أفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها عند السفر إلى فيتنام في الشتاء

أفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها عند السفر إلى فيتنام في الشتاء

ابحث هنا

الشتاء، ليس فقط وقت البرد والأطباق الدافئة واللذيذة فحسب، ولكنه أيضًا وقت استكشاف تلك المناظر الرائعة لجمال فيتنام، وفيما يلي أفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها عند السفر إلى فيتنام في الشتاء ، حيث روعة الأجواء التي تشبه القصص الخيالية.

أفضل الوجهات التي يمكنك زيارتها عند السفر إلى فيتنام في الشتاء

خليج هالونغ في فصل الشتاء

روعة خليج هالونج لا تخمدها شتاء فيتنام الشمالية، ففي الواقع يعد فصل الشتاء، واحدا من أفضل الأوقات لزيارة خليج هالونج على عكس ما يتوقع الكثيرين، لأنه لا داعي للقلق بشأن موسم الأمطار أو الأعاصير التي تلغي رحلاتك البحرية.

في حين أن الشواطئ وبقع السباحة قد لا تغريكم في الطقس البارد، فإن التجديف بالكاياك واستكشاف الكهوف الرائعة، سيضيف إلى رحلتك الكثير من البهجة في فصل الشتاء. بالإضافة إلى ذلك، يبدو هذا الخليج سحريا بشكل خاص عندما تكون الأجواء ضبابية!

جزيرة كات با في فصل الشتاء

الشتاء هو الموسم المنخفض للسفر إلى جزيرة كات با، فلا يسافر الفيتناميون عادة إلى هناك في فصل الشتاء، لذلك سوف تنعم عزيزي المسافر بروعة المدينة بعيدا عن الحشود السياحية، كما ستستمتع كثيرا بالشواطئ الهادئة، كما أن هناك الكثير من المغامرة بانتظارك خلال انخفاض درجات الحرارة، بما في ذلك السير لمسافات طويلة أو تسلق الصخور. لا تفوت زيارة جزيرة Monkey وجزيرة Nam Cat والرحلات في حديقة Cat Ba الوطنية.

هانوي في فصل الشتاء

يمكن أن تكون هانوي شديدة البرودة والضباب والرياح في فصل الشتاء، الأمر الذي قد يعكر تجربة السفر الخاصة بك، ومع ذلك ، إذا كنت تسافر في جميع أنحاء فيتنام الشمالية ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر في هانوي لمدة يوم أو يومين. لذا فماذا يجب أن تفعل؟

لذلك إن كنت في جولة إلى هانوي في الشتاء، استفد من الطعام الرائع في فيتنام، أو ببساطة امضي بضع ساعات لمشاهدة الناس في أحد المقاهي العديدة بالمدينة.

نينه بينه في فصل الشتاء

نينه بينه مرتفعة الحرارة بشكل لا يصدق في الصيف ولكنها تنخفض إلى 20 درجة مئوية في الشتاء. ولذلك يمكنك الاستفادة من الطقس البارد للاستمتاع برحلة بالقارب على طول النهر مع أحد القوارب الفيتنامية. وعلى طول الطريق، سوف تجد المعابد الرائعة والوديان الكبرى وما يصل إلى 50 من الكهوف المختلفة! ولعل الاستمتاع على طول النهر على متن قارب صغير محاط بجبال ضخمة من كل جانب هو تجربة لا يمكن أن تفوتك. ومثل خليج هالونج ، إذا كنت تعيش يومًا ضبابيًا باردًا ، قد تبدو الجبال أكثر غموضًا.

فونج نها في فصل الشتاء

يمكنك التفكير في مكان أفضل للهروب من الرياح الباردة، حيث تعد كهوف فونج نها، وهي الأكبر في العالم، مكانًا رائعًا للاستكشاف في الطقس الشتوي غير المتوقع، كما ننصحك بتخصيص وقت لاكتشاف كهف الفردوس لاكتشاف روعة الصواعد والهوابط. وإذا كان لديك يوم مشمس؟ قم بزيارة إلى منطقة دونج هوي الساحلية لقضاء يوم على الشاطئ.

هوي في فصل الشتاء

تشتهر هوي بالأمطار على مدار السنة ولذلك لا يوجد سبب لعدم زيارتها في الشتاء، فقد يخبرك بعض السكان المحليين أن رؤية هوي أمر معتاد في يوم ممطر، بما في ذلك استكشاف القبور القديمة والقصور الرائعة.

هوي آن في فصل الشتاء

كواحدة من أكثر الوجهات المحبوبة في فيتنام، تبقى مدينة هوى آن مزدحمة كثيرا بالسائحين على مدار العام، ومع ذلك، تبدو في الشتاء أقل ازدحاما مما هو عليه الأمر في أشهر الربيع والصيف، وتظل درجات الحرارة الباردة جميلة للتجول في جميع أنحاء المدينة القديمة، كما ستكون الشواطئ في هوي آن وحول دا نانغ هادئة أيضًا.

كما أن الأشهر الباردة هي أيضًا رائعة لاستكشاف هوى آن بالدراجة، بما في ذلك بعض الجولات الرائعة في ريف المدينة الجميلة.

الساحل الجنوبي في فصل الشتاء

من نها ترانج إلى موي ني هناك بعض المناطق الساحلية الجميلة للاستكشاف والتمتع بطقس أكثر إشراقا في جنوب فيتنام، فإذا كنت تبحث عن وقت مثالي للاستمتاع بالشاطئ ، فهذا هو المكان المناسب بالتأكيد.

سايجون في فصل الشتاء

تشهد سايجون بالأجواء الجميلة في الأشهر الباردة ، مع القليل من الأمطار والسماء الزرقاء الساطعة. حتى أنه سيمكنك قضاء وقتك في التجول بين المباني التاريخية الجميلة والتعرف على تاريخ البلد الطويل في المتاحف المختلفة.

سابا.. السفر إلى فيتنام

سابا هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في فيتنام في الشتاء، حيث تبدو جميع المشاهد؛ من أسطح المنازل والغابات والحدائق على الطريق كلها مغطاة بالثلج، كما تبدو المدينة بكاملها محاط بالضباب، ما يجعل المنظر أكثر غموضاً روعة مع المشاهد الطبيعية الساحرة التي لا تنسى، وبالطبع تعد سابا وجهة مثالية لمحبي الثلوج ولجواء الأكثر برودة.

ماو سون.. السفر إلى فيتنام

وإلى جانب سابا، تعتبر ماو سون (لانغ سون) وجهة سياحية مثالية لأولئك الذين يحبون مشاهدة تساقط الثلوج، فهي منطقة جبلية عالية في مقاطعة لانغ سون، والتي تتميز بتضاريس متنوعة بمتوسط ​​ارتفاع يتراوح بين 800 و 1000 متر فوق مستوى سطح البحر، ولعل أفضل وقت لاستكشاف جمال ماو سون هو من نهاية ديسمبر إلى يناير من كل عام. ففي فصل الشتاء ، يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة في ماو سون عادة بين 6-13 درجة مئوية ، وأحيانًا أقل من 0 درجة مئوية.

مدينة هو تشي منه.. السفر إلى فيتنام

إذا لم تكن قد قضيت أبداً الشتاء في مدينة آسيوية من قبل ، فقد تفاجأ باكتشاف مدى حب السكان المحليين لقضاء الشتاء في مدينة هوشي منه.

ففي فصل الشتاء تتزين مدينة هوشي منه بالأضواء والزينة التي تتلألأ في أنحاء المدينة، كما تقدم العديد من الفنادق وجبات احتفالية خاصة برأس السنة.

جزيرة فو كوك.. السفر إلى فيتنام

 

مع متوسط ​​درجة الحرارة اليومية التي تصل إلى 30 درجة مئوية (85 درجة فهرنهايت)  مع قلة من الأمطار في ديسمبر ويناير ، فإن جزيرة فو كوك، التي تقع قبالة الساحل الجنوبي الغربي لفيتنام ، هي المكان المثالي لزيارة فيتنام في الشتاء . بطبيعة الحال ، مع مثل هذا الطقس المثالي ، تكون العطلات الشتوية مزدحمة في تلك الوجهة الرائعة، لذا قم بحجز إقامتك مبكرا.

دا نانج.. السفر إلى فيتنام

السفر إلى فيتنام

مع الشواطئ الجميلة والجبال اللامتناهية والخدمات الترفيهية المطورة والوجبات الرائعة، فضلا عن السكان الودودون، تعتبر دا نانج وجهة جذابة للغاية للسفر في فصل الشتاء، لا سيما في شهر فبراير، عندما تتراوح درجات الحرارة ما بين 18-23 درجة مئوية.

ابحث هنا