باعتبارها واحدة من أجمل المدن الثلاث في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، تقدم السياحة في الخبر كل ما يتمناه الزائر لعطلة مليئة بالراحة، فبداية من سبل الترفيه المتنوعة، وحتى المعالم السياحية الرائعة، فضلا عن المطاعم الجميلة وفنادق الخبر المريحة، من المؤكد أن يجد السائح مبتغاه في هذه الوجهة التي لطالما حظيت بإعجاب ضيوفها.. فإن كنت تنوي زيارة قريبة، تعرف في السطور التالية على مجموعة من أفضل فنادق الخبر .

 10 من أفضل فنادق الخبر السعودية 2019

 

فندق موفنبيك الخبر

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة الخبر على بعد 1.1 كم من مركز سايتك للعلوم والتكنولوجيا، و5 كم من برج مياه الخبر وكورنيش الخبر. كما يقع كل من الراشد مول على بعد 10 كم. ويضم هذا الفندق إلى جانب 3 مطاعم مسبحًا داخليًا وناديًا صحيًا. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. للحجز المباشر عبر بوكينج اضغط  هنا  .

سوفيتيل الخبر الكورنيش

يقع هذا الفندق على شاطئ البحر في مدينة الخبر ، على بعد 10 كم من كورنيش الخبر ، وبرج مياه الخبر ، ومركز الراشد التجاري. وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 229 خدمة الواي فاي المجانية. وتشمل المرافق الأخرى مناطق للجلوس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وإنترنت سلكي. للحجز المباشر عبر بوكينج اضغط  هنا.

لو ميريديان الخبر

يقع فندق لو ميريديان الخبر المناسب للعائلات هذا على شاطئ البحر ، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من كورنيش الخبر وبرج مياه الخبر. تتوفر 3 مطاعم ومسبح في الهواء الطلق ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة في هذا الفندق. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ، فضلاً عن خدمة صف السيارات مجانًا بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مقهى ومطعم للوجبات الخفيفة  وملاعب التنس المغطاة في الموقع. للحجز المباشر عبر بوكينج اضغط هنا .

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

يقع هذا الفندق الفاخر في مدينة الخبر ، على بُعد 10 كم من مكتبة الدمام العامة والمتحف الوطني ومجمع الراشد، يحتوي هذا الفندق على 3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. تشمل المرافق الأخرى ناديًا صحيًا و 3 مقاهي وغرفًا للمساج. للحجز المباشر عبربوكينج اضغط هنا .

فندق كراون بلازا الخبر

السياحة في الخبر

يقع هذا الفندق الصديق للعائلات في منطقة الترفيه ، على بعد 5 كم من الراشد مول ويقع كورنيش الخبر على بعد 10 كم، يحتوي هذا الفندق على مطعمين ومسبح داخلي ونادي صحي. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك توفر جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 249 خدمة الواي فاي المجانية. للحجز المباشر عبربوكينج اضغط هنا .

فندق كورال الخبر

يقع هذا الفندق الفاخر في مدينة الخبر ، على بعد 10 كم من الراشد مول، وكورنيش الخبر. كما يقع برج مياه الخبر على بعد 10 كم، ويحتوي هذا الفندق على مطعم ونادي صحي وساونا، كما أن الإنترنت السلكي في المناطق العامة مجاني. وتشمل المرافق الأخرى غرفًا للمساج ومركزًا لرجال الأعمال. للحجز المباشر عبربوكينج اضغط هنا .

فندق دبل تري من هيلتون الظهران

يقع هذا الفندق والذي يعد أحد أجمل فنادق الخبر في منطقة العليا على بعد 10 كم من مركز الراشد التجاري، يتوفر في هذا الفندق مطعمين ومسبح داخلي ونادي صحي. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. توفر جميع الغرف الـ 153 خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني ، بالإضافة إلى ميني بارات . للحجز المباشر عبربوكينج اضغط هنا .

فندق جراند ميرال

تقع هذه الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية في حي العليا ، على بعد 10 كم من الراشد مول ، وكورنيش الخبر. تتميز هذه الشقق بمركز للياقة البدنية وكوفي شوب مع مواقف السيارات الذاتية مجانية. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، تحتوي كل شقة على تلفزيون إل إي دي مع قنوات فضائية ، بالإضافة إلى مطبخ مع ثلاجة وموقد مسطح وميكروويف. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق زارا كونتننتال الخبر

تقع هذه الشقق الفندقية ذاتية الخدمة في منطقة العليا ، على بُعد 10 كم من مركز الراشد التجاري ، تحتوي هذه الشقق الفندقية لغير المدخنين ، بالإضافة إلى مطعم ، على مركز للياقة البدنية وكوفي شوب. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. وتحتوي كل شقة على مطبخ صغير مع ثلاجة وموقد مسطح ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية. للحجز المباشر عبربوكينج اضغط هنا .

فندق ميركيور الخبر

يتوفر في هذا الفندق والذي يعد أحد أفضل فنادق الخبر ، مطعمين ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بار وملعب تنس مغطى، وتوفر الغرف خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبربوكينج اضغط هنا .

اترك رد