تبليسي لديها مشهد متنوع لتناول الطعام، فهنا يمكنك العثور على الكثير من الخيارات التي ترضي كافة الأذواق والميزانيات، حيث تقدم المقاهي والمطاعم مجموعة واسعة من الوجبات المناسبة لمحبي اللحوم والخضروات وجميع الخيارات وبأسعار معقولة، فإن كنت من أصحاب الميزانية المحدودة، وترغب في توفير المال عند تناول الطعام في تبليسي، تعرف معنا على مجموعة من أفضل المطاعم الرخيصة في تبليسي.

أفضل المطاعم الرخيصة في تبليسي

Racha Tavern

يقع راتشا تافيرن في نفس الشارع منذ الحقبة السوفيتية، حيث الجدران الحجرية الرائعة، الطاولات والكراسي الخشبية المميزة، مع مجموعة من المقتنيات والأدوات القديمة على الطراز السوفيتي والتي تعطي المطعم شعورًا أصيلًا، فضلا عن ذلك يقدم المطعم تشيكلة واسعة من أطباق المطبخ الجورجي ، مثل khinkali ، khachapuri ، mtsvadi ، kharcho..

MAFSHALIA

يعتبر مطعم MAFSHALIA هو مكان آخر رخيص جدا لأولئك الذين يحبون تذوق المأكولات الجورجية الأصيلة، بما في ذلك الطبق الرئيسي، وهو طبق وجبة الذرة مع الجبن الجورجي الخفيف، والذي يعد خيار مثلي إن كنت تبحث عن تناول وجبة خفيفة، وإلى جانب طبق  Elarji، هناك أيضا أطباق أخرى معروفة في جميع أنحاء المنطقة.

Kiwi Vegan Cafe

يعتبر Kiwi Vegan Cafe أحد الأماكن النباتية القليلة في المدينة التي تقدم مجموعة واسعة من الوجبات ، بما في ذلك السندويشات والبوريتو والكاري  والفلافل والحمص مع الخضار. متوسط ​​سعر الوجبة هو 6-7 لاري (أكثر قليلاً من 2 دولار).

SHEMOMECHAMA .. المطاعم الرخيصة في تبليسي

مع الجداول الدائمة على النمط السوفياتي، والجدران الملونة الزرقاء وقائمة بسيطة ولكنها لذيذة، يعد مطعم Shemomechama  مكان رائع لتجربة المطبخ الجورجي، بما في ذلك طبق خينكالي ، الكباب الجورجي، بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تناول الحلويات، يقدم هذا المطعم المميز حلوى سوفيتية تسمى مامالو.

اقرأ ايضاً :   معلومات حول استخراج فيزا جورجيا

Amra.. المطاعم الرخيصة في تبليسي

Amra هو مكان مثالي لتجربة المأكولات الغربية الجورجية، وخاصة المأكولات الأبخازية والمغربية. مع أجواء ودية ، ومجموعة كبيرة من وجبات الطعام والحلويات، لذا لا عجب أن يعد هذا المطعم المكان المثالي والمفضل لدى السكان المحليين.

CHEMO KARGO

Chemo Kargo  هو خيار مثالي للغاية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، أضف إلى ذلك أن القائمة هنا متنوعة جداً وتقدم وصفات جورجية وأوروبية رائعة، فحتى إذا كنت مسافرًا مع مجموعة من الأصدقاء، سيمكنك هنا تجربة مجموعة من الأطباق المثالية للمجموعات، بما في ذلك طبق الدجاج مع النقانق والخضروات وشرائح البطاطس، والتي يبدأ سعرها من 25 لاري (9.71 دولار) ويصل إلى 58 (22.52 دولار).

Moulin Electrique.. المطاعم الرخيصة في تبليسي

يمثلMoulin Electrique  واحدا من أكثر الأماكن شعبية لكل من السكان المحليين والزوار من تبليسي، مع اثنين من المواقع في المدينة، في شارع Fabrika و Abkhazi .

و يقدم Moulin Electrique أجواء مريحة لتناول الطعام، مع فرص الجلوس في الهواء الطلق وتناول وجبات لذيذة وبأسعار معقولة. تبدأ السندويشات هنا بمبلغ 6 لاري (2.33 دولارًا) ، في حين تتكلف الوجبات الرئيسية ما بين 12.50 و 15 لاري (4.85 – 5.83 دولارًا أمريكيًا) في المتوسط. كما يقدمون الحساء والسلطات والحلويات مع مجموعة واسعة من المشروبات الطازجة.

Books Cafe

إذا كنت تستمتع بقراءة الكتب، فإن Books Cafe هو المكان المناسب لك، حيث يتميز هذا المكان المصمم على الطراز القديم بأرفف الكتب لتختار من بينها مع فرص لتناول الطعام، حيث يقدم المقهى السندوتشات والخبز المحمص والحلويات والمقبلات للعديد من النكهات. علاوة على ذلك ، المكان رخيص جداً مع سعر سندويتش بمتوسط ​​6 لاري (2.33 دولار).

Begemot Coffee.. المطاعم الرخيصة في تبليسي

 

اقرأ ايضاً :   أفضل الأنشطة السياحية عند السفر إلى جورجيا في الربيع

Begemot Coffee  هو مقهى أخر يقدم لك الخيار لتناول الطعام مع قراءة كتاب، ولعل أحد الأشياء الرائعة في هذا المكان هو أنه يمكنك إحضار كتاب هنا انتهيت منه بالفعل وتبديله من جديد، وعلى غرار المقهى السابق ، يقدم هذا المقهى أجواءً مريحة وهادئة على الرغم من موقعه المركزي، كما يمثل مكان مثالي للهروب من الحشود والاستمتاع بالقهوة والوجبات اللذيذة.

Fire Wok

إذا كنت قد استمتعت بالمطبخ الجورجي وترغب في الحصول على شيء مختلف، سريع ولذيذ ، توجه نحو Fire Wok لأطباق المعكرونة الآسيوية والحساء. يتم إعداد الطعام بسرعة وبقيمة ممتازة ، مقارنة مع المطاعم الآسيوية الأخرى في المدينة.

UKVE

يقدم مطعم Ukve السوشي وأطباق المعكرونة والحساء مقابل سعر جيد، وما يزيد من مميزات المطعم أن القائمة هنا متنوعة للغاية ، وإذا لم تكن في مزاج لتناول الطعام في المطعم، يمكنك طلب وجبتك مسبقًا عبر الإنترنت واستلامها.

HURMA

بالإضافة إلى كونه أحد أفضل الأماكن لتناول الإفطار، فإن مطعم هورما يعد أيضًا مكانًا مثاليًا لتناول الغداء والعشاء للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة، فهنا ستجد الكثير من الخيارات المتنوعة، بما في ذلك الأرز المقلي الآسيوي مع الخضار، وجبات المشوية ، العصائر ، الحساء ، والسلطة ، وأكثر من ذلك.

Tuk Tuk

المطاعم الرخيصة في تبليسي

يقدم مطعم Tuk Tuk المأكولات التايلاندية المحلية، مع الحساء، المعكرونة، الأرز، والسوشي، والتي تعد من المواد الغذائية الأساسية هنا، وعلى الرغم من أن الوجبات ليست نموذجية بدرجة كبيرة كالتي هي في تايلاند، لكنها قريبة جدا من الوصفات الأصلية.

شاهد أيضا 

السياحة في تبليسي

اترك رد