هل تبحث عن افضل أماكن البقاء في غودواري؟ أكبر منتجع للتزلج في جورجيا وواحد من أرخص منتجعات التزلج في أوروبا، والذي يقع على طول الطريق السريع الجورجي العسكري ذي المناظر الخلابة ، انضم إلينا في التقرير التالي .

السياحة في غودواري

تقع غودواري على بعد 121 كم من العاصمة تبليسي، وأفضل طريقة للوصول إلى هناك هي بالسيارة، وهناك أيضًا حافلات صغيرة منتظمة من تبليسي إلى كازبيجي عبر غودوري، وعلى الرغم من إنها رخيصة للغاية ، لكنها غير مريحة ولديها مساحة صغيرة للأرجل ولا يوجد بها مساحة للأمتعة على الإطلاق.

أفضل الفنادق في غودواري لجميع الميزانيات

فنادق 4 نجوم في جودوري

ماركو بولو هوتل جودوري

يعد فندق ماركو بولو هوتل جودوري أحد أفضل الفنادق في غودواري وواحد من الأقرب إلى منطقة التزلج. يحتوي هذا الفندق العصري على غرف واسعة ومجهزة بشكل جيد لتلبية احتياجات الأزواج أو العائلات. وعندما يتعلق الأمر بالمرافق الترفيهية ، فإنه يوفر خيارات أكثر في أي فندق آخر في المدينة ، مع صالة رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً وسبا وجاكوزي ومسبح داخلي كبير، ويحتوي الفندق أيضًا على بار مفتوح حتى الساعة 3 صباحًا ومطعم يقدم الأطباق الأوروبية والقوقازية الحديثة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق جودوري لوفت

تتميز الغرف في فندق جودوري لوفت بديكور جميل وعصري مع الكثير من اللمسات القديمة ، مما يجعله واحدا من أكثر الفنادق أناقة في غودواري، وإلى جانب كونه يوفر مواقف مجانية للسيارات، يحتوي الفندق على غرف متنوعة ترضي الجميع، وكذلك أجنحة مطلة على الجبل، ويقدم المطعم الموجود في الموقع المأكولات الجورجية. ولعل الجانب السلبي لذلك هو أنه لا يوفر مرافق ترفيهية ، مثل الساونا والجاكوزي ، إلخ. ولكن إذا كان هذا جيدًا معك ، فهو اختيار جيد جدًا للإقامة في المدينة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق غود أورا

يقع فندق غود أورا في وسط المدينة، وتوفر معظم الغرف إطلالات رائعة على الجبال، كما أن الغرف فسيحة وحديثة ومزينة بألوان مختلفة من اللون البني، ويمكنك الاختيار من بين الغرف المزدوجة أو الثلاثية أو العائلية، ويحتوي الفندق على سبا وساونا وجاكوزي ، بالإضافة إلى منطقة ألعاب ومرافق شواء في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية. وقد تم تصنيف فندق فندق غود أورا أيضًا كأحد أفضل الفنادق ذات القيمة في جودوري.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

شقق في غودواري

 

على الرغم من وجود عدد من الفنادق الجيدة في المدينة ، إلا أن هناك المزيد من الشقق في غودواري ، أكثر مما تتوقع، ولا عجب في ذلك، فقد أصبح منتجع التزلج محور الكثير من التطورات الخاصة ، ولا بد أن يزداد عدد الشقق المتاحة في السنوات القليلة المقبلة. الفرق الرئيسي بين الإقامة في فندق وشقة هو أن معظم الفنادق تحتوي على مطعم وتتم خدمة غرفتك يوميًا.

 أما البقاء في شقة ، فيتضمن أنه سيكون لديك إقامة خاصة أكثر ويمكنك شراء طعامك الخاص من الأسواق المحلية الصغيرة وطهي وجبات الطعام الخاصة بك، كما تستوعب الشقق عدد أكبر من غرفة الفندق العادية. وفيما يلي مجموعة مختارة من شقق غودواري التي يمكن التوصية بها:

أجنحة جودوري الجديدة

 غودواري

أحد أفضل ميزات أجنحة أجنحة جودوري الجديدة هو موقعها، حيث تقع على بعد 50 ياردة فقط من Ski Lift 1. الشقق فسيحة وتتراوح من غرف استدسو إلى 3 و 5 غرف نوم ، وتخدم العائلات والمجموعات الكبيرة التي تسافر معًا. وتحتوي أجنحة جودوري الجديدة على مطعم خاص بها يقدم المأكولات العالمية ووجبة إفطار كونتيننتال وبوفيه. إذا كنت تفضل الخدمة الذاتية ، تحتوي الشقق أيضًا على مطبخ صغير لراحتك. أما المرافق الترفيهية (الساونا والجاكوزي والمسبح الداخلي والخارجي) تحمل رسوم إضافية.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

شاليه مارينا

 غودواري

على الرغم من أن شاليه مارينا يعتبر نفسه بيت ضيافة ، فهو أكثر ملاءمة كشقة. هنا يمكنك العثور على غرف مشرقة وفسيحة إلى حد ما لإقامة مزدوجة وثلاثية، كما أن الغرف مريحة للغاية والحمامات مزينة بشكل جميل ، بعضها يحتوي على حوض استحمام. ولا تحتوي الغرف في شاليه مارينا على مطبخ خاص بها ، ولكن يمكن للضيوف الذين يرغبون في الطهي استخدام المطبخ المشترك أو حجز الطاهي الخاص لطهي الطعام الجورجي. خلاف ذلك ، هناك العديد من المطاعم على مسافة قريبة. يحتوي بيت الضيافة على ساونا متاحة للضيوف للاسترخاء بعد يوم واحد من التزلج.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

نزل كامارا

يقع نزل كامارا بجوار منتجع التزلج مباشرةً ، على بعد دقيقة واحدة فقط من Ski Lift 1 ، ويوفر مرافق التزلج ، ويحتوي على صالات نوم مشتركة لاستيعاب ما يصل إلى 10 أشخاص ، بالإضافة إلى غرف خاصة ، بعضها مع شرفة وتوجد مرافق صنع القهوة في جميع الغرف.

أفضل بيوت الشباب في غودواري جورجيا

تحتوي بيت الشباب أيضًا على غسالات ومنطقة مشتركة لتناول الطعام في الهواء الطلق ومطبخ مشترك حيث يمكنك إعداد وجبات الطعام الخاصة بك. إذا كان الطهي ليس خيارا بالنسبة لك، يمكنك اختيار تناول الطعام في مطعمهم.

نزل وايت شينو

 غودواري

يعد نزل وايت شينو هو واحد من أرخص الأماكن للإقامة في غودوري ، حيث ثقع على بعد 350 متر من Ski Lift 10 ، في موقع مثالي، كما أن بيت الشباب مميز إلى حد ما ويوفر مساكن نظيفة مع 4 و 6 أسرّة وغرف خاصة وغرف عائلية، كما يوجد أيضًا مطعم ومطبخ مشترك ، إذا كنت تفضل طهي الطعام بنفسك.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

اترك رد