أفضل مطاعم المغرب

يشتهر المغرب بمأكولاته الشهية التي تجذب السائحين من جميع أنحاء العالم، مع مجموعة متنوعة من التوابل والخضروات المحلية واللحوم اللذيذة وهي المكونات الرئيسية للطبق المغربي الرائع والمتنوع، الذي يمثل أحد مميزات السياحة في المغرب . وفيما يلي مجموعة من أفضل مطاعم المغرب ، والتي ستتيح لك الاستمتاع بتجربة شهية مع عدد من الأطباق اللذيذة والتي ستأخذك في رحلة عبر النكهات المميزة.

مطعم السقاله في كازا

مطاعم المغرب

مطعم السقاله في كازا هو مطعم راقي يعد من أفضل مطاعم المغرب ، ويقع في بقايا القلعة البرتغالية القديمة على ساحل الدار البيضاء، وهنا يمكنكم تناول المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة أثناء الاستمتاع بالنسيم في الحديقة الخضراء والمورقة أو التوجه إلى غرفة الطعام المكيفة والتمتع بالمناظر عبر النوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض حتى السقف.

على الرغم من أن المطعم مشهور بالسمك والمأكولات البحرية، لكنه يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المغربية ، بما في ذلك الطواجن والمعجنات مع الشاي بالنعاع.

داروري رستو ، فاس

يقع داروري رستو في قلب مدينة فاس الصاخبة ، ويُعد اختيارًا ممتازًا لفن الطهو المغربي والشرق أوسطي باعتباره أحد أفضل مطاعم المغرب . حيث يقع داخل رياض المجيد مع البلاط الملون ، والمنحوتات المزخرفة واللمسات الزخرفية الأخرى تزين الجدران والأرضيات. وتساعد المفروشات الأنيقة والسجاد الرائع والأطباق الجميلة في تقديم تجربة طعام رائعة مع مجموعة متنوعة من الأطباق المغربية الأصيلة بما في ذلك، السلطة والطاجين والفاكهة الطازجة.

الفاسية أكدال

يقع مطعم الفاسية أكدال أمام حدائق أكدال المذهلة، وعلى بعد بضعة كيلومترات من ساحة جامع الفنا الشهيرة، ويشتهر على المستوى الوطني وحتى الدولي بأطباقه العالمية عالية الجودة والخدمة الممتازة.

ولايزال مطعم الفاسية الذي تم إنشاؤه منذ أكثر من 25 عامًا رائدا في تقديم مجموعة من أروع الطعام المغربي التقليدي، مع غرفة طعام أنيقة ومُزينة بألوان غنية ومفارش مائدة بيضاء مع مجموعة متنوعة من الأطباق والنكهات.

كافيه جلاسيير

لا تحظى المطاعم والمقاهي الموجودة حول جامع الفنا بسمعة جيدة في الغالب للطعام الجيد أو القيمة الجيدة أو النظافة الجيدة، ولكن هذا المطعم لن يخذلك أبداً، حيث يتباهى بالخدمة الجيدة والإطلالة الساحرة على ساحة جامع الفنا.

إن الطاولات على حافة الشرفة هي بالطبع الأكثر شعبية ومن المحتمل أن تكون ممتلئة عند وصولك. ولكن لا تقلق ، فما عليك سوى اختيار مكان آخر، حتى تجد طاولة فارغة.

لاسكالا ، أغادير

لا سكالا هو واحد من أكثر مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية راقيا في منتجع شاطئ أغادير الشهير، وتضم القائمة مجموعة واسعة من الأطباق المتنوعة، بما في ذلك، سمك التونا مع الخضار المقلي وطبق السالسا، وسمك السلمون المشوي مع الخضار المطهوة على البخار ، ولحم الضأن المشوي، فضلا عن الدجاج مع الأرز والخضروات، ناهيك عن اللحم البقري أو السمك أو طاجين الدجاج والسلطات.

مطعم El Morocco Club

يعد هذا المطعم أحد أفضل المطاعم المغربية في طنجة، حيث يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية المميزة مع ديكور وتصميم راقي ومريح، مع فرص تناول الطعام في الهواء الطلق، ما يمنحك تجربة مميزة لن تنساها ذاكرتك.

مطعم Pure Passion

مطاعم المغرب

يقدم مطعم Pure Passion الواقع في أغاديرا لأطباق العالمية المتنوعة بداية من المأكولات البحرية وحتى المأكولات العالمية والفرنسية، ولعل أهم ما يميزه تلك الإطلالة الخلابة على مارينا أغادير الجميلة، ما يتيح تجربة مذهلة عند تناول الطعام.

اترك رد