تعد السياحة في كولمار فرصة رائعة لقضاء عطلة لا تقارن في واحدة من أجمل مدن فرنسا، ولا عجب في ذلك، فهذه المدينة المميزة هي وجهة رائعة يقصدها السائحين من كافة أنحاء العالم للاستمتاع بروعة الهندسة المعمارية والمعالم السياحية والمناطق التاريخية المذهلة عند السياحة في فرنسا، ولعل ما يزيد من روعتها، تلك الخدمات و فنادق كولمار الجميلة التي تمنح الزائر سبل الراحة التي يبحث عنها .

8 من أفضل فنادق كولمار التي نوصيك بها .. تعرف عليها

فندق سان مارتن

فنادق كولمار

يقع هذا الفندق في كولمار على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة كولمار،  ويوفر الفندق المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتم تزيين جميع الغرف بشكل جميل مع توفر خدمة الواي فاي المجانية ومجففات الشعر. التلفزيونات والخزائن هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق Turenne

يقع هذا الفندق وهو أحد أفضل فنادق كولمار على بعد حوالي 2 كم من متحف بارثولدي وليت فينيسيا. وتقع محطة كولمار على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام ومحطة كولمار سانت جوزيف على بعد 22 دقيقة، وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمات الكونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 93 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وبياضات أسرّة فاخرة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق رو سولاي بريستيج كولمار

يقع هذا الفندق وهو أحد أفضل فنادق كولمار على بعد كيلومترين من معرض كولمار و 4.9 كم من ليتل فينيس. ويحتوي هذا الفندق على خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما توفر جميع الغرف البالغ عددها 99 غرفة خدمة الواي فاي المجانية والإنترنت السلكي وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف خدمة الغرف وآلة صنع الإسبريسو. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق Quatorze

يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف بارثولدي وليتل فينيسيا. ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى خدمات الكونسيرج، وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 14 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية.و تشمل وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف أجهزة تلفزيون LCD وميني بار وخدمة الغرف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق جيمس البوتيكي

فنادق كولمار

يقع هذا الفندق البوتيكي في كولمار سنتر فيل ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف كولمار للألعاب ومتحف بارثولدي ومتحف أونترليندن، ويوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر صحف مجانية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وتوفر جميع الغرف الـ 30 خدمة الواي فاي المجانية وميني بارات وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. سيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف وأسرّة ممتازة وماكينات صنع الإسبريسو. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا

فندق لو كولومبير سويتس

فنادق كولمار

يقع هذا الفندق وهو أحد أفضل فنادق كولمار على بعد خطوا من ليتيل فينيسيا، ويوفر هذا الفندق خدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر صحف مجانية ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخزانة في مكتب الاستقبال في الموقع، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف تشمل قواعد الآي بود ، وميني بار ، والفراش الممتاز.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق لا ميزون دي تات 

فنادق كولمار

يقع هذا الفندق الفاخر بالقرب من المدينة القديمة، وإلى جانب مطعمين ، يوفر هذا الفندق الخالي من التدخين مواقف ذاتية للسيارات وقاعة اجتماعات. وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. تشتمل المرافق الأخرى على خدمات الكونسيرج وتنظيف جاف و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 21 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية ، بالإضافة إلى ميني بار وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فنادق لو كولومبييه 

فنادق كولمار

يقع هذا الفندق على بعد خطوات من سوق كولمار المغطى، وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية في الموقع، وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 33 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

اترك رد