سياحة لوزان تطلق عروض الصيف المغرية خلال مشاركتها في سوق السفر العربي

سياحة لوزان تطلق عروض الصيف المغرية خلال مشاركتها في سوق السفر العربي

ابحث هنا

كشفت سياحة لوزان مؤخرا عن مجموعة من العروض الصيفية خلال مشاركنها بسوق السفر العربي، الذي يمثل أكبر حدث دولي للسفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 22 إلى 25 أبريل.

سياحة لوزان

وكجزء من الترويج المستمر لتعزيز أعداد الزائرين الوافدين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والترويج للمنتجات السياحية لمدينة لوزان السويسرية، تشارك سياحة لوزان في كل عام بسوق السفر العربي، على اعتبار كونه حدثاً عالمياً رائداً في قطاع السفر بمنطقة الشرق الأوسط، ومنصة رائدة في مجال السياحة والسفر بالمنطقة.

وقال والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان: “إن الترويج السياحي لمدينة لوزان في سوق السفر العربي، أمر هام على طريق تعزيز السياحة الوافدة، ونحن محظوظون لأن المعرض يقام قبل موسم الصيف مباشرة، مما يمنحنا ميزة الإعلان عن صفقاتنا في أفضل فترة زمنية. ”

مشيرا إلى أنه خلال هذا الصيف، تقدم لوزان عروضاً صيفية للزوار تتميز بزيارات إلى أكبر أكواريوم في العالم، أكواتيس أكواريوم- فيفاريوم ، المتحف الأولمبي، مدرسة الفنون التطبيقية في لوزان، بالإضافة إلى باقات الإقامة في فندق بوتيك عالمي المستوى، رويال سافوي.

وكما أعلنت لوزان للسياحة عن شراكتها مع دناتا للسفريات، كانو للسفريات، ووقّعت مؤخراً شراكة مع الإمارات للعطلات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي.

وقال والتر لوزر، مدير أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في هيئة السياحة في لوزان، “إننا نرغب في ضمان أفضل الخدمات لضيوفنا، وأنا على ثقة من أن شراكتنا الجديدة وكذلك القائمة ستساعدنا على القيام بذلك، مشيرا إلى أن هذا التعاون الإضافي مع الإمارات للعطلات سيساهم في جذب المزيد من السائحين من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة لوزان ”.

“وقال ترحب لوزان بالعائلات والأفراد من جميع أنحاء العالم، وخاصة من منطقة الخليج ، حيث يأتي معظم السائحين لدينا. نحن نعمل دائمًا على تقديم عروض جديدة ومثيرة تمنح الضيوف تجربة الضيافة السويسرية الحقيقية “.

تُعدّ لوزان، ثاني أكبر مدينة سويسرية تقع على ضفاف بحيرة جنيف الشهيرة، حيث تجمع بين ديناميكية المدينة التجارية مع موقعها المهم كمنتجع سياحي جذاب.