بفضل موقعها على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من جنيف، على سفوح جبال الألب الفرنسية ، وما توفره من سهولة الوصول إلى بقية فرنسا وكل أوروبا، تعد مدينة آنسي وهي وجهة تاريخية رائعة تقع بالقرب من بحيرة جليدية جميلة، واحدة من اجمل المدن في فرنسا، حيث يمكنك هناك الاستمتاع بروعة البحيرة الشهيرة، والتي تعد واحدة من أنظف وأنقى البحيرات في العالم، فضلا عن الاستمتاع أيضا بالمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والرياضات المائية، مع زيارة العديد من المعالم السياحية الساحرة، فإن كنت تنوي زيارة قريبة إلى هناك، إليك اجمل فنادق آنسي الأكثر راحة.

أفضل فنادق آنسي الموصى بها في 2019

نوفوتيل أنيسي سنتر أتريا

فنادق آنسي

يقع هذا الفندق في قلب مدينة آنسي ، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من  بحيرة آنسي، ويضم هذا الفندق مطعم وبار ومطعم للوجبات الخفيفة. كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على مركز للمؤتمرات ومركز لرجال الأعمال، وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 95 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. وسيجد الضيوف أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى خدمة الغرف وأسرة فاخرة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

قصر الأمبريال

فنادق آنسي

يقع هذا الفندق على الشاطئ، وهو أحد أجمل فنادق آنسي  ، وتقع محطة آنسي على بعد 24 دقيقة سيرا على الأقدام. ويمكنك هناك الاستمتاع ببعض أشعة الشمس على الشاطئ أو قضاء يومك في الاسترخاء في سبا متكامل الخدمات في هذا الفندق،  ثم استمتع بتناول وجبة في أحد مطاعم الفندق الثلاثة. وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 93 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

الشقق لوفتس اند ليكس 

فنادق آنسي

يقع هذا المبنى السكني في مدينة آنسي القديمة على بعد خطوات من كنيسة سانت فرانسيس وبحيرة آنسي. وتقع محطة آنسي على بعد 9 دقائق سيرا على الأقدام. وتحتوي كل شقة على مطبخ مع ثلاجة وفرن وموقد مسطح وميكروويف. وتشمل وسائل الراحة سرير Select Comfort وملاءات من القطن المصري ، وسيجد الضيوف وسائل الراحة مثل غسالة و مجفف وآلة لصنع القهوة والشاي. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

ميركيور أنيسي سنتر 

يقع هذا الفندق وهو أحد أجمل فنادق آنسي على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة أنسي وقصر إل إيل وسنتر كوميرشال كورير. وتتوفر القهوة / الشاي في منطقة مشتركة وخدمة التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في هذا الفندق الخالي من التدخين.و تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر تسجيل وصول سريع وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وصحف مجانية في الموقع. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فنادق لي تريزومس ليك آند سبا ريزورت

يقع هذا الفندق في مدينة آنسي بالقرب من المنحدرات ، في وسط المدينة ، على بعد 2 كم من قلعة آنسي، تتميز جميع الغرف الـ 52 بخدمات مثل أردية الحمام والنعال ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. ذلك فضلا عن ميني بار ، خدمة الغرف ، وصحف مجانية التي تعد من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

أداغيو أنِسي سنتر للشقق الفندقية

يقع هذا الفندق في مدينة أنسي ضمن مسافة عشر دقائق مشياً عن بحيرة أنسي، ويتميز هذا السكن الخالي من التدخين بمركز للياقة البدنية وساونا ومواقف سيارات ذاتية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة التنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع. كما أن جميع الغرف عازلة للصوت وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومجففات الشعر. وسيجد الضيوف مطابخ مع ثلاجات وأفران ميكروويف وغسالات أطباق. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق بيست ويسترن بلاس كارلتون أنيسي

يقع هذا الفندق في مدينة آنسي القديمة ، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة نوتردام دي ليسيه وبحيرة آنسي، ويحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على بار، وتشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 55 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فنادق آنسي مركيور سود

يوجد في هذا الفندق مطعم وحمام سباحة مفتوح وبار. كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار إلى جانب حمام السباحة ومقهى ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في الموقع.

وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 66 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما أن الأسرة الممتازة ، وآلات صنع القهوة ، والصحف المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

اترك رد