شواطئ امريكا تعرف بروعتها ورمالها الساحرة ومياهها الصافية الخلابة. من الساحل الغربي إلى الشرقى توجد البحيرات الكبرى إلى الخليج (بالإضافة إلى ألاسكا وهاواي)، وفى امريكا تمتد افضل رمال الشواطىء الساحرة على حوالى 30 من مدن امريكا الساحلية.

فى هذه المقالة سوف نستعرض معك 10 من اجمل شواطىء امريكا الساحرة التى تعتبر من اجمل شواطىء العالم .

شواطئ امريكا

شواطئ امريكا

صور أجمل شواطئ امريكا

1- شاطىء ” Ocean City, New Jersey “ :

ocean city, new jersey

ocean city, new jersey

نادرا ما تجد وجهه سياحية مميزة فى الصيف مع رمال شاحبة اللون مثل رمال منتجع ولاية جيرسي الساحرة. حيث تمتد
الرمال حوالى ثمانية اميال على ساحل المحيط الاطلسى ذات اللون الازرق فى هذه البله ” نيو جيرسي” . فما اجمل ليالى الصيف على شاطىء نيو جيرسى الخلاب والاستمتاع بتلم المناظر الطبيعية الساحرة.

2- شاطىء ” Huntington Beach, California “ :

Huntington Beach, California

Huntington Beach, California

يمتد شاطىء كاليفورنيا حوالى 10 كيلومتر من الساحل الرملي و موجات البحر المذهلة، ما اجمل وقت شروق الشمس ووقت غروبها على شاطىء هنتنغتون الساحر. هذا الشاطىء الذهبى الساحر يعد وجهه سياحية مميزة وضمن قائمة اجمل شواطىء امريكا الجذابة.

3- شاطىء ” Gulf Shores, Alabama “ :

Gulf Shores, Alabama

Gulf Shores, Alabama

هو جزء من 32 كم من الرمال البيضاء اللامعة على خليج المكسيك في ولاية ألاباما في الساحل الجنوبي. الرمال نفسها تتألف كلها تقريبا من بلورات الكوارتز التي مصدرها من جبال الأبلاش، منذ آلاف السنين. جنبا إلى جنب مع هذه الهبة الطبيعية، هناك مجموعة شواطىء رائعة. هناك بعض الانشطة والرياضات المائية والغوص التى تجعلك تقضى اسعد اللحظات مع افراد اسرتك.

4- شاطىء ومنتجع ” Fort Abercrombie State Historical Park, Alaska” :

Fort Abercrombie State Historical Park, Alaska

Fort Abercrombie State Historical Park, Alaska

هنا يمكنك ان ترى افضل مشهد لألكسا! حيث الامواج الساحرة مع الغابات الكثيفة وروعة الزهور البرية كما يوجد بحيرة مليئة بسمك السلمون المرقط. يمكنك قضاء عطلة سياحية ممثيرة ومثيرة مع افراد اسرتك على هذا المنتجع الذى يعد من اجمل شواطىء امريكا على الاطلاق.

اقرأ ايضاً :   4 من أجمل المنتجعات السياحية في ولاية فلوريدا

5- شاطىء ” Hammonasset Beach State Park, Connecticut “ :

Hammonasset Beach State Park, Connecticut

Hammonasset Beach State Park, Connecticut

يمتد لأكثر من اثنين كيلومتر على طول جزيرة الصوت في مدينة ماديسون، هو أطول السواحل في ولاية كونيتيكت ويعد عامل الجذب الأكثر شعبية في الدولة. سحر شاطىء هاموناسيت يكمن فى عدد لا يحصى من اللعب على الشاطئ وركوب ال ، وركوب الدراجات، التجديف والتخييم، صيد السمك، والتعرف على شاغلي بارد القوارب والدراجات وممارسة رياضة التجدييف والتخييم وصيد السمك وغيرها من الانشطة المائية الممتعة .

6- شاطىء ” Rehoboth Beach, Delaware “ :

Rehoboth Beach, Delaware

Rehoboth Beach, Delaware

ريهوبوث بيتش يقع داخل حدود المدينة وديلاوير هو رمز الصيف . هنام ممشى عىل طول ميل تقريبا ملىء بالمطاعم والمتاجر وتجد العديد نت سبل التسلية والمتعة . ليس فقط رمال ريهوبوث تعد هى اجمل ما بالشاطىء , ولكن مياهها الأطلسية البحرية النقية لها سحر خاص ويعد من اجمل شواطىء امريكا واكثرها شعبية.

7- شاطىء ” Barefoot Beach Preserve, Florida “ :

Barefoot Beach Preserve, Florida

Barefoot Beach Preserve, Florida

.يقع هذا الشاطىء على الساحل الجنوبى الغربى لولاية فلوريدا, شمال نابولى . ينميز برماله الناعمة النظيفة من انظف واهدى شواطىء امريكا التى تجعلك تقضى وقتا ممتعا فى جو من الاسترخاء والتامل فى اجمل المناظر الطبيعية الخلابة والساحرة التى تخطف القلوب والعيون. حيث امامك رمال الشاطىء الناعمة ومياه البحر الزرقاء وخلفك طبيعة خضراء ساحرة تجعل المكان ياخدك الى عالم اخر بعيدا عن الواقع.

هذه 7 من اجمل شواطىء امريكا على الاطلاق يمكنك زيارتهم اثناء زيارتك لامريكا لقضاء اجازة صيفية ممتعة مع افراد اسرتك.

نبذة عن الكاتب

ريتاج عمر

مهتمة بالمواضيع السياحية ومن كتاب موقع المسافر العربي

اترك رد