من المؤكد أن روما بها مبانٍ رائعة وفينيسا بها قنوات ساحرة، لكن ساحل أمالفي يتمتع بمجموعة من روائع المشاهد الخلابة في إيطاليا. حيث تضم هذه السلسلة الساحلية للمدن الواقعة على المنحدرات منازل ملونة ومناظر خلابة لخليج نابولي وخليج ساليرنو. ولقضاء عطلة مريحة حقًا حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة عبر شرفة مليئة بالأزهار ، أو الاستمتاع بالاسترخاء بجانب المسبح المطل على المياه ، تعد المدن على طول ساحل أمالفي اختيارًا شهيرًا للباحثين عن الفخامة، فإن كنت تبحث عن إقامة فاخرة ، ألقِ نظرة على أفضل الفنادق الفاخرة خلال رحلة السياحة في ساحل أمالفي وابدأ بالتخطيط لرحلتك.

أفضل الفنادق الفاخرة في ساحل أمالفي ايطاليا

فندق لو سيرينوس

يعد هذا الفندق الفاخر واحداً من أغلى الفنادق في بوسيتانو ، وقد يكون أيضًا من أجمل الفنادق في ساحل أمالفي، فهو يرقى إلى سمعته الفخمة بمشاهده البكر والإضافات المجانية (مثل الوجبات الخفيفة ورحلات القوارب) ، فضلا عما يضمنه من مطعم شهير. فضلا عن ذلك تتميز الغرف في هذا الفندق الرائع بالأثاث العتيق والأجهزة الحديثة، وبالفعل يمثل مكان الإقامة هذا اختيار ممتاز لأولئك الذين يمكنهم تحمل التكاليف المرتفعة مقابل الاستمتاع بموقع مركزي ومنتجع صحي رائع وإطلالات خلابة من كل مكان. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق سانتا كاترينا

في حين أن معظم فنادق أمالفي يمكن أن تتمتع بمناظر ممتازة عبر الساحل ، إلا أن فندق سانتا كاترينا الذي يضم 66 غرفة وجناحًا لديه ميزات من فئة الخمس نجوم ، مع أسلوب متناغم ، وحدائق عطرة، حيث يمكن للنزلاء الاستفادة من المركز الصحي والوصول الحصري لحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية. كما تتراوح خيارات تناول الطعام من مطعم Santa  Caterina الأنيق إلى مطعم Al Mare الأكثر أناقة . للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق بيلموند كاروسو

يعد هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق الفاخرة ليس فقط على ساحل أمالفي ، ولكن في إيطاليا. يقع في قصر من القرن 11 وتحيط به الحدائق العطرة ، ويقع فوق البحر التيراني في أعلى نقطة في رافيلو، ويوفر إطلالات كاملة على البحر والقرية.

تحتوي الغرف والأجنحة الـ 50 على أرضيات مبلطة بشكل جميل وحمامات رخامية ، وتوفر العديد منها تراسات أو شرفات تطل على المياه. تشمل وسائل الراحة مسبحًا  وسبا صغير وجيم وبار بيانو ومطعم إيطالي راق يقدم بوفيه إفطار مجاني. يجد العديد من الضيوف أن الفندق يستحق التكلفة المرتفعة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

الفنادق الفاخرة في ساحل أمالفي

ايل سان بيترو دي بوسيتانو

الفنادق الفاخرة في ساحل أمالفي

ربما يمثل هذا الفندق أغلى فندق في بوسيتانو، لكنه يستحق التجربة، إذ يحتوي على غرف هائلة مع تراسات واسعة تطل على البحر ومصعد مع إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص وسبا فاخر في الموقع و مطعم حائز على نجمة ميشلان. الجانب السلبي هو أنه ليس من السهل الوصول من خلاله سيرا على الأقدام إلى المدينة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق وسبا موناستيرو سانتا روزا

الفنادق الفاخرة في ساحل أمالفي

يعد فندق وسبا موناستيرو سانتا روزا الفاخر والرومانسي، فندق بوتيكي فاخر يوفر إطلالات خلابة على البحر وسبا راقي ومسبحًا جميلًا وجيم صغير في الهواء الطلق، مع فرص تناول الطعام الفاخر.

تطل جميع الغرف والأجنحة على البحر وبعضها يحتوي على شرفات واسعة. وعلى الرغم من أن بعض الضيوف ذكروا الرغبة في مزيد من التنوع في المطعم، فإن الفندق بشكل عام يقوم بعمل ممتاز في اكساب الزائر تجربة ساحرة، طالما يمكنه تحمل أسعار الغرف المرتفعة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

إن إتش كوليكشن جراند هوتل كونفينتو دي أمالفي

الفنادق الفاخرة في ساحل أمالفي

يقع هذا الفندق في دير رائع من القرون الوسطى تم ترميمه بشكل رائع على ساحل أمالفي ، على بعد دقائق فقط من الميناء وبلدة أمالفي. تتمتع جميع الغرف الـ 53 بإطلالات بانورامية على البحر، وتمتاز بالتصميم العصري وخدمة الواي فاي المجانية وميني بارات وأرضيات رائعة  وحمامات رخامية جميلة ، ولكنها يمكن أن تكون صغيرة. وتشمل الميزات سبا ومطعمًا وبارًا بجانب المسبح.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

كوفو دي ساراسيني

الفنادق الفاخرة في ساحل أمالفي

يعد كوفو دي ساراسيني هو الفندق الوحيد على الشاطئ الذي يضم مسبحًا يطل على خليج بوسيتانو وساحل أمالفي المذهل من بين ثلاثة فنادق راقية في المنطقة المجاورة. يمكن أن تكون الحشود على الشاطئ والقوارب المتجهة من وإلى رصيف العبارة القريب صاخبة بعض  الشيء ، لكن الغرف بشكل عام هادئة إلى حد كبير والعديد منها مزود بأحواض استحمام ساخنة وشرفتين. وعلى الرغم من أن كوفو قد يكون أغلى فندق في المنطقة ، يشعر الكثير من الضيوف أنه يستحق ذلك.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

هل لديك اقتراحات أخرة عن الفنادق الفاخرة في ساحل أمالفي؟

اترك رد