أفضل وجهات إندونيسيا لقضاء عطلة عائلية مثالية

أفضل وجهات إندونيسيا لقضاء عطلة عائلية مثالية

ابحث هنا

أفضل وجهات إندونيسيا لقضاء عطلة عائلية مثالية

تقدم إندونيسيا تنوعًا لا نهاية له، وجمالًا لا يصدق، وترحيبًا شهيرًا، لقضاء عطلة عائلية مثالية لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، حيث تمنحك وجهات إندونيسيا الفرصة للاستمتاع بتجربة الطعام الرائع والشواطئ الساحرة والثقافات الغنية مع المناظر الطبيعية والحياة البرية التي ستظهر لأطفالك جانبًا مختلفًا تمامًا من العالم.

السياحة في إندونيسيا

يمكنك في إندونيسيا ركوب الدراجة وركوب الأمواج والمشي لمسافات طويلة في طريقك عبر بالي، ولقاء إنسان الغاب والقرى النائية في سومطرة، والاسترخاء على الشواطئ الحالمة لجزر جيلي، مع فرص الاستمتاع برحلة بحرية بالقارب إلى كومودو وخارجها، فضلا عن مجموعة لا تقارن من التجارب لتعريف عائلتك بعجائب إندونيسيا.

تعتبر إندونيسيا أكبر أرخبيل في العالم، حيث تضم 18330 جزيرة، منها 6000 جزيرة مأهولة،  تقع على ساحل البر الرئيسي لجنوب شرق آسيا في المحيطين الهندي والهادئ، وتضم العديد من الأماكن المناسبة للعائلة التي يمكن استكشافها.

تضم هذه الدولة الجزيرة الرائعة 167 بركانًا نشطًا، كما أنها وجهة مميزة للمغامرين وحلمًا للباحثين عن الراحة، فإذا كنت تبحث عن وجهات ساحرة لقضاء العطلات العائلية في إندونيسيا، فهذا الدليل مناسب لك مع أفضل الأماكن للزيارة في إندونيسيا مع العائلة.

لومبوك – نوسا تينجارا بارات

تعتبر لومبوك “بالي التالية”، وهذه الجزيرة ليست مخصصة للعائلات فحسب، بل للأزواج أيضًا، فهي موطن لبعض الشلالات والشواطئ الخلابة في إندونيسيا، بما في ذلك الشاطئ الوردي الإبداعي، المعروف أيضًا باسم شاطئ تانجسي.

كما تعد لومبوك المدخل إلى جزر جيلي، وهي عبارة عن مجموعات من ثلاث موائل جزرية صغيرة للعديد من الكائنات البحرية.

يوفر هذا المكان مجموعة واسعة من الجمال الثقافي والطبيعي الذي يجذب العديد من السياح للقدوم إليه، من الجزر الصغيرة والتلال إلى القرى والشلالات القريبة منه.

لابوان باجو فلوريس

تقع لابوان باجو فلوريس في شرق إندونيسيا وتشتهر بالرحلات والتنقل بين الجزر ومقابلة تنانين كومودو، كما تتمتع بجمال طبيعي رائع وفرص ترفيه لا تنتهي، حيث يمكنك اكتشاف جزيرة رينكا، موطن للعديد من الحيوانات المختلفة، بما في ذلك تنين كومودو الشهير.

علاوة على ذلك، يمكنك اصطحاب عائلتك إلى جزيرة كاناوا المشهورة بمياهها الشفافة والنقية، وللحصول على مزيد من المعلومات حول الثقافة المحلية الإندونيسية، يمكنك زيارة قرية واي ريبو وإجراء محادثة قصيرة مع السكان المحليين والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المفعمة بالحيوية.

بيليتونج – بانجكا بيليتونج

هل السباحة على الشاطئ واللعب بالمياه هي أفضل الأنشطة العائلية التي يمكنك القيام بها خلال العطلة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فستكون بيليتونج وجهتك، فهي منطقة تابعة لمقاطعة جزر بانجكا بيليتونج، وعاصمتها تانجونج باندان.

يحب كل مسافر بصحبة العائلة هذا المكان، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بجمال المحيط الساحر ما بين العديد من الشواطئ والجزر الجذابة، مثل شاطئ تانجونج تينجي، وشاطئ نيور ميلامباي، وجزيرة باسير، وشاطئ لينجكواس، وغيرها.

شاطئ أورا

إذا كنت تحب أن تكون على الشواطئ الأكثر جاذبية في إندونيسيا، فلا تنس شاطئ أورا الواقع في جزيرة سيرام في مالوكو في شرق إندونيسيا، والذي يتميز بمنتجعه المذهل.

الحياة البرية البحرية المختلفة والمناظر الطبيعية الخلابة والسماء الصافية تجعل من شاطئ أورا وجهة مثالية، فإذا قمت بزيارة شاطئ أورا، فلا تنس الإقامة في أمبون أثناء رحلتك إلى إندونيسيا لتستمتع بتجربة لا تُنسى.

يوجياكارتا – جاوة الوسطى

إذا اخترت زيارة يوجياكارتا في إندونيسيا لقضاء عطلة عائلية مثالية، فستجد الكثير من المواقع الخلابة والتي تبدأ من تامان ساري، ومعبد بوروبودور، وقصر يوجياكارتا، ومعبد برامبانان، وماليوبورو؛ مع فرص زيارة الأماكن الأخرى التي يجب أن تكون ممتعة للأطفال، مثل متحف أولين سينتالو، وتامان بينتار، والتزلج في جوموك باسير.

علاوة على ذلك، أثناء إقامتك في يوجياكارتا، يجب ألا تنسى زيارة شاطئ نجلامبور، وجولة في قرية بوجون كيدول، وغابة الصنوبر مانجونان، ومتنزه ميرابي.

جزيرة سومبا

هل تحب زيارة الشواطئ والسواحل الرائعة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن جزيرة سومبا مكان يجب زيارته، فلديها العديد من المواقع لاستكشافها فيما يتعلق بتاريخها وثقافتها وتقاليدها.

كما يمكنك زيارة القرى والذهاب إلى الشلالات وركوب الأمواج والمشاركة في مهرجاناتها الثقافية، فقط أثناء زيارتك لسومبا، لا تنس أن تحمل معك واقي الشمس وكريم البعوض ومصباحًا يدويًا ومجموعة الإسعافات الأولية.

كيبولوان كاريمون جاوا – جيبارا، جاوا تنغاه

تقع كيبولوان كاريمون جاوا على الجانب الشمالي من مقاطعة جاوة الوسطى، ويزورها العديد من المستكشفين والمسافرين باعتبارها بوابة مثالية لعطلة نهاية الأسبوع، كما تعد هذه الجزيرة الواقعة ضمن منطقة جيبارا واحدة من أكثر النقاط التي يمكن الوصول إليها للاستمتاع بروعة الحياة البحرية تحت الماء مع 240 نوعًا من الأسماك الملونة و90 نوعًا من المرجان البحري.

قد ترى أيضًا الحيوانات في هذه الجزيرة الصغيرة مع القرود والغزلان والسلاحف وأنواع الطيور الأخرى، لذلك على الأرجح ستكون إجازتك في كيبولوان كاريمون جاوا ممتعة ولا تنسى.

واكاتوبي

Wakatobi : Luxury Dive Resort

يشتهر هذا المكان في إندونيسيا على نطاق واسع بوجود عدد هائل من أنواع الأسماك والشعاب المرجانية الفريدة، مع الحياة البحرية التي لا تقارن، لذلك أثناء السباحة والغطس عبر الحياة المرجانية في المحيط، سيمكنك اكتشاف عالم متنوع من المخلوقات المميزة.