ميرال تكشف عن ملاهي وارنر بروذرز وورلد أبوظبي خلال مشاركتها في سوق السفر العربي

ميرال تكشف عن ملاهي وارنر بروذرز وورلد أبوظبي خلال مشاركتها في سوق السفر العربي

ابحث هنا

عرضت شركة ميرال  الوجهة المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، تطورات مشاريعها الحالية والمستقبلية في سوق السفر العربي يوم الأحد، والتي يأتي في مقدمتها افتتاح عالم وارنر بروذرز وورلد أبوظبي .

 وارنر بروذرز وورلد أبوظبي

وتنتظر الشركة افتتاح عالم وارنر بروذرز وورلد أبوظبي الذي تبلغ تكلفته مليار دولار (3،6 مليار دولار) ، وهو أول متنزه ترفيهي لشخصيات وقصص وارنر براذرز المحبوبة في العالم، وذلك في 25 يوليو 2018.

وقال محمد عبد الله الزعابي ، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: “يعد تطوير جزيرة ياس جزءًا من جهودنا وخططنا طويلة الأجل في دفع عجلة نمو السياحة المستدامة لجعلها وجهة عالمية معترف بها”.

وفي الوقت الحالي ، تعد جزيرة ياس موطناً لمنتزهي ملاهي عالميين هما ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي. وهذا العام ، ستقدم ميرال منتجًا جديدًا فريدًا من نوعه، وهي سينما 5D CineSplash “، في ياس ووتروورلد أول منتزه ضخم يوفر 43 لعبة في الإمارات العربية المتحدة.

كما تقوم الشركة بتطوير مشروع تبلغ تكلفته 12 مليار درهم ، ويسمى “خليج ياس” الذي يقع ضمن الجزء الجنوبي من جزيرة ياس ويمتد على مساحة 14 مليون قدم مربعة، ويتكون من ثلاث مناطق متميزة، هي خليج ياس، والمنطقة الإعلامية، وريزيدنسز في خليج ياس، كما ستعمل خلال الفترة المستقبلية على إنشاء نظام نقل حضري للجزيرة يدعى سكاي تران”، والذي يربط بين المرافق الترفيهية الحالية والمرتقبة على جزيرة ياس.

ابحث هنا