كيف توفر المال عند السفر إلى مدينة باريس ؟ نصائح للاستمتاع بتكلفة مخفضة

كيف توفر المال عند السفر إلى مدينة باريس ؟ نصائح للاستمتاع بتكلفة مخفضة

ابحث هنا

نحن نحب زيارة مدينة باريس خلال رحلة السياحة في فرنسا لأسباب لا حصر لها ، لكن ميزاتها المكلفة ليست واحدة من تلك الأسباب، هكذا يقول العديد من مسافري العالم، وعلى الرغم من أن العاصمة الفرنسية بلا شك باهظة الثمن، من فنادقها إلى مطاعمها ، ولكن إذا كنت تخطط لرحلتك بشكل صحيح ، فيمكنك قضاء أيام في الاستمتاع بالمناظر والمتاحف ذات المستوى العالمي في المدينة دون إنفاق الكثير من المال، فإن كنت من أصحاب الميزانية المحدودة وترغب في زيارة مدينة باريس بميزانية محدودة، فانضم إلينا في رحلتنا..

كيف توفر المال عند السفر إلى مدينة باريس.. العاصمة الفرنسية الجميلة

توقيت الرحلة

مدينة باريس

قد يؤدي توقيت رحلتك إلى خارج المدينة أما لتوفير المال أو إنفاق الكثير منه، وعلى الرغم من أن مدينة باريس وجهة مميزة على مدار السنة ، إلا أن تجنب الأشهر الأكثر شهرة في يونيو ويوليو وأغسطس سيعني أيضًا أنك ستتفادى بعضًا من أعلى الأسعار عندما يتعلق الأمر بأسعار الفنادق وتذاكر الطيران. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون درجات الحرارة الباردة في فصل الشتاء ميزة كبيرة لأولئك الذين يفضلون الابتعاد عن الحرارة في فصل الصيف، كما يعني السفر في الموسم المنخفض قلة الحشود السياحية التي قد تعوق من فرص استمتاعك إن كنت من محبي الهدوء.

 استخدام وسائل النقل العام من وإلى مطار باريس

يمكن أن يكون استخدام سيارة أجرة (أو سيارة أوبر) من وإلى المطارات الرئيسية في باريس مكلفا بعض الشىء ، لذا اختر وسائل النقل العام بدلاً من ذلك. يرتبط مطار شارل ديغول بوسط باريس عبر خط قطار RER ، الذي يتكلف حوالي 10 يورو ويستغرق ما بين 15 إلى 50 دقيقة ، حسب المكان الذي تبدأ منه رحلتك وتنتهي. ويعمل قطار RER B لمدة تسعة مواقف وغالبًا ما يكون أسرع من ركوب السيارة.
. الذهاب إلى المتاحف عندما يكون الدخول مجانيًا أو بسعر مخفض

الدخول المجاني إلى المتاحف

باريس هي موطن للعديد من أفضل المتاحف في العالم ، ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تدفع أعلى قيمة للدخول إليها، حيث يمكنك التوفير الكبير من خلال الدخول المجاني لمعظم المتاحف كل يوم أحد أول من الشهر. إذا كنت تخطط لرحلتك بشكل صحيح ، يمكنك مشاهدة متاحف شهيرة مثل متحف اللوفر ومتحف أورسية ومتحف لورانجي مجانًا كل يوم أحد من كل أسبوع، يوجد أيضًا عدد قليل من المتاحف المجانية دائمًا أو على الأقل تقدم معارضها الدائمة مجانًا. وتشمل هذه الوصف متحف الفنون الحديثة في باريس ، ومركز بومبيدو ، ومتحف مدينة باريس للفنون الجميلة ، ومتحف الفنون الرومانسية.

إذا كنت تخطط للوصول إلى جميع المعالم السياحية ، احصل على بطاقة باريس

إذا كنت تخطط لزيارة أفضل المتاحف ومعالم الجذب السياحي في المدينة ، فمن الجدير أن تقوم باقتناء بطاقة المدينة، حيث توفر هذه البطاقة سهلة الاستخدام الدخول المجاني إلى أكثر من 60 من أهم المعالم السياحية والمتاحف في باريس ، وعادة ما تتيح لك تخطي الخطوط والطوابير الطويلة. هناك ثلاث فترات مختلفة توفرها لك البطاقة، إما يومين أو أربعة أو ستة أيام متتالية. وعلى الرغم من أن العديد من المعالم السياحية التي تغطيها البطاقة مجانية بالفعل ، إلا أن القيمة تأتي في القدرة على تخطي الطوابير، مما يتيح لك توفير وقتك إلى أقصى حد.

 الاستفادة من الأنشطة المجانية في باريس

مدينة باريس

تمتلئ باريس بالعديد من الأشياء المجانية وبأسعار معقولة لتتمكن من تخطيط مسار رحلتك بالكامل، على سبيل المثال ، تعتبر حديقة التويلري الشهيرة مكانًا مشهورًا للتنزه ومشاهدة السكان المحليين وسط الأجواء الجميلة، كما ان زيارة قوس النصر وكنيسة الساكري كور والعديد من المعالم السياحية الشهيرة مجانية.
بالإضافة إلى ذلك، باريس هي المكان المثالي للاستكشاف سيرًا على الأقدام أو بالدراجة. فاكتشف شخصية المدينة من خلال العديد من المناطق المحيطة بها، أو تسوق العديد من المحلات أو انضم إلى جولة مجانية للمشي.

مترو مدينة باريس الأفضل

إذا كانت هناك مدينة للمشاة ، فستكون باريس. ومع ذلك ، ليس كل شيء على مسافة قريبة ، لذلك إذا كنت تحاول تغطية الكثير من المدينة في فترة زمنية قصيرة ، فإن المترو هو الطريق المناسب لك.

حدد ماء الصنبور عند تناول الطعام في الخارج في مدينة باريس

مدينة باريس

عندما يسأل النوادل في باريس عما إذا كنت ترغب في الحصول على المياه فاعلم إن ماء الصنبور سيكون جيدًا، حتى لا ينتهي بك الأمر مع زجاجة مياه على الطاولة ورسوم إضافية على فاتورتك. مياه الصنبور في باريس ممتازة ، لذا لن تحتاج إلى ميه معبأة في زجاجات.

شراء الطعام من الأسواق المحلية ومحلات البقالة.

إن الشيء الجميل في باريس هو أنك لست مضطرًا لتناول الطعام في مطعم فاخر لاكتشاف مطبخ المدينة. يمكن أن تشمل وجبة الإفطار اللذيذة كرواسان من محل المخبوزات ، ويمكنك بسهولة تناول الفواكه الطازجة والجبن واللحوم من الأسواق المحلية ومحلات البقالة لتناول طعام الغداء والعشاء.

وإن كنت تريد تجربة باريسية أصيلة؟ تخطي الوجبة باهظة الثمن واختار نزهة بجانب نهر السين مع بعض المأكولات الخفيفة.

أحضر زجاجة ماء قابلة لإعادة التعبئة.

هذا هو نصيحة مهمة خاصة لأولئك الذين يزورون المدينة في أشهر الصيف الحارة، خاصة أن المباني الباريسية خالية من أجهزة تكييف الهواء، وبالفعل فإن التوجه إلى أقرب متجر وشراء زجاجة من الماء لإعادة الترطيب يمكن أن يكون باهظ الثمن، لذا وفر ميزانيتك عبر إحضار زجاجة ماء قابلة لإعادة التعبئة.

احجز فندقك في مدينة باريس بحكمة

مدينة باريس

من المؤكد أن باريس لديها حصتها العادلة من الفنادق الفخمة الفاخرة ، ولكن هناك خيارات معقولة يمكن العثور عليها أيضًا، فتعرف على أفضل اختياراتنا للفنادق في باريس من هنا . ونفضل بشكل خاص فندق Victoria Hotel ، وهو فندق من 105 غرفة يقع في الدائرة التاسعة، حيث تتميز الغرف ، على الرغم من أنها مدمجة ، مع صور كبيرة لمعالم باريس التاريخية، ويقع الفندق في مكان مثالي لمشاهدة معالم المدينة بالقرب من العديد من مناطق الجذب والمطاعم والمقاهي والمسارح ، بالإضافة إلى ذلك فإن محطة المترو تقع خارج الفندق مباشرة. و إذا كنت تفضل المشي ، فإن قلب المدينة لا يبعد عن هذا الفندق المثالي لأصحاب الميزانية المحدودة سوى 20 دقيقة سيراً على الأقدام.