تعرف على أفضل ما يمكنك الاستمتاع به في جزيرة بالي مجانا

تعرف على أفضل ما يمكنك الاستمتاع به في جزيرة بالي مجانا

ابحث هنا

إذا كنت لا تعلم أن هناك بعض الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها مجانا خلال رحلاتك وسفرياتك المتنوعة، قد تفاجئك قائمة الأشياء المجانية المذهلة في جزيرة بالي ، فبداية من التخييم وحتى الاستمتاع بالشواطىء المجانية والرياضات المتنوعة، من المؤكد أنك ستجد في بالي ما يناسبك، حتى إن كنت من أصحاب الميزانية المحدودة.

تعرف على أفضل ما يمكنك الاستمتاع به في جزيرة بالي مجانا

التخييم في جزيرة بالي 

في جزيرة ذات مناظر طبيعية جميلة للغاية، يمكن أن يوفر التخييم أشياء لا يمكن أن توفرها المنتجعات الفاخرة، مع فرصة فريدة للانسجام والتواصل مع الطبيعة الساحرة، حيث يعتبر التخييم في بالي تجربة لا يمكن تفويتها لمحبي الطبيعة. بالإضافة إلى ذلك ، يكلف أقل بكثير من أي خيارات الإقامة الأخرى.

فضلا عن ذلك تحتوي هذه الجنة الاستوائية على العديد من مواقع التخييم الممتازة ، من أعلى قمة جبل أجونج ، وبوكيت آساه الخلابة ، إلى شاطئ نيانغ نيانغ المنعزل.

الشواطىء الساحرة في جزيرة بالي 

العديد من الشواطئ مثل كوتا وسمينياك مجانية ، وكثير غيرها تكلف أقل من نصف دولار (بما في ذلك وقوف السيارات – رسوم صغيرة تذهب إلى صيانة الشاطئ وتطوير المجتمع المحلي). بالطبع ، ستتكلف أكثر من ذلك إن كنت تنوي القيام بالمزيد من الأنشطة مثل الغطس أو الرياضات المائية ، ولكن إذا كنت سعيدًا بالسباحة أو الحمامات الشمسية ، يمكنك الاستمتاع بمناظر بالي الأكثر روعة دون إنفاق الكثير.

اكتشاف المهرجانات في جزيرة بالي 

توفر الأعياد والمهرجانات للسائحين الكثير من النوافذ لمشاهدة المهرجانات التقليدية النابضة بالحياة، حيث يكرس الشعب البالي الكثير من الأيام لدعم تقاليده واحتفالاته الدينية خلال نظام التقويم الذي يمتد على 210 أيام، علما بأن لكل منطقة طرق مختلفة للاحتفال، لذا فإن الخيارات لا حصر لها.

الاستمتاع بالتلال

السير على الأقدام هو أحد أفضل التجارب والانشطة المجانية التي يمكنك الاستمتاع بها في بالي لتقدير الطبيعة المذهلة. فقط من خلال الاستفادة من قدميك ، يمكنك التمتع بالغابات الاستوائية الخصبة والنسيم المنعش وأشعة الشمس الدافئة والحياة البرية النابضة بالحياة. يمكنكم التوجه إلى Campuhan Ridge في نزهة قصيرة سيرًا على الأقدام ، مع إطلالة خلابة على أوبود ، أو إلى جبل Batur لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة لمدة 3 ساعات.

شاهد الغروب

تشتهر بالي أيضا بكونها أحد أجمل الوجهات للاستمتاع بروعة غروب الشمس، ما عليك سوى الذهاب إلى الشواطئ المواجهة للغرب مثل Uluwatu و Tegal Wangi و Kuta وغيرها، والجلوس على الرمال مع تسجيل أجمل اللحظات.

إذا كان لديك المزيد من المال لإنفاقه، يمكنك أيضًا اختيار أحد الشواطىء في بالي بأقل من 10 دولارات حول ليجيان وسيمينياك.

الاستمتاع بالشلالات

تضم جزيرة بالي العديد من الشلالات التي لكل منها سحرها الخاص، حيث يوفر Aling Aling Waterfall ، على سبيل المثال ، مغامرة فريدة من نوعها من خلال التزحلق على منحدر الشلال الطبيعي أو القفز من المنحدرات إلى المياه العميقة الباردة في الأسفل. من ناحية أخرى ، يعد شلال Tegenungan مثاليًا للسباحة وأخذ صور تحسد عليها.

المشي من خلال حقل الأرز

ستفاجأ بمدى روعة هذا النشاط البسيط، الذي يمكنك الاستمتاع به وسط الشمس دافئة والهواء النقي، وأنت في وسط شرفة أرز واسعة وخلابة .. ونعم، لا يزال التقاط الصور مجانيًا.

تجول في شوارع اوبود

جزيرة بالي

تنتظرك عزيزي المسافر العديد من المغامرات والمعالم والخبرات في شوارع أوبود عاصمة بالي الثقافية والفنية، مع شوارعها التي يتردد الفن في في كل أركانها، في كل متجر صغير للحرف اليدوية ومعبد ومقهى ومعرض.

كما سيمكنك عند الزيارة من الاستمتاع بصوت الموسيقى الحية، أيضا ، لا تفوت سوق الفن، حيث يمكنك العثور على الهدايا التذكارية لأية ميزانية .

شاهد أيضا 

السياحة في بالي 

ابحث هنا