تعد إسبانيا مكانًا رائعًا للعائلات مع ما تمتاز به من المدن الجميلة والشواطىء الخلابة، فضلا عما تتمتع به من الفنادق المريحة، وسبل الترفيه المتنوعة، أضف إلى ذلك أنه عادة ما يحظى الأطفال باستقبال جيد من قبل السكان المحليين في كل مكان بهذا البلد الجميل، لذا فلا عجب أن تعد إسبانيا واحدة من أفضل الوجهات للسفر مع الأطفال، وفيما يلي مواقعنا المفضلة للسفر إلى إسبانيا مع العائلة ولماذا …

أفضل 6 وجهات في إسبانيا مع العائلة

بويرتو بولينسا ، مايوركا

تتميز بويرتو بولينسا، مايوركا بشواطئها الجميلة والآمنة والتي تعد مثالية للصغار حيث تنحدر الرمال بلطف إلى البحر الهادئ. كما تتمتع هذه الوجهة الجميلة بوسط مدينة رائع مع ساحة للمشاة مليئة بالمطاعم والمقاهي مع ممشى مثالي للتنزه في المساء. وهناك لا يفوتكم أيضا القيام برحلة على متن قارب للاستمتاع بالمناظر المذهلة مع زيارة المناطق الترفيهية المثالية للصغار.

توريمولينوس ، كوستا ديل سول

توفر مدينة توريمولينوس الجميلة على ساحل كوستا ديل سول متنزهًا ساحليًا بطول 7 كم مع العديد من الشواطئ الممتازة، ما يجعل منها وجهة عائلية مفضلة لدى الكثير من السائحين في إسبانيا، ذلك فضلا عما تمتاز به المدينة من مناطق الجذب القريبة مثل حديقة التمساح و أكوالاند و بالمو بارك.

وإلى جانب ما تقدمه هذه المدينة من الكثير من سبل الترفية في للعائلة في إسبانيا، تتمتع أيضا بموقع رائع بعد حوالي عشر دقائق فقط من المطار، ما يجعل منها أحد أجمل المواقع للسفر إلى إسبانيا مع العائلة .

سانتا يولاليا ، إيبيزا

لا تعد إيبيزا وجهة شبابية وملاذ لمحبي الحياة النابضة بالحيوية فحسب، بل تعد الجزيرة موطنًا لبعض من أكثر الشواطئ المذهلة ، وإذا كنت وأسرتك من محبي الاكتشاف والجولات الممتعة ، فقد يكون هذا هو المكان المناسب لكم، بما في ذلك زيارة منطقة سانتا إيولاليا، و هي مدينة ومنتجع جميل على الساحل الشرقي للجزيرة وهي قاعدة مثالية تحظى بشعبية كبيرة مع الأسر التي تسعى لقضاء عطلة مريحة مع الكثير من التنزه والاستمتاع بالشواطئ الرملية الآمنة للأطفال.

سالو ، كوستا دورادا

كوستا دورادا تعني “الساحل الذهبي” وهو الاسم المثالي لهذا الجزء من ساحل البحر المتوسط ​​في إسبانيا المليء بمساحات طويلة من الشواطئ الرملية الذهبية والعديد من مدن المنتجعات الرائعة. وتمتد هذه المنطقة جنوبًا وغربًا من برشلونة، وتعد وجهة متعددة الأوجه بشكل مدهش، حيث توفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والثقافة والطبيعة والتاريخ في أجواء هادئة.كما تتميز هذه المنطقة الواقعة بين الساحل والجبال بمناظر طبيعية واسعة مع قرى ومزارع هادئة تحيط بها مزارع الكروم وبساتين الزيتون وأشجار اللوز الرائعة.

ومن بين أفضل الأماكن في تلك المنطقة، مدينة سالو، خاصة أنه مع أكثر من ثلاثمائة يوم من أشعة الشمس في السنة، وإمكانية الوصول إليها بسهولة من المدن الإسبانية المختلفة، تعد سالو خيار رائع آخر لقضاء عطلة في إسبانيا مع العائلة ، حيث تعد الخلجان الصخرية الضحلة على طول الشاطئ مثالية للأطفال الصغار للعب فيها وبناء القلاع الرملية.

بالنسبة للأطفال الأكبر سناً الذين يبحثون عن المغامرة ، يقع متنزه بورت أفينتورا الترفيهي على بُعد أقل من عشر دقائق بالسيارة ، فضلا عن متنزه كوستا كاريبي المائي، ولعل أيضا من مميزات سالو، أنها ليست بعيدة جدًا عن برشلونة، حيث يمكنك التخطيط للاستمتاع بيوم ممتع من مشاهدة معالم تلك المدينة الشهيرة.

كوستا كاليتا ، فويرتيفنتورا

تتميز منطقة كوستا كاليتا بأجواء مريحة وهادئة وسبل استمتاع متنوعة، كما تضم أيضًا مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم في نزهات المساء.

فضلا عن ذلك توجد منطقة للعب على الشاطئ مع أنشطة أسبوعية للأطفال، مثل الرسم على الوجه، مع ملاهي خلال فصل الصيف. هناك أيضًا لعبة غولف مصغرة و بولينج لأنشطة عائلية جماعية ممتعة.

كاتالونيا ، برشلونة

إسبانيا مع العائلة

برشلونة ليست مجرد وجهة ساحرة لمحبي المغامرة فحسب، ولكنها تقدم الكثير للعائلات التي تتطلع إلى فهم ثقافة كاتالونيا المتنوعة، وبالفعل عند الزيارة لن تكتفي أنت وعائلتك بالاستمتاع باكتشاف المعالم الساحرة، والتي يأتي في مقدمتها بارك جويل، أو بقضاء ساعات في الاستمتاع بالهندسة المعمارية الفريدة في الحي القوطي ببرشلونة، ولكنكم ستستمتعون أيضًا بالعديد من المتاجر التي تهدف لإرضاء الأطفال بالإضافة إلى الاستمتاع بروعة المطبخ الاسباني ما بين المطاعم الجميلة والتي تنتشر في الهواء الطلق.

شاهد أيضا 

أفضل وجهات إسبانيا لقضاء شهر العسل

اترك رد