عندما يفكر الإندونيسيون في الطعام، فإنهم عادة ما يتوجهون إلى مدينة باندونغ التي تقع في جاوة غرب إندونيسيا، وتشتهر بين السائحين بالطقس الطيب على مدار السنة والأطباق الشهية المتنوعة، حتى أنه في عطلات نهاية الأسبوع، عادة ما يسافر الزوار إلى المدينة للاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام الراقية في الهواء الطلق، وكذلك طعام الشارع اللذيذ. وفيما يلي قائمة من أفضل مطاعم باندونغ التي ندعوك لتجربتها خلال رحلتك المقبلة.

أفضل مطاعم باندونغ التي ندعوك لتجربتها خلال رحلتك المقبلة

lawangwangi

 

يقدم فندق لوانغانغي معرضا فنيا ومقهى ومتجر في وقت واحد، حيث يمنحك الفرصة عزيزي المسافر للاستمتاع بالفن المعاصر الرائع مع مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات التي يمكن الاستمتاع بها على التراس المطل على أحد أجمل المناظر للمدينة، لاسيما للمسافرين من محبي الاستمتاع بالفن والمناظر الطبيعية الخلابة، لذلك لا تتردد عن زيارة ذلك المطعم الذي يمزج بشكل جميل بين تجربة تناول الطعام والترفيه خاصة مع موقعه المميز في وسط المدينة بمبنى على قمة تلة تطل على الوديان والتلال رائع.

99 Jalan Dago Giri, Lembang, Bandung, Indonesia ,

+62 22 2504065

Oza Tea House

سوف يسعد عشاق الشاي بالعثور على مجموعة واسعة من الأطباق الشهية في أوزا تي هاوس الذي يقع وسط مزارع الشاي، كما تتوفر بالمطعم مجموعة مختارة من الأطباق الآسيوية والغربية، وبطبيعة الحال، مجموعة مختارة من الحلويات الشهية.

25 Jalan Diponegoro, Bandung, Indonesia

, +62 22 4268739

Sate Maulana Yusuf

Sate Maulana Yusuf هو أحد أفضل المطاعم في باندونغ، لذا عادة ما يقصده السائحين والسكان المحليين على حد سواء للاستمتاع بطعم الأطباق الرائعة، وتتراوح خيارات الطعام هنا من أطباق الدجاج إلى الماعز والبقر، فضلا عن اللحم المشوي المصحوب بالتوابل وصلصة الفول السوداني.

اقرأ ايضاً :   دليلك الشامل لقضاء شهر العسل في إندونيسيا: أهم النصائح وأفضل الوجهات!

21 Jalan Maulana Yusuf, Bandung, Indonesia ,

+62 22 4234096

Mie Rica Kejaksaan

إن كنت من عشاق الطعام الحار، لا تفوت زيارة هذا المطعم خلال رحلتك بمدينة باندونغ، حيث يشتهر بين السائحين بأطباق المعكرونة مع التوابل الرائعة، ولكونه مطعم صغير وذو شعبية واسعة بين الزائرين فقد تنتظر لوقت طويل في بعض الأحيان للحصول على طلبك، ولكن التجربة تستحق.

لتجنب الحشود الكبيرة والطوابير الطويلة، عليك بتجنب فترات العطلة ووقت الغداء، وننصحك أيضا بتأكيد الطلب على الطعام الحلال.

Block B 25-27, Jalan Pasirkaliki, Bandung, Indonesia

السوق العائم

قوارب التجديف، والزوارق التقليدية، فضلا عن أكواخ الطعام الصغيرة والخاصة، والمناظر الخضراء المدهشة يمكنك الاستمتاع بها في السوق العائم، والذي يمثل منطقة طعام نظيفة مصممة بشكل رائع مع العديد من الأماكن التي تقدم أنواع مختلفة من الأطباق الإندونيسية، بما في ذلك بيسانغ غورنغ ، والذي يعني “الموز المقلي”، والذي يقدم مع الشوكولاته والجبن،  ذلك فضلا عن أطباق سيوماي ، باتاغور ، أوتاك-أوتاك.

33 Jalan Grand Hotel, Bandung, Indonesia , +62 708 888 81

Batagor Kingsley

إن كنت تبحث عن فرصة مثالية لاكتشاف الأطباق الأكثر شهرة في باندونغ، ننصحك بزيارة هذا المطعم الذي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية الرائعة التي تتميز بها المدينة منذ القدم، وحتى وإن كان المطعم أكثر تكلفة بالمقارنة مع المطاعم القريبة، لكنه بالفعل يستحق التجربة، فلا تتردد عن زيارته.

25 Jalan Veteran, Bandung, Indonesia ,

+62 22 7303349

Tahu Lembang.. مطاعم باندونغ

 
هل سبق لك أن قمت بتجربة جبن التوفو المقلي الذي يذوب تقريبا في فمك؟ فأيا كانت إجابتك ندعوك للتجربة بمطعم تاهو ليمبانغ الذي يقع في منطقة ليمبانغ باندونغ، ويوفر منطقة جلوس صغيرة في الهواء الطلق تشهد ازدحاما يوميا من السائحين ممن يقدمون إلى هناك للاستمتاع بمشروبات حليب الصويا المحلاة جنبا إلى جنب مع التوفو المقلية التي يمكن تناولها خلال وجبة الإفطار.

177 Jalan Raya Lembang, Bandung, Indonesia,

اقرأ ايضاً :   برنامج سياحي لزيارة جزيرة بالي .. 8 أيام من السعادة المطلقة

+62 22 2789008

Lacamera.. مطاعم باندونغ

مطاعم باندونغ

لاكاميرا هو مقهى جميل، واسع مع سقف عال، ومجموعة من الأضواء المبهرة ، ويعطي الجميع الخصوصية التي يحتاجونها. هنا أيضا سيمكنك الاستمتاع بأداء وعروض الفنانين المحليين مساء كل خميس، مع تناول فنجانا من الفهوة اللذيذة أو أيا من المشروبات الشعبية الأخرى مثل القهوة بالنعناع، ​​أو الشاي.

ويوفر مطعم لاكاميرا مساحة مزينة بشكل جميل حيث يمكن للزائر أن يستمتع بأحد أفضل أكواب القهوة في أجواء مريحة.

79 Jalan Naripan, Bandung, Indonesia ,

+62 22 4210200

Motzen.. مطاعم باندونغ

يقدم موتزن مجموعة واسعة من شرائح اللحم، وإطلالة جميلة على الجبل من موقعه في داغو باكار، ويتمتع بتصميم داخلي رائع  وأجواء ودية عادة ما تجذب المزيد من الزائرين يوما بعد أخر.

21 Jalan Dago Pakar Timur, Bandung, Indonesia

, +62 22 82522952