أفضل مطاعم موسم الرياض 2019

إن كنت عزيزي الزائر تنوي حضور موسم الرياض 2019 للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة، فمن المؤكد انك تبحث أيضا عن أفضل المطاعم المثالية لتناول الطعام خلال هذا الحدث، والتي تقع في منطقة المربع بالعاصمة السعودية، وتتنوع لترضي كافة أذواق الزائرين ورغياتهم، فتعرف معنا في التقرير التالي على مجموعة من أفضل مطاعم موسم الرياض 2019 .

أفضل مطاعم موسم الرياض 2019

كريزي بيتزا

من لندن مباشرة إلى موسم الرياض، يأخذكم مطعم كريزي بيتزا إلى عالم من النكهات الرائعة وسط أجمل الأجواء، وذلك بصحبة شطائر البيتزا اللذيذة التي تتمتع بكثافة جبنة موزاريلا مع مزيج من الطماطم الصقلية الرائعة، أضف إلى ذلك ما ينتظرك أيضا من المنتجات الطازجة التي تم تحويلها إلى سلطات لذيذة ومقبلات.

فولبتي

في أي وقت من اليوم خلال مشاركتك في موسم الرياض، يمكنك عزيزي الزائر الاستمتاع بألذ الأطباق الفرنسية وسط أجواء دافئة وودوده بمطعم فولبتي الفرنسي الشهير ما بين الذواقة من محبي الاسترخاء.

يمتاز هذا المطعم بجودة ونضارة المنتجات، مع التصاميم والديكورات الهادئة التي تمنحك الاحساس بكونك في المنزل، ذلك ناهيك عن روعة الأطباق المتنوعة، بما في ذلك بالطبع المخبوزات الفرنسية والمشروبات الساحنة والباردة.

ليالي المحروسة

إن كنت من محبي الروح والنكهات المصرية في إعداد الطعام، مع الديكور الشرقي الأصيل، فانتقل إلى مطعم ليالي المحروسة الذي يعد أحد أفضل مطاعم موسم الرياض 2019، وذلك لتجربة مجموعة لا تقارن من الأطباق المصرية المعدة بدقة من أجلك،  والتي يتكتمل بالفعل على أنغام أشهر مطربي الشارع المصري عبدالباسط حمودة، ومصطفى حجاج، ومحمود الليثي.

توقا كافيه

بالطبع ستحتاج خلال رحلة الترفيه في موسم الرياض إلى بعض الحلويات الشهية لتكتمل تجربتك الرائعة بمزيد من السعادة، ولعل توقا كافيه سيلبي متطلباتك، مع كيكة الفستق والبقلاوة، بوبكورن كيك، كرفن، بسبوسة والكنافة ، فضلا عن القهوة التقليدية المعدة بطريقة حديثة وعصرية.

ايمي سكوير بيتزا

حال كنت تبحث عن تجربة مختلفة من تناول الطعام، حيث الأطباق الشهية المتنوعة من البيتزا إلى البرجر، والتي يمكنك تناولها بأشكال وأنواع مختلفة، فإن مطعم ايمي سكوير بيتزا والحاصل ايضاٌ على جائزة أفضل برجر في نيويورك لعام 2019، سيكون هو وجهتك خلال مشاركتك عزيزي الزائر في موسم الرياض 2019.

كاربون

منذ عام 1938 ، يزين مطعم كاربون مقاطعة ويستمورلاند الأمريكية بأفضل طعام إيطالي شهي ولذيذ، ولا يعد كاربون مكانًا للاستمتاع بالوجبات المنزلية الإيطالية الأصلية فحسب، بل يقدم الوصفات من خلال أربعة أجيال مع إضافة كل جيل لمسة خاصة، ويمكنك اكتشاف ذلك خلال مشاركتك في موسم الرياض 2019، حيث يعد هذا المطعم المكان المثالي للاستمتاع بأفضل الأطباق في يوم رائع من الترفيه.

رانديز دونتس

إن كنت بصحبة أطفالك لحضور أحد فعاليات موسم الرياض 2019، فمن المؤكد أن زيارة رانديز دونتس هو أحد الأمور التي ستكون على قائمتكم، ولا عجب في ذلك، إذ يقدم هذا المطعم الجميل تشكيلة واسعة من الكعك والدونات الشهي والمفضل للجميع من الصغار إلى الكبار، فلا تفوت التجربة.

اي بالدي

مطاعم موسم الرياض

يعد مطعم اي بالدي واحدا من أشهر مطاعم موسم الرياض 2019، كونه يلبي كافة رغبات وأذواق الزائرين على اختلافهم، حيث يجمع ما بين مزيج رائع من الأطباق والحلويات الإيطالية الشهية، فمن البيتزا إلى المعكرونة، ستنتظركم تجربة لا تنسى ما بين عالم النكهات الشهية.

مطاعم موسم الرياض

كافيار كاسبيا

مطاعم موسم الرياض

يعد مطعم كافيار كاسبيا الفرنسي ملتقى لا مفر منه لعشاق المأكولات البحرية خلال حضورهم موسم الرياض 2019، حيث يشتهر بمجموعته الاستثنائية من الكافيار والأسماك المدخنة ، كما يقدم مجموعة متنوعة من أجود وأندر الأطعمة والمشروبات، والتي تأخذك في رحلة سريعة حول العالم عبر عالم النكهات الشهية.

تويجا مطاعم موسم الرياض

مطاعم موسم الرياض

تم تأسيس مطعم تويجا الياباني المعاصر الحائز على العديد من الجوائز في عام 1997، ويقع الآن بأكثر المواقع تطوراً في جميع أنحاء العالم بما في ذلك لندن وموسكو وموناكو ودبي.

فمع مزيج من الأطباق الإيطالية واليابانية، يقدم هذا المطعم الأطباق الإيطالية الكلاسيكية المستوحاة من البندقية ، مقترنة بالمطبخ الياباني المعاصر، بحيث يمكن للزائرين الاستمتاع بأفضل الأطباق من الشرق إلى الغرب، ما يجعل منه أحد أفضل مطاعم موسم الرياض 2019 .

ديرتي فرينش

مطاعم موسم الرياض

يأخذك هذا المطعم في رحلة ما بين أشهى المأكولات من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية باستخدام التقنيات الحديثة والنكهات الجريئة، فاجعله على قائمتك خلال البحث عن أفضل مطاعم موسم الرياض 2019 .

هل لديك اقتراحات أخرى عن أفضل مطاعم موسم الرياض ، شاركنا بها في التعليقات.

اترك رد