السياحة في باريس

تعد باريس وجهة الحلم للعديد من المسافرين إلى أوروبا وحولها، فإذا كنت تتساءل عن المدة التي تقضيها في باريس، فعندئذ أربعة أيام هي وقت رائع للسماح لك لمعرفة أفضل ما تقدمه المدينة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على جدول سياحي لزيارة باريس في هذه المدة.. فانضم إلينا.

جدول سياحي لمدة أربعة أيام في باريس

ما يجب القيام به في باريس: اليوم الأول

ابدأ مع القهوة

ابدأ يومك بإفطار هادئ في مقهي صغير مع تناول كوبا من القهوة اللذيذة لتبدأ يومك في نشاط بهذه المدينة السياحية الرائعة.

برج ايفل

أولاً ، توجه إلى برج إيفل، ولعل أقرب محطة مترو هي Champ de Mars / Tour Eiffel على الخط RER C. وتشمل محطات المترو الأخرى القريبة من برج إيفل Ecole Militaire على الخط 8 و Bir-Hakeim على الخط 6.

تم بناء برج إيفل بواسطة غوستاف إيفل للمعرض العالمي عام 1900 وكان من المفترض أن يتم تفكيكه بعد ذلك لأن الفرنسيين لم يرضوا عنه كثيرًا في هذا الوقت. ومع ذلك ، حارب غوستاف للحفاظ على برجه وخرج بفكرة جديدة لاستخدام البرج كجهاز إرسال لاسلكي.

وبالتالي ، كان لبرج إيفل غرض مفيد وأبقته مدينة باريس. عند زيارتك ، كن على دراية دائمًا بوجود قائمة انتظار طويلة لشراء التذاكر. إذا كنت ترغب في الصعود إلى برج إيفل ، فنحن نوصيك حقًا بشراء التذاكر مسبقًا عبر الإنترنت.

متحف اللوفر

ستكون محطتك التالية متحف اللوفر وأهراماته، حيث يتميز متحف اللوفر بالهرم الزجاجي الذي يبلغ طوله 21 مترًا ويشكل جزءًا هاما من الملامح السياحية لمدينة باريس، ويمكنك الذهاب إلى الداخل لزيارة المتحف إذا كنت مهتمًا بالفن.

المشكلة الوحيدة هي أن متحف اللوفر كبير للغاية، وإذا لم تكن مشغولاً للغاية، فيمكنك قضاء بعض الوقت الممتع في اكتشاف الأعمال الفنية الرئيسية . أقرب محطة مترو لمتحف اللوفر هي Palais Royal – Musée du Louvre.

الغداء في مطعم صغير

بعد زيارة هذه المعالم الباريسية ، ستحتاج إلى  وقت استراحة الغداء، فكما هو الحال مع وجبة الإفطار ، يمكنك العثور على مطعم مميز حيث يمكنك الاستمتاع بشطيرة أو بعض المخبوزات الرائعة.

حديقة التويلري  

بعد ذلك، هناك طريقة لطيفة للاسترخاء في باريس، تتمثل في السير في حديقة التويلري ، والتي تعد أحد أجمل وجهات الطبيعة في البلاد، وإذا قمت بالسير ، فسوف تصل ميدان الكونكورد، وإذا كنت ترغب في زيارة المزيد من المتاحف ، يمكنك الذهاب إلى متحف دى لا اورانجيريه، ومتحف التصوير الفوتوغرافي.

الشانزليزيه وقوس النصر

عندما تكون في ميدان الكونكورد،  يمكنك السير عبر شارع الشانزليزية، والذي يعد أجمل طريق في العالم، حيث يمكنك التمتع ببعض التسوق.

ما يجب القيام به في باريس: اليوم الثاني

نوتردام – باريس

 ابدأ يومك الثاني من كاتدرائية نوتردام في باريس ، وهي كاتدرائية رائعة من العصور الوسطى. لا تفوت فرصة الصعود إلى القمة حيث ستستمتع بمجموعة من المشاهد المثيرة للإعجاب، وتابع الزيارة إلى كنيسة سانت شابيل، حيث يمكنك رؤية النوافذ الزجاجية المثيرة للإعجاب.

بونت نيوف

بعد ذلك ، يمكنك السير إلى ساحة جالانت فير، والاستمتاع بمشاهدة جسر بونت نيوف، وهو أقدم جسر في باريس. إلى جانب جسر بونت نيوف، ستجد جسر الفنون حيث ترك المحبون الأقفال كعلامة على حبهم الدائم ، والتي تم إزالتها الآن بسبب المخاوف من حدوث أضرار دائمة بالجسر.

تناول الطعام

يمكنك اكتشاف المطبخ المحلي لمدينة باريس واكتشاف بعض الأطباق المحلية الرائعة، ثم بعد ذلك سيكون لديك جولة حرة للسير ما بين شوارع المدينة الجميلة والتعرف على هندستها المعمارية الساحرة.

خذ قارب أسفل نهر السين

عندما يحل الليل، ستستمتع عزيزي المسافر برحلة عبر نهر السين، حيث يمكنك الاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية والتقاط أجمل الصور التذكارية لرحلتك.

ما يجب القيام به في باريس: يوم 3

متحف أورسيه

باريس

يبدأ اليوم الثالث من خط سير الرحلة في باريس في متحف أورسيه، والذي كان قديما محطة سكة حديد حتى عام 1900. واليوم ، حل المتحف مكان هذه المحطة القديمة، ويحوي المتحف في معظمه أعمال من الفن الفرنسي، بما في ذلك لوحات، منحوتات، أثاث وصور فنية تاريخية.

سان جيرمان دي بري

من متحف أورسيه يمكنك السير نحو حي سان جيرمان دى بري، فهذه المنطقة هي الروح الفنية لباريس، وهناك إمكانية للقيام ببعض التسوق في شارع سان جيرمان و الشوارع المحيطة به.

يمكنك أيضًا المتابعة إلى سراديب الموتى في باريس. ويمكن أن تكون الطوابير طويلة، ولكن من الممكن الحجز المسبق لتوفير الوقت.

باريس

وإذا كنت ترغب في إنهاء يومك بشراب ، فانتقل إلى ساحة مونج و شارع موفيتارد الشهير ، واللذان يعدان من أكثر المناطق حيوية.

ما يجب القيام به في باريس: يوم 4

دار الأوبرا

باريس

ستبدأ اليوم الرابع من خط سير الرحلة في باريس مع أحد المباني المفضلة للكثير من السائحين في باريس ، وهو دار الأوبرا، والتي تعد تحفة معمارية للزيارة سواء في الصباح أو المساء.

 بوليفارد هوسمان

من هنا ، يمكنك التوجه نحو المتاجر الكبرى في شارع بوليفارد هوسمان ، والذي يضم العديد من المحلات التجارية الرائعة وفرص التسوق والتنزه التي لاتقارن.

مركز بومبيدو

بعد ذلك ، إذا كنت تستمتع بالفن الحديث ، يمكنك الذهاب إلى مركز بومبيدو الذي يضم بعض من أهم الأعمال الفنية البارزة لبعض مدارس وفناني القرن العشرين، ويحيط به عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهى.

أين تقيم في باريس

باريس

توصيتنا هي أن تجد فندقًا قريبًا من خط المترو، ويمكنك البقاء في حي لا ديفونس، لأنه سيكون من السهل للغاية الانتقال من خلاله إلى معظم مناطق الجذب في باريس ، علاوة على ذلك ، يوجد بالقرب من هذا الفندق مركز تجاري كبير، ما يضمن لك فرص التسوق المتنوعة.

اترك رد