كيف يمكن لطيران الإمارات تسجيل الأمتعة من المنزل ؟

كيف يمكن لطيران الإمارات تسجيل الأمتعة من المنزل ؟

ابحث هنا

مع إطلاق شركة طيران الإمارات خدمة تسجيل الوصول من المنزل، يمكن لبعض الركاب المغادرين من دبي الآن تخطي الطوابير الطويلة لإجراء فحوص أمنية في المطار والانتقال مباشرة إلى منافذ الهجرة.

طيران الإمارات

أعلنت شركة الطيران اليوم الأربعاء أنها ستسمح لركابها باستكمال جميع إجراءات تسجيل الوصول، بدءاً من وزن الأمتعة ووضع العلامات عليها وصولاً إلى إصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة في خصوصية في منازلهم أو مكاتبهم أو فنادقهم أو في أي مكان في دبي.

وقالت طيران الإمارات إنه منذ الإعلان عن الخدمة الجديدة، كانت هناك استجابة إيجابية من عملائها، مؤكدة على تفاعلهم مع هذه الخدمة الأولى من نوعها في المنطقة، مشيرة إلى الالتزام بتقديم منتجات وخدمات عالمية المستوى لعملائها لضمان رحلة أكثر راحة وملاءمة.

مع العلم أنه يتوفر تسجيل الوصول المنزلي فقط لطيران الإمارات الذين يغادرون مطار دبي الدولي. كما لا يشمل نقل الركاب إلى المطار.

كيف يعمل هذا النظام  الخاص بإطلاق طيران الإمارات تسجيل الأمتعة من المنزل؟

بعد شراء التذكرة، قم بملء نموذج طلب عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت لحجز خدمة تسجيل الوصول في المنزل، وسيقوم موظفو الشركة بالاتصال بك لترتيب هذه الخدمة.

وما بين 48 و 7 ساعات قبل المغادرة، سيقوم وكيل تسجيل الوصول بمقابلتك في الموقع المتفق عليه من أجل وزن الأمتعة ووضع العلامات عليها بالإضافة إلى تسجيل وصول العملاء وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة. ويمكن للعملاء بعد ذلك الانطلاق إلى المطار والتوجه مباشرة إلى منافذ الهجرة، متجاوزين مكاتب تسجيل الوصول في المطار،

وتبلغ تكاليف الخدمة 350 درهماً للشخص الواحد لما يصل إلى سبع قطع من الأمتعة ويمكن استيعاب أي شيء إضافي مقابل 35 درهمًا للقطعة الواحدة، ومع تسجيل الوصول في المنزل، يمكن للمسافرين أيضًا دفع ثمن الأمتعة الزائدة إذا كانوا يحملون مواد أكثر من الحد المسموح به للوزن.

 

 

ابحث هنا