تعرف على أفضل فنادق وارسو .. العاصمة البولندية الرائعة

تعرف على أفضل فنادق وارسو .. العاصمة البولندية الرائعة

ابحث هنا

ما بين المشاهد المعمارية المتنوعة والتاريخ الغني وفرص الترفيه التي لا تقارن، مع الكثير من سبل الاستمتاع مع الجولات الممتعة والمدينة القديمة الرائعة، ستستمتع عزيزي المسافر بزيارة العاصمة البولندية وارسو، التي تعد أحد أجمل الوجهات الأوروبية وأرخصها أيضا، فتعرف معنا في التقرير التالي على مجموعة من أفضل فنادق وارسو لتستمتع برحلة مريحة وسعيدة.

تعرف على أفضل فنادق وارسو

فندق بولونيا بالاس

يقع هذا الفندق بالقرب من محطة وارسو المركزية، ويتوفر مطعم ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مقهى في الموقع وساونا ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 206 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق بريستول ، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن ، وارسو

يقع هذا الفندق الفاخر في المدينة القديمة ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من القصر الرئاسي وجامعة وارسو والقلعة الملكية، ويضم هذا الفندق الخالي من التدخين مطعمًا ومسبحًا داخليًا بالإضافة إلى سبا متكامل الخدمات، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا، وسيجد الضيوف أجهزة تلفزيون LCD مع قنوات الكابل ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى ميني بار وأسرّة فاخرة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

سوفيتيل وارسو فيكتوريا

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في وارسو في الحي التاريخي، وتبعد محطة وارسو المركزية 23 دقيقة، ويحتوي هذا الفندق على مطعم ومسبح داخلي، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 366 على إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وكذلك تلفزيونات LED مع القنوات الفضائية.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق ويستين وارسو

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد 14 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة وارسو المركزية، ويتوفر مطعم ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وبار، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد كوفي شوب وساونا ومركز مؤتمرات في الموقع، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 366 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق ماريوت وارسو

تقع محطة وارسو المركزية على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من هذا الفندق وهو أحد أفضل فنادق وارسو ، ويتوفر مطعمان وسبا كامل الخدمات، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الموقع حمام سباحة مغطى، ونادي صحي. كما توفر جميع الغرف الـ 523 خدمة الواي فاي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

ميركيور وارسو سنتروم

يقع هذا الفندق بالقرب من محطة وارسو المركزية، ويتوفر مطعمان ومركز لياقة بدنية وبار في هذا الفندق الخالي من التدخين، كمل تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مطعم للوجبات الخفيفة وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية وساونا في الموقع. وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 338 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة .للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

نوفوتيل وارسو سنتروم

فنادق وارسو

يحتوي هذا الفندق الخالي من التدخين على مطعم ومركز للياقة البدنية وبار، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. بالإضافة إلى ذلك توفر جميع الغرف البالغ عددها 742 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تشمل وسائل الراحة الأخرى المتوفرة في الفندق ماكينات صنع القهوة الشاي وقائمة وسائد وزجاجات مياه مجانية.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

ميركيور وارسو جراند

فنادق وارسو

إلى جانب مطعمين ، يحتوي هذا الفندق على مركز للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا، وتشمل وسائل الراحة الأخرى ساونا ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف ذاتية للسيارات، كما توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 299 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

فندق شيراتون وارسو

فنادق وارسو

يضم هذا الفندق وهو أحد اجمل فنادق وارسو ، مطعم ونادي صحي ، كما تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى كوفي شوب وساونا ومواقف سيارات ذاتية، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 350 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا.

ابحث هنا