بعد تجديد مقصورتها بالكامل.. “طيران الإمارات” تعد ركابها بهذا الأمر

بعد تجديد مقصورتها بالكامل.. “طيران الإمارات” تعد ركابها بهذا الأمر

ابحث هنا

بعد أن كشفت شركة “طيران الإمارات” عن مقصورتها الجديدة التي بينت تجديد مقاعد جميع درجاتها الثلاثة “الأولى ورجال الأعمال والسياحية”، وأضافت خدمات جديدة لتزيد معدلات الرفاهية في رحلاتهم.. وعدت الشركة ركابها بأن جعل أسعار تذاكرها أكثر مرونة.

وقال عدنان كاظم نائب الرئيس الأول لتخطيط السياسات الجوية والصناعة في “طيران الإمارات”، في تصريحاته لقناة “العربية”، إن الشركة تعمل على جعل أسعارها أكثر مرونة، وذلك على هامش مشاركة الشركة في معرض دبي الجوي.

وحول الأداء المالي لشركة “طيران الإمارات”، قال كاظم: “استطعنا رفع أرباحنا بقوة رغم ارتفاع أسعار النفط إلى 55 دولارا للبرميل، كما أن خفيض تكاليف العمليات دعمت ارتفاع أرباحنا”، مؤكداً أن الشركة تعمل بالفعل على خفض التكاليف لجعل أسعار الشركة أكثر مرونة، ولافتاً إلى أن الشركة قد قامت بخفض السعة المقعدية لطائراتها مما دعم أرباح الشركة.

من جهة ثانية، اتفقت “طيران الإمارات” على شراء 40 طائرة من طراز بوينغ 787-10، قيمتها حوالي 12.5 مليار دولار ، وذلك خلال معرض دبي للطيران اليوم، حيث أكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة الشركة، إنّها قد اختارت أحدث نسخة من طائرة بوينج متوسطة الحجم عريضة البدن، بعد مقارنتها مع الطائرة “إيرباص إيه 350″، موضحا أنّ التسليمات ستبدأ في 2022.

الجدير بالذكر أن “طيران الإمارات” تتخذ من مطار دبي الدولي بإمارة مقراً لها ومركزاً لعملياتها، وتقوم طيران الإمارات بتقديم خدماتها إلى أكثر من 120 وجهة حول العالم، وتعتبر إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل، وهي تمتلك حوالي 256 طائرة من مختلف الطرازات، حيث تعتبر أيضاً هي أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380. وفي عام 2013 في معرض دبي للطيران تم عقد صفقة شراء 150 طائرة بوينغ بقيمة 56 مليار دولار وتعتبر هذه الصفقة هي الأكبر في تاريخ الطيران المدني على مر السنين.

ابحث هنا