ليون هي مدينة فرنسية رائعة، تمتلك الكثير من المقومات السياحية المذهلة، بما في ذلك الطعام الشهي، والتراث التاريخي، والهندسة المعمارية الحديثة والعديد من الأحداث الرائعة، أضف إلى ذلك روعة هذه المدينة الجميلة التي تقدم للزائرين فرص الترفيه المتنوعة ما بين المشاهد الجميلة والمعالم السياحية المتنوعة التي تجذب الزائرين من كل حدب وصوب، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة إلى هناك.. تعرف معنا عزيزي المسافر على مجموعة من أفضل فنادق ليون التي نوصيك الإقامة بها.

أفضل فنادق ليون فرنسا لإقامة مريحة 

فندق راديسون بلو ليون

يقع هذا الفندق الرومانسي في وسط مدينة ليون ، ويتوفر مطعم وبار وخدمة صف السيارات في هذا الفندق، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة النقل المجانية من محطة القطار. وتشمل المرافق الأخرى مساحة للمؤتمرات وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف. وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 245 غرفة، خدمة الواي فاي المجانية وميني بارات وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

نوفوتيل ليون لا بارت ديو 

يقع هذا الفندق في وسط مدينة ليون ، وبالإضافة إلى مطعم ، يحتوي هذا الفندق على بار ومركز لرجال الأعمال. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومحطة كمبيوتر في الموقع. وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 124 وسائل راحة مثل أسرّة الأرائك وآلات صنع القهوة، مع خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق كارلتون ليون

يقع هذا الفندق الفاخر في وسط مدينة ليون ، على بعد 15 دقيقة من أوبرا ليون ومجلس مدينة ليون، وإلى جانب منتجع صحي متكامل الخدمات ، يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على بار وخدمة صف السيارات. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمات السبا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وقاعة اجتماعات في الموقع.وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 80 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فيلا فلورنتين

يقع هذا الفندق الفاخر في مركز مدينة ليون ، وتقع محطة ليون سانت بول على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام ، وتقع محطة ليون فيو على بعد 10 دقائق. ويضم هذا الفندق الخالي من التدخين مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق جنبًا إلى جنب مع سبا متكامل الخدمات. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية، فيما تتميز جميع الغرف الـ 30 بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونات إل إي دي مع قنوات فضائية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

كور دي لووج ليون

فنادق ليون

يقع هذا الفندق وهو أحد أفضل فنادق ليون بالقرب من المطار ، على بعد 15 دقيقة من قاعة مدينة ليون وأوبرا ليون، إلى جانب مطعمين ، يضم هذا الفندق سبا متكامل الخدمات وحمام سباحة داخلي. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية وبار. تشمل المرافق الأخرى المتاحة للضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

سوفيتيل ليون بيلكور

فنادق ليون

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات بمدينة ليون على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف المنسوجات، يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعمين وسبا متكامل الخدمات، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الموقع نادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة، وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 164 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق لو رويال ليون إم غاليري من سوفيتيل

فنادق ليون

يقع هذا الفندق الفاخر في وسط مدينة ليون ، على بُعد حوالي 2 كم من مجلس مدينة ليون، ويحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعم وخدمة صف السيارات، كما  تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وقاعة اجتماعات وخدمات الكونسيرج في الموقع. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

بافيلون دي لا روتوند

فنادق ليون

يقع هذا الفندق الفاخر على بُعد حوالي 15 كم من كنيسة نوتردام دي فورفيير ومركز تسوق ليون كونفلوينس، يتوفر في هذا الفندق الخالي من التدخين سبا كامل الخدمات وكازينو ومطعم. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على حمام سباحة مغطى وصالة لياقة بدنية وبار . للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

Chateau de BAGNOLS

فنادق ليون

يقع هذا الفندق الفاخر في موقع ريفي، ويتوفر مطعم ومسبح داخلي ومسبح في الهواء الطلق في هذا الفندق الذي يعد من أفضل فنادق ليون ، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا وخدمة الاستقبال في المطار مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز للياقة البدنية وخدمات السبا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في الموقع. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

اترك رد