تحظى جزيرة بالي بشهرة عالمية كونها تتميز بطبيعة ساحرة خلابة وتمتلىء بالمنتجعات الفارهة التي تقدم لروادها أنشطة ترفيهية ممتعة ومبهجة. وقد صارت بالي مؤخراً من أهم وجهات شهر العسل لكل زوجين يبحثان عن مكان رائع يبدآن فيه حياتهما بذكريات مدهشة تستمر محفورة في أذهانهما إلى الأبد.. ومن خلال هذا الموضوع سنستعرض معكم أهم وأجمل المنتجعات السياحية المناسبة لرحلات شهر العسل في جزيرة بالي !

 

ما تحتاج لمعرفته قبل السفر إلى بالي

نمط الحياة في جزيرة بالي شبه قبلي، كما أن ثقافة سكانها متآثرة بالثقافتين الصينية والهندية، ولذلك فإن الديانة الهندوسية هي الديانة الرئيسية في الجزيرة على عكس مقاطعات ومدن إندونيسيا الأخرى التي تتسم بغالبية مسلمة من السكان.

ومن أهم جزر بالي التي عليك زيارتها جزيرة نوسا بينيدا، وجزيرة نوسا ليمبونغان وجزيرة نوسا سينيغان وجزيرة كانديداسا وجزيرة جيمباران.

واللغة السائدة في بالي هي اللغة الإندونيسية الرسمية، بالإضافة للإنجليزية، فضلاً عن بعض اللغات المحلية. أما العملة السائدة فهي الروبية الإندونيسية.

يمكنك استخراج تأشيرة إقامة لمدة 30 يوماً مباشرة من المطار في إحدى مدن إندونيسيا إذا كان جواز سفرك يتبع إحدى هذه الدول العربية “مصر و قطر والبحرين و السعودية والإمارات و الكويت و الإمارات و عمان”، ويبلغ سعرها خمسة و عشرون دولاراً أمريكياً.

أهم الوجهات السياحية في جزيرة بالي

عليك أن تخطط لزيارة شبه جزيرة بوكيت وجبل باتور وشواطىء نوسا دوا والحديقة الوطنية وبحيرات بيدوغول ومعبد أولون دانو براتون ومعبد أولواتو.

نصائح عملية تضمن لك رحلة ممتعة في بالي 

ما هي المدة الكافية للسياحة في بالي؟

يمكنك الاستمتاع برحلة رائعة في أحد شواطىء بالي لمدة خمسة أيام، وكذلك يمكنك أن تحظى بفترة أطول إذا رغبت في ذلك، بتعديل برنامجك وإضافة بعض الوجهات داخل الجزيرة إلى جدول زياراتك أنت وعروسك.

أفضل الأوقات لقضاء شهر العسل في جزيرة بالي :

الفترة المثالية لزيارة جزيرة بالي هي من شهر مايو وحتى شهر يوليو، حيث تكون درجة الحرارة لطيفة نهاراً وتصل إلى 28 درجة مئوية، أما في لليل فيكون النسيم جميلاً ومنعشاً.

اقرأ ايضاً :   دليلك الشامل لقضاء شهر العسل في إندونيسيا: أهم النصائح وأفضل الوجهات!

أجمل المنتجعات السياحية المناسبة لرحلات شهر العسل في جزيرة بالي

  • منتجع D’Chandrasti Bali Villas Batu Belig

شهر العسل في جزيرة بالي

فالمنتجع يقع على بعد 8 كيلو متراً فقط من مطار بالي دينباسار الدولي، وهو مشيد بنظام الفيلات المنعزلة التي تسع كل واحدة منها شخصين، حيث تطل الفيلات على منظر المحيط، كما أن كل فيلا بداخلها حمام سباحة خاص.

والمنتجع يطل مباشرة على شاطىء Batu Belig، فالمسافة بينه وبين الشاطىء لا تزيد عن ست دقائق سيراً على الأقدام.

كما يمكنك اصطحاب زوجتك إلى عشاء رومانسي في مطعم La Laguna الشهير والقريب من المنتجع، كما يمكنكما الاستمتاع بجولة تسوق في مركز تسوق ميدان Seminyak.

الفيلات مجهزة بكافة الاحتياجات الأساسية ووسائل الرفاهية المختلفة لكل زوجين، كما أنها تقدم للنزلاء في كل فيلا أيضاً فرصة الاستعانة بمدبرة منزل ونادل خاص يلبي احتياجاتهم.

للحجز مباشرة على موقع بوكينج، يرى الضغط على الرابط التالي!

https://www.booking.com/hotel/id/d-chandrasti-bali-villas-batu-belig.en-gb.html?aid=903598

 

  • منتجع Ini Vie Villa

أما إذا كانت عروسك من عشاق الرفاهية والدلال والرومانسية، فإن اختيارك لهذا المنتجع سيجعلها تقع في حبك من جديد.

فهذا المنتجع يدلل نزلائه بطريقة غير متوقعة، فهو يقدم لرواده وجبات الإفطار على متن بوفيه عائم يطفو على الماء، كما يضع أرجوحات بالقرب من حمامات السباحة وسرير الاسترخاء المعلق بين جذوع الأشجار في الأركان المختلفة.

كل فيلا في منتجع Ini Vie Villa مزودة بحوض جاكوزي خاص وحمام سباحة منعزل للزوجين فقط. كما أنهما يكونان مزينين دائماً ببتلات الزهور الملونة المبهجة كلمسة رومانسية إضافية ستلفت انتباه العروس حتماً.

كما يمكنك طلب الطعام على متن منضدة تطفو على سطح حمام السباحة لكي تتناولا وجباتكما وأنتما بداخل الماء حرفياً.

ويتميز المنتجع أيضاً بأنه محاطاً بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، كما أنه قريب للغاية من العديد من الشواطىءـ مثل شاطىء Double Six وشاطىء Legian، كما أنه يطل أيضاً على العديد من المطاعم والمتاجر ومراكز التسوق.

للحجز مباشرة على موقع بوكينج، يرى الضغط على الرابط التالي!

https://www.booking.com/hotel/id/ini-vie-villa.en-gb.html?aid=903598

 

  • منتجع Berry Amour Romantic Villas

هو واحد من أحدث المشروعات الترفيهية المشيدة في بالي، وقد حقق شهرة سريعة كواحد من أفضل المنتجعات المخصصة لرحلات شهر العسل، فكل ديكوراته مصممة بشكل رومانسي، ولكن إدارة المنتجع تتيح لزبائنها الاختيار من بين ثلاث فئات للفيلات للإقامة بإحداها.

 

الاختيار الأول هو الفيلات ذات الديكورات الغامضة Mystique Romantic Villas، حيث يسيطر على ديكوراتها الألوان الداكنة كالعسلي الداكن والبني والأحمر الداكن. أما الاختيار الثاني فهو فيلات الاغواء الرومانسي Temptation Romantic Villas، وهي يسيطر على ديكوراتها ألوان دافئة بدرجات الوردي والبنفسجي الفاتح والخوخي والنحاسي المائل إلى البرتقالي، والتي تشبه كثيراً شكل السماء في وقت ما قبل الغروب.

اقرأ ايضاً :   أفضل مطاعم سورابايا التي يوصيك بها المسافرون العرب

أما الاختيار الثالث للفيلات، فهو فيلات الرغبة الرومانسية Desire Romantic Villas، والتي يسيطر عليها الألوان الفاتحة الطبيعية كالأبيض والأزرق والأخضر.

وفي كل الأحوال، فإن كل الفيلات مصممة بنظام منعزل يتيح الخصوصية لنزلائها، كما أن كل واحدة تتضمن ديكورات تهيىء أجواءاً رومانسية للزوجين، مثل مشاهدة غروب الشمس على أنغام الموسيقى من داخل الفيلا، وكذلك إتاحة الحرية للزوجين لتناول وجبة الإفطار داخل الفيلا، وتجربة ممارسة رياضة يوجا الثنائيات، حيث يتعلم الزوجان ممارستها معاً، كما يمكنهما أيضاً الاستمتاع بجلسات تدليك وعناية بالبشرة والشعر في النادي الصحي Spa التابع للمنتجع.

كما أن المنتجع قريب جداً من أشهر الشواطىء في بالي، مثل شاطىء Petitenget.

للحجز مباشرة على موقع بوكينج، يرى الضغط على الرابط التالي!

https://www.booking.com/hotel/id/berry-amour-villas.en-gb.html?aid=903598

 

  • منتجع Kamuela Villas and Suites Sanur

يمتاز هذا المنتجع بأنه من أفضل المنتجعات لقضاء شهر العسل في جزيرة بالي ، حيث يقدم تطبيقاً فعلياً لفكرة “الابتعاد عن كل هموم الحياة وأعبائها”، فهو يقود للنزلاء فرصة الانعزال التام والابتعاد عن كل مصادر الضغط النفسي، والاستمتاع فقط بأحدث صور الرفاهية والفخامة وتمضية أوقات ترفيهية مجددة للنشاط والحيوية، وتخليد ذكريات رومانسية في ذاكرة الزوجين مدى الحياة.

الفيلات مصممة على نظام الأدغال أو الحدائق دائمة الخضرة، وبالتالي فهي ستجعلك تشعر أنك تقيم في قلب قطعة من الجنة، كما أنها تطل على شاطىء Sanur، وبالتالي فهي تقدم لك فرصة استثنائية للاستمتاع بشروق الشمس بشكل يومي في منظر طبيعي حابس للانفاس.

كما يمكنك الاستعانة بطاقم الضيافة في المنتجع لتنظيم عشاء رومانسي لعروسك على أضواء الشموع، أو الاستمتاع بجولة ثنائية من السباحة في حوض سباحة مغطى بالكامل ببتلات الزهور بألوانها الرائعة.

للحجز مباشرة على موقع بوكينج، يرى الضغط على الرابط التالي!

https://www.booking.com/hotel/id/aston-legend-villas-sanur.en-gb.html?aid=903598

 

والآن، كل ما عليك هو تجهيز برنامج رحلتك واختيار المنتجع الأفضل بالنسبة لك ولعروسك، واستمتعا برحلة شهر العسل في جزيرة بالي والتي لا تُنسى.