تزيد روعة اكتشاف المطبخ المحلي من سحر تجربة السفر إلى وجهة جديدة حول العالم، وإن كانت وجهتك القادمة السياحة في الدمام، فعلى الأرجح ستستمتع كثيرا عزيزي المسافر، لاسيما وإن هذه المدينة السعودية الجميلة والرائدة، تقدم لزائريها مجموعة من المطاعم المحلية والعالمية الجميلة مع الأطباق المتنوعة التي تختلف لترضي جميع الأذواق، ويمكنك التعرف على المزيد في الأسطر التالية في تقريرنا عن مجموعة من أفضل مطاعم الدمام .. اكتشفها.

أفضل مطاعم الدمام .. تعرف عليها 

القرية الشعبية

مطاعم الدمام

للتمتع بتجربة سعودية حقيقية ، سيستمتع رواد مطعم القرية الشعبية، والذي يقع على شارع الامير محمد بن فهد، بكرم الضيافة ما بين رحلة عبر النكهات الأصيلة والمأكولات السعودية الشهية التي تستحضر عند تذوقها تاريخ البلاد، بما في ذلك أطباق الكبسة الشهيرة واللحوم اللذيذة، فضلا عن والمكبوس والسليق ، ناهيك عن روعة أطباق المأكولات البحرية المتنوعة.

مطعم فيروز

لتناول وجبة على طراز البوفيه ، يمكن للسياح زيارة مطعم فيروز الذي يقع في فندق شيراتون الدمام، حيث يقدم المطعم بوفيه بجانب المسبح في أيام الجمعة ، كما يقدم قائمة مأكولات انتقائية واسعة النطاق، والتي تتنوع ما بين المأكولات المحلية الرائعة والعالمية، بما في ذلك الأطباق اللبنانية أيضا.

مطعم زعفران

يقدم مطعم زعفران في شارع الأمير محمد بن فهد بجانب فندق الشيراتون، الفرصة للزائرين للاستمتاع بروعة تجربة واكتشاف المطبخ الهندي بأطباقه المختلفة والتي تتنوع لترضي جميع أذوق الزائرين، بما في ذلك أطباق البرياني، واللحوم والدجاج بفرن التندور  وقد سُمي مطعمه على اسم التوابل الغالبة في الطعام الهندي.

مطعم اساهي

سوف يأخذك اساهي في رحلة آسيوية مع الأطباق التايلاندية الحارة والأطباق الصينية الحلوة والحامضة، الأمر الذي يجعل منه أحد أفضل المطاعم في الدمام لمحبي اكتشاف الأطباق الجديدة والغير تقليدية، لذا إن كنت كذلك، فخطط لزيارة قريبة إلى هناك.

مطعم الشحرور

مع قائمة واسعة وتشكيلة من أفضل الأطباق اللبنانية الشهية، يمنحك عزيزي المسافر مطعم الشحرور الذي يقع في شارع محمد بن فهد، الفرصة للاختيار ما بين مجموعة من لأطباق الشهية ؛ بما في ذلك المشاوي واللحوم، فضلا عن الحمص، الدجاج بالفرن، والسلطات وعيرها الكثير من المأكولات.

مطعم بيت الروبيان

إن كنت من محبي المأكولات البحرية والأسماك بأنواعها المختلفة، فلماذا لا تخطط لزيارة إلى مطعم بيت الروبيان في الدمام، والذي إلى جانب موقعه المميز بالقرب من الشاطىء، يتسم أيضا بالتصميم الرائع والديكور الجميل الذي يجذب الزائرين والسكان المحليين على حدا سواء، ما يجعل من بيت الروبيان واحدا من أفضل مطاعم الدمام .

مطعم ليالينا

لم يكتسب مطعم ليالينا مكانته كأحد أفضل مطاعم الدمام من فراغ، ولكنه استحق ذلك عن جدارة، بفضل موقعه المطل على الواجهة البحرية الجميلة وتصميمه الرومانسي والجميل، ذلك فضلا عما يوفره من كبائن خاصة منعزلة ذات إطلالة خلابة للعائلات، ناهيك عما يتميز به هذا المطعم من تشكيلة واسعة من أشهة الأطباق المختلفة والتي ترضي جميع الأذواق.

مقالات تهمك أيضا عن الدمام

السياحة في الدمام

فنادق الدمام

اترك رد