكولات السريلانكية التقليدية، بما في ذلك أطباق الأسماك مع الأرز أو لحم البقر بالكاري مع القرنبيط والأرز البسمتي.

ويعتبر مطعم كاندي هاوس هو المكان المثالي لعشاء رومانسي، والذي غالبا ما يتم تقديمه في الشرفة القديمة الجميلة التي تحيط بها الفوانيس الجميلة.

Amunugama, Gunnepana, Kandy, Sri Lanka, +94 81 492 1394

Soya Centre

يعد مطعم سويا سينتر أحد أشهر مطاعم كاندي ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من مأكولات الشارع التقليدية في سريلانكا، وكلها مصنوعة من فول الصويا. توقع أن تجد كعكة الخضار اللذيذ، ولفات روتي والسندويشات مع سجق فول الصويا، فضلا عن الحلويات، وخاصة الآيس كريم.

أما بالنسبة للمشروبات، ننصحك أن تستمتع بتناول عصائر الشوكولاته والبرتقال، وغيرها من الخيرات المميزة للنباتيين.

116 A, Kotugodella Veediya, Kandy, Sri Lanka, +94 81 2 202016

Devon Restaurant and Bakery

يتميز مطعم ديفون الكبير والمزدحم بمجموعة واسعة من المأكولات التقليدية السريلانكية والصينية بالإضافة إلى عدد قليل من الأطباق الأوروبية، ويحظى هذا المطعم المكون من طابقين بشعبية كبيرة بين السكان المحليين ويميل إلى الازدحام خلال ساعات الغداء.

وتشمل أبرز قائمة الطعام تشكيلة واسعة من “الأرز”، والذي يتضمن الأرز البسمتي، الدجاج أو الكاري الخضار، بول سمبول ، وهو طبق سريلانكي تقليدي مصنوع من جوز الهند والفلفل الحار.

Sri Dalada Veediya, Kandy, Sri Lanka

White House

يعتبر مطعم White House واحدا من المطاعم الأكثر شهرة في كاندي، خاصة مع كونه مطعم ومقهى ومخبز، وفي حين يتم تخصيص المقهى العصري  في الطابق الأول لتناول القهوة والمعجنات الخفيفة من المخبز، في الطابق الثاني يضم المطعم المريح مزيجا مثيرا للاهتمام من الأطباق الغربية والمأكولات الهندية والصينية والسريلانكية التقليدية. وتشمل قائمة الطعام الأطباق الهندية التخصصية مثل دجاج تندور والجمبري بالإضافة إلى شرائح اللحم.

يقدم البيت الأبيض استراحة جميلة لتناول طعام الغداء المريح وهو خيار رائع لعشاء أنيق وممتع.

21 Dalada Veediya, Kandy, Sri Lanka , +94 81 2232765

Rockview.. مطاعم كاندي

Rockview  هو مطعم مريح يقدم مناظر خلابة على التلال الخضراء والغابات المطيرة ومزارع الشاي، بحيث يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة رائعة مع إطلالة رائعة لا تنسى. وفي هذا المطعم يتم الترحيب بالضيوف لتجربة أفضل المأكولات السريلانكية التقليدية. وتشمل بعض التخصصات الموز الخام والكاكاو  مع الأرز الأحمر، فضلا عن أطباق دجاج الكاري مع الأرز المقلي وغيرها من المأكولات اللذيذة. ثم بعد الانتهاء من وجبتك الدسمة يمكنك تناول كوب من شاي سيلان الرائع.

Pahala Kadugannawa, Kadugannawa, Kandy, Sri Lanka , +94 81 257 1611

Mlesna Tea Centre.. مطاعم كاندي

يعد مطعم Mlesna Tea Centre جزءا من محل شاي مليسنا، وهو مقهى دافئ وهادئ يقع في قلب مدينة كاندي. ويقدم المقهى مجموعة صغيرة من الكعك والوجبات الخفيفة مع المخبوزات الرائعة، ولكن يبقى التركيز الرئيسي على الشاي. حيث يعد هذا المطعم تحديدا أحد الأماكن النادرة حيث يعد الشاي لا يزال يعد بالطريقة السريلانكية الأصيلة.

ويتمتع التصميم الداخلي من الخشب الداكن والزجاج والجلد، ما يخلق جو هادئا ومثاليا للاسترخاء، والراحة في وسط يوم حافل.

Dalada Veediya street, Kandy, Sri Lanka

Slightly Chilled Loung.. مطاعم كاندي

يعرف هذا المطعم باسم مطعم حديقة الخيزران، ويقدم بعض من أفضل الإطلالات الممتعة والرائعة على المدينة، ويتم تقسيم المقاعد في المطعم بين صالة مغطاة جزئيا وتراس في الهواء الطلق، والتي تصبح مزدحمة بشكل خاص خلال ساعات الغسق.

يتخصص المطعم في المأكولات الصينية، ولكنه يقدم بعض الأطباق الغربية الأكثر شهرة مثل المعكرونة والبرغر والسندويشات وحتى الفاهيتا، ويتميز المطعم في المساء بإقامة الحفلات التقليدية مع الموسيقى الحية والكوكتيلات اللذيذة.

Anagarika, Dharmapala, Mawatha, Kandy, Sri Lanka , +94 0812238267

Natural Coffee

على الرغم من أن سريلانكا تعتبر مسقط رأس صناعة الشاي، فهي أيضا مكانا مثاليا لتناول القهوة الجيدة، ويعد مقهى ناتشورال كوفي مكانا مثاليا للتنزه والاسترخاء بعد استكشاف مدينة كاندي ومعابدها، وهو أيضا المقهى الأول في كاندي ذات الشعبية الواسعة في سريلانكا.

ويقع مقهى القهوة الطبيعية في مكان جميل ويقدم أيضا مجموعة صغيرة من السندويشات والخبز المحمص، فضلا عن الكعك والمعجنات اللذيذة، بما في ذلك الفطائر البلجيكية والآيس كريم.

Temple Street, Kandy 20000, Sri Lanka , + 94 8122 05734

 

ابحث هنا