طيران الإمارات تكشف عن أجنحة جديدة من طراز بوينج 777 خلال سوق السفر العربي

طيران الإمارات تكشف عن أجنحة جديدة من طراز بوينج 777 خلال سوق السفر العربي

ابحث هنا

ذكرت صحيفة جلف نيوز أن طيران الإمارات خططت لإثارة حماسة محترفي السفر والمتحمسين من خلال عرض تصميم الأجنحة الخاصة للدرجة الأولى في طيران الإمارات لطائرات بوينج 777 في دبي هذا الشهر، وذلك في سوق السفر العربي القادم الذي سيستمر من 22 إلى 25 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

سوق السفر العربي

وعندما افتتح المعرض أبوابه لأول مرة في عام 1993 ، كانت طيران الإمارات تطير عبر 15 طائرة إلى 32 وجهة وحملت 2 مليون مسافر. واليوم، تعد طيران الإمارات واحدة من أكبر شركات الطيران الدولية التي تخدم 159 وجهة في 85 دولة ، وتحمل أكثر من 59 مليون مسافر من خلال محورها في دبي سنوياً.

وسيتيح جناح طيران الإمارات في سوق السفر العربي للزوار فرصة تجربة المنتجات والخدمات التي أطلقتها الشركة مؤخرًا، بما في ذلك الدرجة الأولى في طيران الإمارات على طائرات بوينغ 777 والمُحاطة بالكامل بأبواب منزلقة ممتدة من الأرض حتى السقف ومقاعد جلدية ناعمة وألواح تحكم عالية التقنية وإضاءة ملونة.

ومن خلال دمجها للتقنية المتطورة، تتميز الأجنحة أيضًا بالعديد من المميزات الفريدة، بما في ذلك: “النوافذ الافتراضية” التي تستخدم تكنولوجيا كاميرا الألياف الضوئية في الوقت الفعلي ، ومقاعد جلوس مستوحاة من من وكالة ناسا ، وخدمة مكالمات فيديو شخصية. على أن تكون تفاصيل التصميم داخل الجناح مستوحاة من علامة مرسيدس بنز التجارية الفاخرة.

كما ستقوم طيران الإمارات بعرض أحدث مقاعدها في بوينغ 777 درجة رجال الأعمال ، صالة A380 OnBoard ، إلى جانب منتجات أخرى شهيرة مثل أحدث نسخة من مقاعد الدرجة السياحية الفاخرة.

وفي العام الماضي ، أطلقت الشركة خطوطاً جديدة لنقل الركاب إلى زغرب وبنوم بنه، وفي وقت لاحق من هذا العام، ستبدأ طيران الإمارات خدماتها إلى سانتياغو دي شيلي.

ابحث هنا