حذرت طيران الإمارات المسافرين من دبي من احتمال وجود اندفاعًا كبيرًا في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، حيث يستعد الآلاف لقضاء عطلة العيد، ومن المتوقع أن تبدأ ذروة ازدحام المسافرين مساء يوم الخميس 8 أغسطس وستستمر حتى يوم السبت الموافق 10 أغسطس مع أكثر من 372،000 مسافر إماراتي من دبي.

طيران الإمارات

وفد شجعت الناقلة المسافرين على ترك مساحة كافية من الوقت والحرص على عدم التعرض للتأخير مع ازدحام المرور المتوقع وأعمال الطرق حول المبنى 3 خلال هذا الوقت.

وسيكون يوم الجمعة 9 أغسطس قبيل عيد الأضحة المبارك أكثر الأوقات ازدحامًا للمغادرة في المبنى رقم 3 ، حيث يسافر حوالي 100000 مسافر عبر مبنى الركاب 3 في مطار دبي الدولي. ويتم تذكير العملاء بالوصول إلى المطار قبل مغادرة الرحلة بثلاث ساعات على الأقل لتجنب أي تأخير. وأشارت الناقلة الإماراتية إلى أنه بالنسبة للعائلات فقد خصصت مناطق لإنهاء إجراءات السفر تقع في المنطقة 2 ضمن المبنى رقم 3.

وقد تم تذكير الركاب بأنه يمكنهم تسجيل الوصول في المطار في وقت مبكر قبل 24 ساعة من مغادرة الرحلة ، ويُطلب منهم تسجيل الوصول في موعد لا يتجاوز ساعتين قبل المغادرة بصرف النظر عن درجة السفر. كما أنه لن يتم قبول العملاء الذين يقومون بتسجيل الوصول قبل أقل من 60 دقيقة من موعد المغادرة المقرر للسفر. ويمكن للعملاء أيضًا تسجيل الوصول عبر الإنترنت على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة الخاصة بهم من 48 ساعة إلى 90 دقيقة قبل مغادرة الرحلة.

يمكن للمسافرين أيضًا الاستمتاع بخدمة تسجيل الوصول من المنازل من طيران الإمارات، والتي تتيح للعملاء تسجيل الوصول لرحلاتهم من أي مكان في دبي. وهذه الخدمة متاحة للعملاء الذين يسافرون على متن طيران الإمارات وتمكّن المسافرين من إكمال إجراءات الفحص الأمني ​​وتسجيل الوصول ، من مواقعهم المريحة.

بعد تسجيل الوصول ، يُنصح الركاب أيضًا بالتأكد من وصولهم إلى بوابة الصعود في الوقت المحدد، حيث تفتح البوابات قبل 90 دقيقة من المغادرة ، ويبدأ الصعود إلى الطائرة قبل 45 دقيقة من كل رحلة ، وتغلق البوابات قبل 20 دقيقة من المغادرة.

 

اترك رد