الطقس الرائع والشواطئ الممتعة والفنادق التاريخية والفاخرة وخطوط المواصلات الممتازة، مع فرص تناول الطعام في المطاعم المشهورة عالميًا، أمور جميعها تجعل من إسبانيا حقًا موقعًا رائعًا لقضاء أجمل العطلات الإسبانية، فإن كنت بالفعل تخطط لقضاء شهر العسل في إسبانيا ، انضم إلينا في رحلتنا لتتعرف على أفضل تلك الوجهات المثالية التي ستضمن لك أسعد الأوقات مع مجموعة من الذكريات التي لا تنسى عند السياحة في إسبانيا.

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إسبانيا

الأندلس

المنطقة الأندلسية الرومانسية في إسبانيا هي المكان الذي يمكنك فيه العثور على بعض مجموعة من أفضل وجهات شهر العسل في المدينة، بما في ذلك إشبيلية وملقة وغرناطة، حيث تمثل الأندلس مزيج مثالي من الرومانسية والثقافة، مع أجواء مريحة وقائمة لا نهاية لها من عوامل الجذب المثالية، ناهيك عن رقص الفلامنكو الذي لا ينتهي.

ويمثل قصر الحمراء في غرناطة أحد أجمل الوجهات السياحية الرومانسية لقضاء شهر العسل في إسبانيا ، حيث يمكن للأزواج استكشاف القصر والحدائق المذهلة، مع الاستمتاع بروعة الهندسة المعمارية المغاربية المذهلة. وبالمثل، فإن الكازار الساحرة في إشبيلية هو خيار رائع للأزواج الذين يرغبون في استكشاف القصر الملكي والتنزه عبر الحدائق الخلابة.

جزر الكناري

جزر الكناري هي بقعة جميلة لقضاء شهر العسل في إسبانيا ، حيث يتوفر للأزواج الكثير من الأماكن والجزر للاختيار من بينها، بما في ذلك جزيرة تينيريفي وفويرتيفنتورا ولانزاروت وغران كناري، ولكونها تتمتع بمناخ جيد على مدار السنة مع الكثير من فرص الترفيه، يقصدها دوما الزائرين من الأزواج الباحثين عن وجهة رومانسية حتى في فصل الشتاء.

وبصرف النظر عن غروب الشمس الرومانسي ، تشتهر جزر الكناري بمناظرها الرائعة وشواطئها الجميلة والسماء الخالية من الغيوم والخلجان الصخرية المذهلة.

سان سيباستيان

سان سيباستيان هي مدينة منتجع تقع على خليج بسكاي في إقليم الباسك الجبلي وهي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في إسبانيا . مع مطاعمها المشهورة عالميًا، والمباني التاريخية والمعالم الأثرية، والشواطئ على شكل هلال، ومياه الخليج المتلألئة، والجزر الخلابة، والشوارع الضيقة والمرصوفة بالحصى، والمناطق المحيطة الجبلية، وبالفعل ستقدم مدينة سان سيباستيان تجربة العمر للأزواج الجدد مع مجموعة من الذكريات التي لا تنسى.

كما تعد المدينة هي المكان المثالي لمحبي الطعام، وهي موطن لا يقل عن ثلاثة مطاعم حائزة على نجمة ميشلين تقدم أفضل المأكولات. كما تشتهر المدينة أيضًا بشاطئين من أروع الشواطئ في أوروبا، وهما بلايا دي لا كونشا وبلايا دي جروس ، مع الرمال الذهبية والمياه الكريستالية والإطلالات الخلابة مما يجعلها أكثر المناطق رومانسية.

مدريد

بالطبع ، رحلة إلى العاصمة الإسبانية هي فكرة جيدة دائمًا، خاصة إذا كنتما تبحثان عن فرص اكتشاف الثقافة مع المغامرات في شهر العسل. وغني عن القول أن الحياة الليلية في المدينة مميزة في قلب العاصمة.

وإذا كنت تبحث عن تجربة أكثر رومانسية ، فإن مدريد تضم أيضًا أجمل الحدائق والمتنزهات والساحات الثقافية والمعالم الثقافية ، فضلاً عن مجموعة مذهلة وأنيقة من الفنادق، بما في ذلك فندق Barcelo Torre de Madrid ، الذي يعد المكان المثالي لإقامة عصرية وراقية ، مع غرف ضيوف جميلة تطل على بعض من أرقى الإطلالات على المدينة.

برشلونة

مع مشهد عالمي لتناول الطعام، ومجموعة مختارة من الشواطئ الرائعة وكمية لا حصر لها من الثقافة ، برشلونة هي وجهة مثالية للأزواج الذين يخططون للاستماع بوجهة رومانسية لا تقارن مع الاحتفاظ بذكريات تظل لمدى الحياة. وبالفعل لن تكون رحلة شهر العسل إلى برشلونة كاملة دون زيارة إلى حديقة جويل؛ وهي حديقة عامة تضم الحدائق الأكثر روعة  مع عجائب غاودي الفنية.

توليدو

توليدو هي واحدة من أقدم المدن في أوروبا ، وواحدة من أكثر الأماكن رومانسية للاستمتاع بتجربة اكثر ثراء في شهر العسل، أضف إلى ذلك ما تتمتع به المدينة من معالم سياحية رائعة، فضلا عن مجموعة من اجمل المناظر الخلابة، ناهيك عن غروب الشمس الرائع ، والمطاعم المريحة والهندسة المعمارية القديمة، والتي هي فقط جزء مما ستجده بانتظارك في تلك الوجهة الساحرة.

اليكانتي

تقدم مدينة أليكانتي المتوسطية الفاتنة والتي تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من كوستا بلانكا في إسبانيا الرائعة الكثير من سبل الترفيه التي تناسب جميع أفراد الأسرة وأنواع المسافرين، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعروسين الذين يبحثون عن تجربة سحرية لقضاء شهر العسل في إسبانيا ، حيث أن هناك الكثير من الشواطئ المذهلة إذا كنت أنت وأحبائك تببحثون عن الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن صخب وضوضاء المدن الكبرى.

بينيدورم

خطط لزيارة بينيدورم ، وهي مدينة شهيرة يمكنك العثور عليها في مقاطعة أليكانتي على الساحل الساحر للبحر الأبيض المتوسط، للاستمتاع باستكشاف الشواطئ الرملية الذهبية الرائعة، مثل شاطئ بونينتي وشاطئ ليفانتي الرائع، مع فرص زيارة أربع مدن ملاهي والاستمتاع بتشويق الرياضات المائية، مثل غوص السكوبا ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء، فضلا عن الطيران المظلي مع العديد من المغامرات الداخلية.

إيبيزا

شهر العسل في إسبانيا

تعد إيبيزا وهي أحد أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في إسبانيا، وجهة مميزة حيث يمكنك أن تجد هناك أكثر من 50 من الشواطئ الرملية البيضاء التي يمكن أن توفر لك مكانًا رائعًا لقضاء وقت ممتع، كما أن إيبيزا هي موطن القرى الهادئة والساحرة مع فرص الاسترخاء ما بين الخلجان الرملية الهادئة.

كم تبلغ تكلفة شهر العسل في إسبانيا؟

لا يوجد إنفاق “نموذجي” لقضاء شهر عسل في إسبانيا، ومن الواضح أنه يختلف من زوجين إلى زوجين، بل ويعتمد على عدد كبير من العوامل. أولا ، من الجدير بالذكر أن شهري يوليو وأغسطس هما مواسم سياحية رئيسية في جميع أنحاء إسبانيا، لذلك إذا كنت تخطط لقضاء شهر العسل خلال هذه الأشهر ، فإن الأسعار ستكون في ذروتها. كما أن تكاليف الغرف الفندقية والشقق ترتفع خلال هذه الفترة بسبب ارتفاع الطلب عليها ، لذا فإن مقدار ما تنوي إنفاقه على السكن من شأنه أن يحدث فرقًا كبيرًا.

كما أن أرخص الأسعار لكل من الرحلات الجوية والإقامة غالباً ما تكون في شهري يناير وفبراير، أو حتى في أوائل الربيع أو أواخر الخريف.

هناك عامل آخر يتمثل في اختيارك للوجهة ، حيث أن تكلفة الفنادق في أسبانيا تختلف بشكل كبير من منطقة إلى أخرى. وتشمل المناطق الأكثر تكلفة للزيارة سان سيباستيان وبرشلونة ومدريد وبالما دي مايوركا وأليكانتي وسانتاندر وإيبيزا وملقة، في حين توفر منتجعات كوستا ديل سول وكوستا بلانكا ومينوركا مجموعة واسعة من الخيارات المثايلة لكافة أنواع الميزانيات، بما في ذلك الفنادق الاقتصادية بالإضافة إلى الفنادق الفاخرة.

اترك رد