مرحبا بك عزيزي المسافر في رحلة إلى عاصمة الالزاس الفرنسية، مدينة ستراسبورغ الرائعة، تلك الوجهة الساحرة التي تقع في شرق فرنسا، والتي تأخذك في رحلة عبر التاريخ ما بين الحي القديم بشوارعه الجميلة وأزقته المرصوفة بالحصى، والتي تعيدك في لحظات قليلة إلى عالم أخر من الترفيه ما بين الكثير من المعالم السياحية الممتعة، ذلك إلى جانب ما تقدمه تلك المدينة أيضا لزائريها من الفنادق المريحة والخدمات الراقية، فتعرف معنا على أفضل فنادق ستراسبورغ في التقرير التالي.

أفضل فنادق ستراسبورغ 

سوفيتيل ستراسبورج غراندي إيل

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في ستراسبورغ في الحي التاريخي، يتوفر مطعم ومركز لياقة بدنية في هذا الفندق ، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على مطعم للوجبات الخفيفة، وتتميز جميع الغرف البالغ عددها 150 غرفة على قوائم الوسائد وأردية الحمام ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل إي دي مع قنوات فضائية.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

ريجيت بيتيت فرانس آند سبا

يتمتع هذا الفندق الفاخر بموقع متميز وسط القنوات الخلابة والشوارع المرصوفة بالحصى، يقع هذا الفندق الفاخر في مبنى تم تحديثه بشكل جيد من القرن 17 ، ويوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومطعمًا فاخرًا مع تراس صيفي على الواجهة البحرية، وتحتوي غرف الضيوف الحديثة البالغ عددها 75 والمكيفة على تلفزيونات بشاشات مسطحة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

هيلتون ستراسبورج

يقع هذا الفندق وهو أحد فنادق ستراسبورغ بالقرب من كاتدرائية ستراسبورغ، ويحتوي على مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى ساونا وخدمة صف السيارات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 245 غرفة خدمة الواي فاي المجانية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة مثل الثلاجات وآلات صنع القهوة . للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق كور دو كوربو ستراسبورغ – إم غاليري من سوفيتيل

فنادق ستراسبورغ

يحتوي هذا الفندق على خدمة صف السيارات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات وخدمات الاستقبال في الموقع، وتتميز جميع الغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وسوف يجد النزلاء خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وميني بار ، والفراش الممتاز. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق ميركيور ستراسبورج سنتر

فنادق ستراسبورغ

توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 98 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وميني بار، ويوفر الفندق أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوسائل الراحة مثل الأسرة الممتازة وقوائم الوسائد. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فيلا نوفارينا

يوجد في هذا الفندق الخالي من التدخين منتجع صحي كامل الخدمات وحمام سباحة مفتوح، وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على حوض استحمام في صالة التدليك والعناية وساونا. وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 24 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

ميزون روج

فنادق ستراسبورغ

يقع هذا الفندق في المنطقة التاريخية على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من كاتدرائية ستراسبورغ، ويحتوي هذا الفندق على غرفة اجتماعات والتنظيف الجاف، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، كما تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 142 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الغرف وماكينات صنع القهوة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق لي زارا

فنادق ستراسبورغ

جميع الغرف الـ 55 في هذا الفندق الذي يعد من أفضل فنادق ستراسبورغ ،تتميز بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تشمل المرافق الأخرى المتاحة للضيوف ساحات خاصة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. وتشمل المرافق الأخرى على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

 

اترك رد