أفضل المولات و مراكز التسوق في اندونيسيا

أفضل المولات و مراكز التسوق في اندونيسيا

ابحث هنا

للتسوق في إندونيسيا مذاق خاص، فما بين المدن والجزر الجميلة تتنوع مراكز التسوق والمولات الرائعة، ليجد الزائر في تلك الوجهة الجميلة الكثير من سبل الراحة والاستمتاع مع الترفيه، إذ تقدم تلك المراكز الكثير من المنتجات المحلية والعالمية، ناهيك عن روعة الهدايا التذكارية الجميلة، وسبل الترفيه الرائعة من مطاعم وملاهي تتواجد جنبا إلى جنب مع المحال التجارية المتنوعة.. فتعرف على أفضل المولات و مراكز التسوق في اندونيسيا .

أفضل المولات و مراكز التسوق في اندونيسيا

غراند اندونيسيا مول

يقع هذا المركز التجاري الكبير والكامل في وسط مدينة جاكرتا وهي أحد أهم المدن عند السياحة في إندونيسيا ،  ويضم مجموعة جيدة من المحلات التجارية من العلامات التجارية الراقية، كما يوجد سوبر ماركت ومتجر متعدد الأقسام ومراكز للصحة والجمال وأجهزة الصراف الآلي لضمان راحة المتسوقين.

سيمينياك فيلاج

يعتبر مول سيمينياك فيلاج أحد أفضل مراكز التسوق في جزيرة بالي أهم الجزر عند السياحة في إندونيسيا ، حيث يقدم للزائرين مجموعة متنوعة سبل الترفيه مع مطاعم الوجبات السريعة ومزيج جيد من متاجر الأزياء من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

سوق بيرينجارجو – يوجياكارتا

يقع في قلب يوجياكارتا ، هذا السوق التقليدي قديم قدم المدينة، حيث يعد مركز للتجارة منذ 1758 ، وقد أصبح السوق الآن معلما تاريخيا، وأيقونة سياحية، فضلا عن كونه وجهة شعبية للتسوق من أجل اقتناء الباتيك، فالنسيج التقليدي في كل مكان في جميع أنحاء السوق في أنماط وأشكال مختلفة تباع من قبل مئات البائعين. علاوة على ذلك ، يتوجه السكان المحليون والسياح إلى هذا السوق بحثاً عن السلع العتيقة ، من العملة القديمة إلى الآلات الكاتبة والأشرطة الكاسيتية. مع العلم أن معظم الأسعار قابلة للتفاوض .

باسار بارو

على النقيض من اسمه (الذي يعني سوقاً جديدة)، يعد Pasar Baru أحد أقدم الأسواق في العاصمة جاكرتا، وأحد أجمل مراكز التسوق في اندونيسيا ، حيث تأسس في القرن التاسع عشر. ومع ذلك ، فإن هذه السوق يزال نابضا بالحياة كما كان منذ قرن مضى. فكل يوم  يأتي الناس لشراء المنسوجات ، الملابس ، الاكسسوارات ، التحف ، أو الإلكترونيات.

العديد من أصحاب المتاجر هم من الإندونيسيين من أصل هندي ، مما يمنح المكان خاصية ثقافية معينة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في البلاد. كما يتكون مجمع السوق من شوارع للمشاة مبطنة بالمخازن ، مما يجعل المكان متجدد الهواء وواسعًا ومريحًا للتسوق في أي وقت من اليوم، لذا لا تفوت زيارته عند السياجة في إندونيسيا .

سوق سوكاواتي للفنون

السوق هو خليط جميل من الحقائب المصنوعة يدويا، والتماثيل التقليدية ، والأقمشة الحريرية ، واللوحات ، وأكثر من ذلك. وعلى الررغم من أنك قد تجد الحرف المماثلة في جميع أنحاء الجزيرة، إلا أن هذا السوق والذي يعد أحد أجمل مراكز التسوق في اندونيسيا ، لديه أسعار أرخص نسبيا بالمقارنة مع الأسواق الأخرى، كما يمتاز أيضا بموقع استراتيجي في الطريق الرئيسي بالقرب من أوبود .

ديسكفري مول

مراكز التسوق في اندونيسيا

مع موقعه الرائع على شاطىء البحر وطوابقه الثلاثة، يقدم ديسكفري مول في منطقة كوتا ببالي، فرصة رائعة للسائحين للاستمتاع بالتسوق عند السياحة في إندونيسيا ، وذلك بين مجموعة لا تقارن من المحال والعلامات التجارية الرائعة، مع تناول أشهى الأطباق المحلية بين المطاعم والمقاهي ذات الإطلالة الخلابة.

ابحث هنا