إن كنت عزيزي المسافر تخطط لقضاء عطلة ممتعة ما بين أجمل فعاليات موسم الرياض 2019 ، لتستمتع بالترفيه كما يجب أن يكون، وبالمغامرة والتشويق كما تتمنى، فأنت تحتاج أيضا إلى أماكن إقامة مميزة تضمن لك الراحة وتوفر لك جميع احتياجاتك، وهو ما ستجده بالفعل ما بين مجموعة مميزة من أجمل فنادق الرياض .. فتعرف معنا أين تقيم خلال موسم الرياض 2019 ؟

أجمل الفنادق لإقامة مثالية خلال موسم الرياض 2019

فندق الفيصلية الرياض

يتميز فندق الفيصلية بالرياض، بالأناقة العصرية والموقع المرموق، حيث يقع هذا الفندق في موقع استراتيجي في منطقة الأعمال والسكن المرموقة على مقربة من الحي الدبلوماسي والوزارات والمكاتب الحكومية ومراكز التسوق والأعمال.

تشمل عروض الطهي في الفندق خمسة مطاعم رائعة، كما يضم مسبحًا داخليًا كبيرًا بطول 20 مترًا. فيما يشتمل هذا الفندق المذهل على 224 غرفة ضيوف مجهزة بخدمات حديثة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

مركز فور سيزونز الرياض

يوفر لك هذا الفندق كل الرفاهية والراحة، فضلا عن الموقع المميز في قلب الرياض، حيث يقع بالقرب من جميع المراكز التجارية الهامة في الرياض ومراكز الفنون والثقافة وكذلك وجهات التسوق.

يضم الفندق 249 غرفة وجناحًا من غرف الفنادق الأكثر اتساعًا في المدينة. ويعد فندق مثالي لرجال الأعمال والباحثين عن الترفيه، إذ يتميز بمرافق تجارية متميزة مثل مساحات اجتماعات واسعة وحديثة بالإضافة إلى مرافق ترفيهية ممتازة تتضمن العديد من المطاعم الفاخرة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

يقدم فندق برج رافال كمبينسكي مزيجًا فريدًا من الضيافة العربية والدفء مع أقصى درجات الأناقة والذوق التي تشتهر بها العلامة التجارية الدولية.

فمن الخارج ، يعرض الفندق الهندسة المعمارية العربية الرائعة، فيما يضم من الداخل 349 غرفة وجناحا مفروشة ومجهزة بالفخامة والراحة في الاعتبار.

يعد هذا الفندق ، الذي يضم وسائل الراحة من الدرجة الأولى والتي تشمل العديد من حمامات السباحة والمطاعم الرائعة الرائعة ، واحدا من أفضل الفنادق الهادئة وسط العاصمة الحيوية للمملكة العربية السعودية.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق الخزامى

يزدهر هذا الفندق كالخزامي في قلب الرياض، إذ يقع فندق في حي العليا الأنيق، ويضم 187 غرفة وجناحًا ، بالإضافة إلى مساحة للاجتماعات والمؤتمرات.

ويعد جزء من مجمع يتضمن الشقق والمساحات المكتبية والمطاعم والمرافق الترفيهية والتسوق، وهذا هو السبب في أن جميع وسائل الراحة مصممة مع وضع المسافر التجاري في الاعتبار ، مثل الاتصال بالإنترنت عالي السرعة وهواتف الاتصال المباشر الدولية، علاوة على ذلك ، تحتوي جميع الأجنحة على أجهزة فاكس وخزائن في الغرفة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

حياة ريجنسي الرياض العليا

يقع هذا الفندق بالقرب من حي الملك عبد الله المالي (KAFD) ومركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، وهو مثالي للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه.

يحتوي الفندق على 261 غرفة وجناحًا ، وتتمتع جميعها بإطلالات رائعة على الرياض. كما يتميز بالهندسة المعمارية الحديثة والعديد من مرافق الأعمال مثل 1000 متر مربع من أماكن الاجتماعات ذات طراز المسرح أو قاعة الاحتفالات. بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة العائلية مثل حمام سباحة داخلي ، ومخيم للأطفال ومركز سبا واللياقة البدنية.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فريزر سويتس الرياض

موسم الرياض 2019

فندق فريزر سويتس الرياض هو واحد من أكثر الفنادق شعبية في الرياض، حيث يجد شعبية واسعة بين الزائرين، إذ يقع بالقرب من مناطق الجذب التجارية والترفيهية الرئيسية في المدينة ، ويضم شقق فندقية فاخرة.

وتحتوي كل وحدة أنيقة على منطقة فسيحة للمعيشة وتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل أو مطبخ صغير وحمام به حوض استحمام ووسائل راحة فاخرة، بالإضافة إلى غرفة النوم الواسعة.

الفندق يحتوى أيضا على مرافق ترفيهية من الدرجة الأولى؛ تتضمن مركز لياقة بدنية وغرفة بخار وساونا وحمام سباحة خارجى وتراس بالإضافة إلى ناد كبير للأطفال.

يقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي و 8 دقائق بالسيارة من الفيصلية مول.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فيفيندا فلل فندقية

موسم الرياض 2019

توفر فيفيندا فلل فندقية أماكن إقامة فاخرة من الدرجة الأولى في الرياض، حيث تضم الفيلات الفاخرة عدة غرف نوم وحمامات ومنطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام ومطبخًا مجهزًا بالكامل.

يحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي رائع ومركز للياقة البدنية من الدرجة الأولى ومطعم ممتاز.

قام الضيوف بتصنيف هذا الفندق على أنه جيد القيمة مقابل المال. الفيلات تستحق الثمن حيث أنها مؤثثة بأناقة وتتمتع بموقع ممتاز في المدينة.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق وسبا نارسيس الرياض

موسم الرياض 2019 ..دليلك الكامل لأبرز الفعاليات والأماكن

يتمتع فندق فندق وسبا نارسيس الرياض بموقع استراتيجي في قلب المركز التجاري والمالي في الرياض، وقد حصل هذا الفندق الممتاز ذو الـ 5 نجوم على جائزة World Luxury Hotel Award في عام 2015 ؛ باعتباره واحد من أفضل الفنادق في الرياض.

يقع هذا الفندق على بعد 35 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي و 5 دقائق من برج المملكة و 15 دقيقة من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

علاوة على ذلك ، يضم العديد من المطاعم الفاخرة ومرافق الاجتماعات من الدرجة الأولى ، ومنتجع صحي وبركة سباحة ومركز لياقة بدنية ممتاز.

للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

موسم الرياض 2019 ..دليلك الكامل لأبرز الفعاليات والأماكن

اترك رد