مع قدوم موسم الصيف يستعد الكثير من محبي السفر والترحال للتخطيط لعطلة مثالية، ولكن عادة ما يكون السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن، هو أي وجهة سياحية يمكنك عزيزي المسافر السفر إليها وزيارتها خلال رحلتك بصحبة العائلة، فإن كنت تبحث عن وجهة جديدة خلال عطلة الصيف وترغب في إضافة عنصر المغامرة والتشويق لعطلة 2019، فإن هذه الأماكن التي سنعرضها عليك في التقرير التالي ستناسبك.

6 وجهات لرحلة عائلية مليئة بالاثارة والتشويق خلال عطلة الصيف المقبلة

سريلانكا

عطلة الصيف

 تعد سريلانكا الغارقة في الجمال الطبيعي والتاريخ الرائع، وجهة جذابة لجميع أفراد العائلة، حيث تمنحكم الفرصة للتنزه حول المعابد المنحوتة ما بين المنحدرات والقلاع المبنية على الصخور، كما تقدم لك أيضا الفرصة للاستمتاع بركوب الدراجة عبر المشاهد الهادئة لحياة القرية ، واكتشاف كيف تبدو الحياة لأولئك الذين يعملون في مزارع الشاي الأخضر المورقة في بلد التل. يمكنك أيضًا البحث عن النمور والقرود والمزيد في رحلة سفاري عبر محمية أوداوالاوي الوطنية.

 تركيا خلال عطلة الصيف

عطلة الصيف

 استمتع بمزيج مثالي من المناظر الطبيعية الخلابة والتاريخ الغني والأنشطة المثيرة في تركيا، فانطلق إلى البوسفور في رحلة لا تنسى، ذلك فضلا عن الإبحار والسباحة في طريقك على طول الساحل التركي.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل تقدم لك تركيا لجميع أفراد العائلة المزيد من فرص الاستمتاع التي لا تنسى، بما في ذلك الاسترخاء في ممر ساكليكنت المائي في فتحية، والحصول على وجبة فطور تركية تقليدية لذيذة ، واطلاق العنان لطفلك الداخلي في يوم واحد إلى حديقة أولودينيز المائية. لا تقلق رغم ذلك ، فهناك الكثير من وقت الفراغ للاسترخاء على الشواطئ المحلية أيضًا!

جزر غالاباغوس

عطلة الصيف

 تشتهر جزر غالاباغوس بأنها موطن لبعض من أندر الأنواع على هذا الكوكب ، ما يجعل منها وجهة مثالية لقضاء العطلات التي لا مثيل لها، ولا عجب في ذلك فستحبون جميعًا اكتشاف الحياة البرية التي تعيش هناك؛ من السلاحف العملاقة وسرطان البحر والطيور المتنوعة، ودعونا لا ننسى الحياة البحرية أيضا، مع السلاحف البحرية ومختلف أنواع الأسماك والحيوانات الرائعة.

 جبال البرانس

 تقع جبال البرانس بين إسبانيا وفرنسا ، وهي مكان رائع لمغامرة عائلية مليئة بالانشطة المميزة، فيمكنكم الصعود إلى قمة بيك مايا والمشي إلى بحيرات Siscaro الجميلة وركوب الدراجات الجبلية عبر وادي Cortals .

وبالفعل فلا توجد أي فرصة على الإطلاق ليشعر أطفالك بالملل في جبال البرانس ، لا سيما في رحلة إلى نهر نوجويرا ، أحد أفضل الأنهار الخمسة للتجديف في جميع أنحاء أوروبا.

 تنزانيا

 توجّه إلى شرق إفريقيا مع أطفالك وتعرف على هذه القارة المتنوعة، وتجول في حديقة سيرينغيتي الوطنية ذات الشهرة العالمية ، والتي تتكون من 15 ألف كيلومتر مربع من السافانا، وراقب عن كثب مجموعة مذهلة من الحيوانات أثناء تنقلاتها؛ بدءًا من الظباء والأسود والفيل الأفريقي. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك فرصة مشاهدة وحيد القرن الأسود المهددة بالانقراض في رحلة سفاري إلى حفرة نجورونجورو.

اقترب أكثر من الطبيعة في سفاري تنزانيا العائلية .

 مالطا وجوزو خلال عطلة الصيف

 اكتشف الجزر المالطية ، من ساحل جوزو الرائع إلى شوارع فاليتا التاريخية الساحرة. اقضِ يومًا من الحياة المعيشية كأحد السكان المحليين في غودش ثاني أكبر جزر مالطة، أو الغوص في البحار الصافية المحيطة بكمونة ثالث أكبر الجزر، واكتشف كهوف مالطا الخفية  الساحرة.

 بالإضافة إلى ذلك ، تعد مالطا بمثابة وجهة رائعة ومريحة للاستمتاع بروعة أشعة الشمس  وسط أجمل الأجواء لاسيما، مما يجعلها مثالية للعائلات التي لديها أطفال أصغر سنا والتي تبحث عن وجعة مثالية خلال عطلة الصيف.

اترك رد