جورجيا بلد غني بوجود منتجعات صحية جيدة التنظيم، ما يضمن لك رحلة رائعة مليئة بسبل الاسترخاء والراحة التي لا تقارن، وفي التقرير التالي سنقدم لك صورة شاملة لأفضل 5 منتجعات صحية في جورجيا ..

السياحة في جورجيا 

إن كنت تتسائل لماذا تعد جورجيا المكان المناسب للسبا والمنتجعات الصحية؟ حسنًا ، تتمتع البلاد بمناخ معتدل وبيئة صحية بسبب موقعها الجيد، لذا فيمكنك حجز عطلتك في أي من المنتجعات الصحية التي تطل على روعة الجبال أو الوادي، لذلك ، إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك في أي من هذه المنتجعات لأغراض العلاج والترفيه ، فسنقدم لك قائمة بأفضل 5 منتجعات صحية في جورجيا ، حيث يتميز أيا من هذه المنتجعات بخصائصه وقيمته الخاصة ، وبالتالي سنعطيك صورة واضحة عنه لاتخاذ أفضل قرار ممكن لك.

أفضل 5 منتجعات صحية في جورجيا

Tbilisi Balneological Resort

Tbilisi Balneological Resort هو أحد المنتجعات البارزة في جورجيا ولا يوجد أي منتجع أخر يشبهه، لاسيما مع كونه مؤسسة تشخيص وعلاج وإعادة التأهيل ، مجهزة بخيارات العلاج الطبيعي، كما يتضمن إجراء العلاج العلاج بالمياه الكبريتية والعلاج بالطين.

كانت تبيليسي مدينة معروفة بمياهها الكبريتية في العصور القديمة، ووفقا للدراسات ، كان من الممكن استخدام مياه الكبريت لأغراض العلاج في القرن التاسع عشر، ومن ثم تم إنشاء المنتجع في عام 1938 على مساحة 400 هكتار في وسط العاصمة بالقرب من حديقة تبليسي النباتية.

يمكنك علاج أمراض القلب والأعصاب والمسالك البولية والغدد الصماء والأمراض الجلدية وطب الأطفال وأمراض النساء والهيكل العظمي في هذا المنتجع.

Bioli Wellness Resort

إن Bioli Medical Wellness Resort مخصص لأولئك الذين يحبون العيش بطريقة صحية أو لأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلتهم في بيئة سلمية. تم تصميم Bioli لسبب رئيسي واحد، وهو الحفاظ على طريقة صحية للعيش في بيئة جيدة ومريحة. إذ ستكون قادرًا على إنشاء نمط حياة صحي جديد من شأنه تحسين صحتك الجسدية والعقلية .

يقدم Bioli الكثير من الخدمات والأنشطة المختلفة لجعل وقتك يستحق العناء. إذ ستكون قادرًا على ممارسة الأنشطة البدنية والعلاج ، والخروج من الضغط والتعب المستمر ، وتناول الأطعمة الطبيعية والصحية فقط وإجراءات إعادة التأهيل. علاوة على ذلك ، يتم إنشاء الخدمات والبرامج للحفاظ على طريقة عيش صحية ، كما يقدم Bioli منطقة الترفيه أيضًا، حيث يمكنك الاستمتاع بتنس الطاولة والبلياردو أو حتى لعبة الشطرنج.

يقع Bioli Medical Wellness Resort في كوجوري ، تبليسي. ويمكّن الموقع الصحيح للمنتجع الضيوف من اتخاذ الإجراءات وقضاء الوقت في سلام في بيئة مناسبة. فالموقع الاستراتيجي للمنتجع هو أفضل فرصة لأولئك الذين لديهم ضعف الجهاز المناعي ويحتاجون إلى اكتساب القوة ومكافحة الأمراض.

يقدم المنتجع وهو أحد أجمل منتجعات صحية في جورجيا ؛ علاجات التخلص من السموم  ومكافحة الإجهاد التعب المزمن. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى اتباع أسلوب حياة صحي ، وإخراج السموم والإجهاد ، فستساعدك هذه البرامج على تحقيق النجاح.

لوبوتا ليك

منتجعات صحية في جورجيا .

لوبوتا ليك هو منتجع رائع للتخلص من التعب والإجهاد، فسوف تستمتع بمناظر الغابة المورقة والبحيرة من المنتجع. كما يمكنك ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية ، أو القيام بأنواع مختلفة من الأنشطة ، أو المشاركة في إجراءات العافية والسبا. فإذا كنت الشخص الذي يبحث دائمًا عن طرق جديدة للهروب من نمط حياة المدينة ، فقد تجد أنه من المفيد قضاء عطلتك في منتجع لوبوتا.

يقع المنتجع في منطقة زراعة الكروم في كاخيتي، وسيكون لديك فرصة للسباحة في حمامات السباحة الخارجية والداخلية. علاوة على ذلك ، يمكنك التخطيط لبعض الاجتماعات أو الأحداث في قاعة المؤتمرات ، أو ترتيب حفل أو حتى حجز طاولة في مطعم حيث يمكنك تذوق الطعام الجورجي مع إطلالة خلابة.

إذا أردت تحسين صحتك العقلية والبدنية ، وتحتاج إلى إعادة شحن طاقتك يمكنك الذهاب إلى بحيرة لوبوتا، حيث يوفر المنتجع إجراءات اليوغا والسبا والعافية.

تسكالوبو سبا ريزورت

منتجعات صحية في جورجيا .

 

تسكالوبو هو واحد من أجمل المنتجعات الصحية في جورجيا ، حيث يمكنك أن تأخذ الحمامات الحرارية التي يمكن لها علاج حوالي 60 نوعا من الأمراض المختلفة، كما يتيح لك المنتجع الاستمتاع بالبرامج الفردية التي يمكنك من خلالها أخذ الحمامات الحرارية أو التدليك أو العلاج الطبيعي أو أنواع أخرى من الخدمات.

يقع تسكالوبو سبا ريزورت على بعد 15 كم من كوتايسي وحوالي 250 كم من تبليسي، وعادة ما يقصده الباحثين عن علاجات الجهاز العصبي، القلب والأوعية الدموية ، الاضطراب الأيضي ، الأمراض الجلدية ، الغدد الصماء.

جورجيا سايرمي

منتجعات صحية في جورجيا .

جورجيا سايرمي هو أحد أشهر منتجعات أوروبا بفضل الينابيع المعدنية الرائعة، وبالفعل يمتلك المنتجع أربعة أنواع مختلفة من العلاج بحيث يمكنك اتخاذ إجراءات السبا والعافية للحفاظ على صحتك. إذا كنت مع أفراد عائلتك أو أصدقائك ، فسيكون قضاء وقت في مركز الترفيه فكرة جيدة. يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المسابح الخارجية والداخلية وركوب الدراجات واللعب في الملعب.

أظهر البحث الخصائص العلاجية للينابيع المعدنية لسيرمي في عام 1912. بعد ذلك ، تم بناء سايرم كمنتجع صحي رسمي في النصف الأول من القرن العشرين.

يقع منتجع سيرمي في بلدية بغداتي. يستغرق الوصول إلى هناك من كوتايسي حوالي ساعة و 30 دقيقة وحوالي 4 ساعات من تبليسي.

ويضم المنتجع المصحات والمراكز الصحية والعافية ومنطقة الترفيه والمسابح الخارجية والداخلية وغيرها من الخدمات المختلفة.

منتجعات صحية في جورجيا

السياحة في تبليسي وأجمل الأماكن للزيارة 

اترك رد