أجمل وجهات شهر العسل في جورجيا

أجمل وجهات شهر العسل في جورجيا

ابحث هنا

إذا كنت تخطط لقضاء شهر عسل مثالي في بلد فريد من نوعه مع مناظر طبيعية وأماكن جميلة، فلماذا لا تفكر في السفر إلى جورجيا، حيث تقدم هذه الدولة الواقعة عند مفترق الطرق في أوروبا وآسيا مزيجًا من الثقافة والتقاليد والهندسة المعمارية الرائعة مع الطبيعة الخلابة، حيث روعة الجبال، كروم العنب ، البحيرات ، القرى النائية ذات الأبراج الدفاعية التي تعود إلى القرون الوسطى، المنتجعات الشبيهة بالقلعة والبحر الأسود المذهل.. فإين تقضي شهر العسل في جورجيا .

أجمل وجهات شهر العسل في جورجيا

تبليسي

تبليسي هي عاصمة جورجيا التي تقدم للزائرين مزيج من التقارن بين العمارة الحديثة والقديمة، مع العديد من الأماكن الساحرة للاختيار من بينها، ذلك فضلا عما توفره المدينة أيضًا من مجموعة واسعة من المواقع المثالية لالتقاط الصور التذكارية الرائعة، بداية من الشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى، الحديقة النباتية، الشرفات الخشبية والمناظر الرائعة للمدينة، الأمر الذي يجعل من المدينة وجهة مميزة للغاية.

مدينة تبليسي القديمة

كما تقدم مدينة تبليسي القديمة مجموعة واسعة من الأماكن للحصول على صور رائعة، بما في ذلك الجدران والمباني القديمة التي تضفي المزيد من السحر الخاص على الصور الفوتغرافية الخاصة بك.

الحديقة النباتية في تبليسي

تقع الحديقة النباتية في المدينة القديمة، على مساحة 161 هكتارًا وتضم مجموعة تضم أكثر من 4500 نوعًا مختلفًا من النباتات، ما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن التصوير في قلب الطبيعة على مقربة من المدينة.

جورجيوس رانش

تعتبر جورجيوس رانش، التي تقع خارج تبليسي مباشرة، مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في إقامة حفل زفاف ربيعي أو صيفي صغير نسبيًا ، حيث يمكنك أيضًا قضاء الليل في مزرعة صغيرة وسط الهوء والطبيعة البكر.

Tbilisi Sea Club

يقع Tbilisi Sea Club على مشارف العاصمة ، ويوفر مكانًا رائعًا لحفل الزفاف أو التقاط أجمل الصور الفوتغرافية الرومانسبة وعلاوة على ذلك ، يمكنك استئجار يخت وقضاء وقت ممتع.

متسخيتا

تعتبر متسخيتا واحدة من أقدم المدن في جورجيا بالإضافة إلى كونها عاصمتها السابقة، وتمتاز بالتاريخ والثقافة الغنية، فضلا عن كونها  وجهة مثالية لإقامة حفلات الزفاف والتقاط أجمل الصور التذكارية الرومانسية، الى جانب ذلك ، هناك الكثير من الأماكن والمطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بعشاء رمانسي رائع وسط أجواء ساحرة.

منطقة كاخيتي

تقع منطقة كاخيتي في الجزء الشرقي من جورجيا، وهي وجهة أخرى للاستمتاع بأوقات رومانسية عند قضاء شهر العسل في جورجيا .

رويال باتوني

وتعتبر رويال باتوني، مكان شبيه بالقلعة في كاخيتي ، مع مسبح رائع وتراس وإطلالة خلابة على بحيرة إيليا، ويقع بين نهر دوروجي وجبال كفاريلي على بعد 146 كم فقط من تبليسي.

تم تصميم الجزء الداخلي من الفندق مع مزيج من الهندسة المعمارية الحديثة والتقليدية التي ستضيف لمسة فريدة على الحدث والصور الخاصة بك، أضف إلى ذلك روعة المناظر الطبيعية المحيطة على مدار العام.

كفاريلي إيدن

كفاريلي إيدن هو مجمع فندقي يقع على بعد 135 كم من تبليسي، يتميز بالغرف الراقية، ومزارع الكروم مع الكثير من سبل الترفيه المتنوعة.

منتجع كفاريلي ليك

إذا كنت تبحث عن مكان يطل على بحيرة ، فيجب أن يكون منتجع كفاريلي ليك على قائمتك، حيث يقع المنتجع أسفل منحدر جبال القوقاز  على مساحة 300 هكتار ، ويوفر إطلالات جميلة ليس فقط على البحيرة والجبال ولكن أيضًا على الغابة ووادي ألازاني. علاوة على ذلك، تحتوي كل غرفة على تراس صغير يطل على بحيرة كفاريلي، لذا فعلى الأرجح ستستمتع هناك بفرصة رائعة من السعادة والانسجام مع الطبيعة.

شاتو مخراني

شاتو مخراني هو القصر السابق لعائلة Mukhrani ، ويتميز بالفعل بتصميمه المذهل وساحته الضخمة وكروم العنب الشاسعة، كما يوفر مناظر طبيعية رائعة لحفلات الزفاف الصيفية والربيعية في الهواء الطلق، كما يعد موقع تصوير مذهل حيث يمكنك أيضًا استئجار الخيول لإضافة لمسة ساحرة للصور التذكارية التي تود التقاطها عند قضاء شهر العسل في جورجيا.

ستيبانتسميندا

ستيبانتسميندا هي بلدة صغيرة في شمال شرق جورجيا، وهي منطقة رائعة تمتاز بمجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الرائعة لجبال القوقاز. لذلك فهي وجهة زفاف رومانسية مفضلة لاسيما لمحبي الطبيعة.

تعد ستيبانتسميندا التي يُعرف أيضًا باسم كازبيجي، موطنًا لفندق Rooms الذي يوفر تراسًا رائعًا مع إطلالة مذهلة على جبل كازبيجي، الأمر الذي يجعل منه أحد الوجهات المثالية للإقامة عند قضاء شهر العسل في جورجيا .

كنيسة جيرجيتي ترينيتي

تقع كنيسة جيرجيتي ترينيتي على بعد ستة كيلومترات من ستيبانتسميندا، وتوفر مناظر طبيعية جميلة لالتقاط الصور الخاصة بك لأنها تقع على ارتفاع 2170 متر فوق مستوى سطح البحر عند سفح جبل كازبيجي.

 

البحر الأسود

هل تبحث عن وجهة رومانسية ساحرة مع إطلالة مذهلة على الشواطىء الخلابة عند قضاء شهر العسل في جورجيا ، إذن توجه إلى ساحل البحر الأسود، فإلى جانب المشاهد الخلابة، يضم هذا الساحل الكثير من المطاعم والفنادق، مع فرص ترفيهية مذهلة، بما في ذلك حجز يخت والقيام بجولة صغيرة في البحر أو التقاط أجمل الصور الفزتغرافية عند غروب الشمس مع إطلالة على باتومي ، وهي واحدة من المدن المركزية في المنطقة.

كاستيلو ماري هوتل آند ويلنيس سنتر

يطل فندق Castello Mare على البحر الأسود ، وهو واحد من أجمل أماكن قضاء شهر العسل في المنطقة، حيث يمكنك أنت وشريك حياتك الاستمتاع بساحة فناء رائعة من النباتات الاستوائية ومنطقة سبا مع علاجات مختلفة وغرفة بخار وحمام روماني على سبيل المثال لا الحصر.

 

حديقة باتومي النباتية

على غرار حديقة تبليسي النباتية ، تمتلئ حديقة باتومي بالنباتات المثيرة والفريدة من نوعها، حيث تقع على بعد 10 كم من باتومي ، وتعتبر واحدة من أكبر الحدائق في الاتحاد السوفياتي السابق.

سفانيتي

شهر العسل في جورجيا

سفانيتي هي أكثر المناطق الريفية في جورجيا، وتوفر إطلالات خلابة على بعض أعلى قمم جبال القوقاز مع الثقافة النابضة بالحياة ، وأبراج الدفاع القديمة. إذا كنت تبحث عن موقع خاص جدا للاستمتاع بقضاء أجمل أوقات شهر العسل في جورجياـ فلا تفوت زيارة سفانيتي.

شاهد أيضا

السياحة في جورجيا

ابحث هنا