ولاية بوسطن مدينة من مدن الولايات المتحدة الأمريكية المميزة كما أنها أكبر المدن الواقعة فيها على مساحة تقدر بحوالى 232.1 كيلو متر مربع يرجع تاريخ تأسيسها إلى 7 سبتمر عام 1630م و تعد المدينة من أقدم المدن التى عرفتها الولايات المتحدة الأمريكية كما أنها أهم و أغنى مدنها.
ولاية بوسطن

ولاية بوسطن

تشبة بوسطن تقريبا المتحف الواقع فى الهواء الطلق مع العديد من المبانى التاريخية التى ما زالت حتى يومنا الحالى تحتفظ برونقها التى كانت علية منذ القدم و قد تكون ولاية بوسطن من المدن المكلفة قليلاً  خاصة مع الإقامة و الغداء و المعالم السياحية و فى بعض الأحيان النقل أيضاً و لكن يمكن أن تكون بوسطن مدينة صديقة للأسرة مع بعض التنسيق و الترتيب كما أن المدينة لديها بعض المعالم الموجهة لأصحاب الميزانيات الضيقة لذا قررنا أن نعرفك على كيفية الأستمتاع بهذة المدينة و إليك فى هذا المقال قائمة بخمس أشياء مجانية للقيام بها فى ولاية بوسطن مع الأطفال

السياحة في ولاية بوسطن

1-استكشاف حديقة بوسطن العامة :
حديقة بوسطن العامة

حديقة بوسطن العامة

وسط أعداد المبانى الحديثة التى قامت بالإطاحة بالمواقع التاريخية حول المدينة تعد حديقة بوسطن حديقة حضرية و مكان هادئ لتمتع بالمناظر الطبيعية و النزهات و حديقة بوسطن هى أقدم حديقة فى الولايات المتحدة الأمريكة قد تم بنائها على مساحة تقدر ب50 فدان و الحديقة لديها العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة التى تبقى الزوار دائماً مشغوليين إلى أقصى حد سواء أكانوا من السياح او السكان المحليين للمدينة.

لدى الحديقة العديد من المناظر الطبيعية الخضراء التى يمكنك التمتع بالتنزة خلالها بالإضافة إلى بحيرة جميلة و توفر البحيرة مجموعة من قوارب البجع الجميلة التى يمكنك الاستمتاع بركوبها أنت و أطفالك بداخل البحيرة فى رحلة قصيرة تمتد من حوالى 12 إلى 15 دقيقة رسم دخول الحديقة لا يكلف سوى 3.50 دولار للكبار و 2 دولار للأطفال.

و أفضل وقت لزيارة الحديقة هو فى فصل الربيع أو الصيف عندما تتفتح أزهارها و يكسو ورق أشجارها اللون الأخضر اللامع و إذا لم تسنح لك الظروف الذهاب إليها فى هذة الأوقات فليس هناك مشكلة ففى فصل الصيف هى لديها بحيرة يمكنها أن ترطب الأجواء الحارة فى هذا الفصل و فى فصل الشتاء لديها حلبة تزلج ممتعة يعشقها الأطفال.

2-السير على درب الحرية :

درب الحرية

درب الحرية

هو عبارة عن طريق مبنى من الطوب الأحمر على مسافة 2.5 على الأرصفة حول ولاية بوسطن يرشد الطريق الزوار إلى المواقع التاريخية الرئيسية فيحتوى على 16 موقع تاريخى ما بين متاحف و كنائس و مقابر و هى طريقة رائعة للتعرف على التاريخ المبكر  و المضطرب فى الولايات المتحدة الأمريكية أثناء الثورة الأمريكية فيمكنك أن تعطى لأولادك دروس فى التاريخ ممتدة على طول المسار.

اقرأ ايضاً :   5 أسباب ستقنعك بزيارة ولاية كنتاكي الامريكية

هناك العديد من الرحلات المتوفرة و التى تمتد على طول الطريق للمواقع التاريخية و لكن مقابل رسوم  و يمكنك إذا أردت التقليل من النفقات الحصول على خريطة و القيام بجولة من التوجيهة الذاتى.

و فيما يلى قائمة بالمعالم الرئيسة المتوافرة على طول الطريق و التى ليس لها رسوم  دخول حيث يمكنك دخولها بشكل مجانى…

  • قاعة Faneuil
  • موقع مذبحة بوسطن
  • بيت الدولة ماساتشوستس 
  • بوسطن Common
  • كنيسة Park Street
  • مقبرة Granary
  • تمثال بنجامين فرانكلين  والمدرسة اللاتينية في بوسطن
  •  النصب التذكاري Bunker Hill
  • USS Constitution، جولات القارب مجاناً كل 30 دقيقة
كانت هذه جولتنا فى طريق الحرية الإرشادية.
3-التسوق في قاعة Faneuil و سوق كوينسى :
سوق كوينسنى

سوق كوينسنى

قاعة Faneuil عبارة عن مبنى كبير  و تعد القاعة مكان الأجتماع الأول لمدينة أمريكا لذا لا تفوت زيارتها حيث أن القاعة تضم ما يزيد على 100 محل من المحلات التجارية التى ترجع إلى القرن التاسع عشر. 
أما سوق بوسطن كوينسى يوفر بعض الخيارات الكثيرة و المتنوعة للغذاء مع 35 مطعم متنوع يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية الرئيسية فيمكنك أن تستمع فية مع أسرتك بتناول لفات جراد البحر أو حساء البطلينوس أو فطيرة الكريمة اللذيذة و المكان دائماً مزدحم بغض النظر عن الفصل الذى ستذهب فيه أو الوقت  لذا حاول جيداً ألا تتأخر فى الذهاب لتحصل بسرعة على طعامك.
4-زيارة المتاحف :
متحف الفنون الجميلة

متحف الفنون الجميلة

تفتخر ولاية بوسطن ببعض من المتاحف الرائعة و المتنوعة و البعض منها يمكنك التمتع بزيارتها دون دفع رسوم مما سيجعها مثالية لأصحاب الميزانيات الضيقة و هناك العديد من المتاحف و الأماكن الثقافية التى تتيح الزيارة فيها بشكل مجانى خلال فصل الصيف كل يوم جمعة.
و إليك فيما يلى تشكيلة بأفضل المتاحف التى تضمنها المدينة ..
  • متحف الفنون الجميلة 
وهذا يضم أكثر من 450,000 قطعة فنية مختلفة و هو متاح بشكل مجانى للدخول كل ليلة اربعاء بعد 4 مساء للأطفال أقل من 17 عاماً و يمكنك أيضاً الدخول بدون رسوم  بعد 03:00م  خلال عطلة نهاية الأسبوع والعطل المدرسية العامة.
  • متحف MIT 
معهد ماساتشوستس للتكونولجيا  لدي المعهد العديد من المعروضات التفاعلية و البرامج مع التركيز على العلوم والتكنولوجيا. بالإضافة إلى ألعاب الفيديو والروبوتات يمكنك الدخول بشكل مجانى يوم  الأحد الأخير من كل شهر من أيلول/سبتمبر إلى حزيران/يونيه.
  • اCoit Observatory في جامعة بوسطن
عروض الدخول المجاني تكون لكل الزوار يوم الأربعاء فى الليالى المفتوحة للعامة و توفر لك فرصة جميلة لتعرف كل شيء عن علم الفلك، و النظر إلى السماء من خلال بعض التلسكوبات.
  • معهدالفن المعاصر(ICA)
 إذا كنت تريد شيئاً أكثر حداثة للأطفال فيمكنك أن تختار متحف الفن الحديث يمكنك الدخول مجاناً كل يوم خميس من الساعة 5إلى 9 و كل يوم السبت بالنسبة للأسر.
  • متحف Commonwealth
هناك فرصة رائعة للتعرف على تاريخ ماساشوستس من خلال المعارض التفاعلية التى يقدمها هذا المتحف و هو دائماً متاح بشكل مجانى للجميع فى أى وقت.
5-تمتع بالنهر و الميناء :
ميناء بوسطن

ميناء بوسطن

المياة من أكثر الأشياء ااتى يعشقها الكبار و الصغار على حد سواء و فى بوسطن هناك فرصة للتمتع بذلك خلال الأشهر الأكثر دفئاً التى تمر على المدبنة فيمكنك أن تجد :
منتزة نهر تشارلز:
الذى يمكن أن تتمتع فية أنت و أسرتك بالتنزة سيراً على الأقدام و اللعب بالماء و الاسترخاء على أرصفة الماء المتوافرة هناك و الأستمتاع بمشاهدة الأفلام و سماع الموسيقى المتوافرة هناك بشكل مجانى و هناك أيضاً مجموعة من الملاعب الرائعة.
ميناء بوسطن :
 هو عبارة عن ممر عائم يمر عبر عدة أحياء مائية متنوعة على طول الواجهة البحرية لميناء بوسطن يمتد إلى ما يقارب من 40  ميل و بالقرب منة ستجد تشكيلة واسعة من المطاعم و المقاهى و الملاعب و المساحات الخضراء و مسارات الدراجات و المتاحف و الأماكن الترفيهية لذا فهى منطقة شعبية تجذب العديد من الزوار إليها.
إلى هنا تكون انتهت جولتنا السياحية فى ولاية بوسطن الامريكية و سردنا لكم أفضل الأماكن التى يمكن أن تستمتع بها أنت و أطفالك فى حدود ميزانيتك المحدودة ونتمنى لك عطلة ممتعة.

مواضيع مشابهة

اقرأ ايضاً :   اليك اهم الاشياء التي يمكنك فعلها عند السفر منفردا الى ولاية واشنطن