ولاية جورجيا هي واحدة من أشهر الولايات المتحدة الأمريكية و بها الكثير من المعالم السياحية و وسائل التسلية و المتعة و الراحة التي ستندم إن فاتتك. لذلك سوف نقوم في هذه المقاله باستعراض اجمل المناطق السياحية الموجودة فى ولاية جورجيا الساحرة لعلها تلهمكم لقضاء عطلتكم القادمة بها فتابعو معنا.
ولاية جورجيا

ولاية جورجيا

السياحة في ولاية جورجيا

  • مدينة كانتون بجورجيا

الجميل بمدينة كانتون هو وسط المدينة الجميل و الساحر و التاريخي و المليء بأحداث المجتمع مثل سوق المزارعين و مهرجان الفنون بشهر مايو بالإضافة إلى بعض مطاعم الطعام المكسيكي المثير للدهشة و الذي قد لا تتناول مثله في المكسيك نفسها و هي المدينة المثالية بجورجيا حيث تنخفض نسبة البطالة بها لتصل إلى 7.7 بالمئة فقط من بقية جورجيا و تنخفض بها معدلات الجريمة إلى تسعة و أربعون بالمئة لذلك فإنك لن تشعر بالقلق أو عدم الأمان أثناء تواجدك فيها و لن تقلق على سلامتك أو سلامة أطفالك و أسرتك و بالاضافة لذلك فإنها تضم أفضل الأحوال الجوية على مستوى الدولة في فصل الصيف أو فصل الشتاء على السواء.

مدينة كانتون بجورجيا

مدينة كانتون بجورجيا

 

  • متنزه Okefenokee Swamp

هذا المتنزه هو منطقة مستنقعات بجورجيا و يقع في الجنوب و هو يغطي أكثر من سبعمائة و سبعين ميلاً مربعاً فهو متاهة من المجاري المائية و المستنقعات و المراعي و من مميزاته المثيرة للاهتمام و التي تجعله محط اعجاب و زيارة كثير من الناس هو الجزر العائمة الموجودة به و التي تتزلزل و تهتز تحت الأقدام و لكنها مع ذلك تحمل غابات كاملة و استخدمت في الماضي لحماية المستوطنات الهندية، هذا المتنزه بمستنقعاته الكثيرة يعتبر موطن لكثير من الحيوانات المهددة بالانقراض و يعد موطناً لحوالي عشرة آلاف تمساح، تقام رحلات بالقوارب في المستنقع يمكنك الذهاب في أي منها و قضاء وقت ممتع للغاية.

متنزه Okefenokee Swamp

متنزه Okefenokee Swamp

  • بيتشتري سيتي

بيتشتري سيتي هي منطقة جميلة كما تبدو حيث يمكن للمقيمين بها التمتع بأكثر من أربعة و عشرين ميلاً مربعاً من طراز المنتجعات الفاخرة و تجربة هذه المعيشة الفخمة و الممتعة و المثير للاعجاب أنها تخصص تسعين ميلاً لمسارات الجري و ركوب الدراجات و عربات الغولف و هي تمتاز بأعلى مستويات الجودة الشاملة جميع جوانب الحياة و لذلك يمكن أن تجرب جميع أنواع الترف و المتعة و التسلية أثناء تواجدك بها و بمستوى عالٍ بنظام تأجير المنازل داخل المنتجع.

بيتشتري سيتي

بيتشتري سيتي

بيتشتري سيتي

بيتشتري سيتي

 

  • حديقة فورسيث

تقع حديقة فورسيث في مدينة سافانا التي تشتهر بالعديد من المتنزهات الجميلة و الساحات و الميادين المدهشة و حديقة فورسيث هي أكبر حديقة في المدينة و هي مثال جيد على زمن عام 1800، الحديقة الجنوبية مصممة بشكل جيد جداً و تشمل سمات مركزية مبهرة مثل نافورة مميزة و مسارات مشي و أشجار قديمة و جميلة و التي تكسو الحديقة و تعطيها مشهد خلاب و مريح و تخلق ظلاً يكون السياح في أشد الحاجة إليه.

حديقة فورسيث

حديقة فورسيث

  • الموقع التاريخي القومي لمارتن لوثر كينج

يتضمن الموقع مسقط رأس و قبر زعيم الحقوق المدنية الشهير مارتن لوثر كينج في مدينة أتلانتا و  أيضاً تحتوي المنطقة على عدة كنائس مثيرة للاهتمام.

الموقع التاريخي القومي لمارتن لوثر كينج

الموقع التاريخي القومي لمارتن لوثر كينج

 

  • الموقع التاريخي القومي لجيمي كارتر

يقع الموقع التاريخي القومي لجيمي كارتي في السهول بجنوب غرب جورجيا و يشتمل الموقع على منزل صبا كارتر و الذي يتضمن بيت و مزرعة و يتضمن الموقع أيضاً مستودع قطارات السهول و مدرسة ثانوية حيث يمكن للزوار و السياح الحصول على لمحة من حياة و تربية هذا الرئيس و نشأته و التأثيرات الاجتماعية التي قد أثرت على أفكاره.

الموقع التاريخي القومي لجيمي كارتر

الموقع التاريخي القومي لجيمي كارتر

 

  • غابات تشاتاهوتشي الوطنية

تغطي غابات تشاتاهوتشي الوطنية مساحة ما يقرب من سبعمائة و خمسون فداناً في شمال جورجيا و هذه المنطقة ذات مناظر خلابة و بحيرات و أنهار و شلالات و هي مكان عظيم للتنزه و التخييم و ممارسة التجديف و السباحة و ممارسة جميع أنواع الرياضات و أكثر من ذلك، بالتأكيد لن تندم و ستقضي أجمل وقت على الإطلاق و أنت هناك.

غابات تشاتاهوتشي الوطنية

غابات تشاتاهوتشي الوطنية

 

  • نصب Ocmulgee التذكاري الوطني

تم تكريس هذا النصب التذكاري الوطني لأجل السنوات الاثنا عشر ألفاً من سكن البشر في مدينة ماكون و هذا النصب التذكاري يتوفر لمشاهدة أكوام ترابية و أماكن احتفالية و يمكن للزوار التعرف على الهنود الحمر الذين سكنوا هذه المدينة و هذه المنطقة و معرفة معارك الحروب الأهلية التي جرت هنا و جماعات السكان الأصليين و طريقة عيشهم و حياتهم نتيجة لسنوات طويلة جداً من العيش في هذه المنطقة و تاريخها القديم.

نصب Ocmulgee التذكاري الوطني

نصب Ocmulgee التذكاري الوطني

ان تجربة السياحة في ولاية جورجيا هى تجربة مثيرة من نوعها يجب عليك ان تقوم بخوضها لذلك احرص على ان تكون ولاية جورجيا هى وجهتك القادمة .

اقرأ ايضاً :   الولايات المتحدة و جولة داخل مدينة دالاس فى ولاية تكساس

مواضيع مشابهة