“هانوي هي عاصمة آسيا الأكثر رشاقة”، هكذا يطلقون عليها دوما، ولا عجب في ذلك، إذ تعد العاصمة الفيتنامية وجهة رائعة للاستمتاع بفضل شوارعها القديمة الكبرى ومعابدها الرائعة وبحيراتها المذهلة، إلى جانب أجوائها الجميلة وسكانها الودودون، وفي التقرير التالي سنأخذكم في رحلة إلى مجموعة من أفضل المطاعم الحلال في هانوي ، حتى يكون بإمكانكم استكمال هذه التجربة الممتعة بتناول أفضل المأكولات المحلية والعالمية. 

لا تفوت القيام بهذه التجارب عند السياحة في هانوي

يمثل السفر إلى هانوي عاصمة فيتنام، تجربة فريدة من نوعها مع مزيج رائع من أصالة الشرق وحضارة الغرب، حيث التقاليد الصينية الفيتنامية التي تتقارب مع النفوذ الفرنسي وسط أجواء ساحرة تبدو في كل ركن من المكان.. ولا يفوتك عند زيارة هذه المدينة الرائعة القيام بما يلي:

  • زيارة المعابد العديدة في المدينة.
  • التجول عبر بحيرة هوان كيم، وهي حديقة جميلة تقع في وسط المدينة.
  • لا تفوت متحف المرأة الفيتنامية، ومتحف هو تشي مينه، ومتحف الفنون الجميلة ومتحف الجيش ، وغيرها الكثير من المتاحف التي تكشف لك الجانب التاريخي والثقافي للمدينة.

أفضل أوقات السفر إلى هانوي

في حين تتمتع مدينة هانوي بمناخ استوائي، يمكن أن تنخفض درجات الحرارة في فصل الشتاء بشكل كبير لذلك فمن الأفضل عدم زيارة هانوي خلال هذا الوقت من العام، فضلا عن ذلك، فإن الصيف في المدينة أيضا حار ورطب، وبالتالي فإن أفضل أوقات السفر إلى هانوي ستكون خلال أشهر الربيع أو الخريف.

أفضل المطاعم الخلال في هانوي .. تعرف عليها في السطور التالية 

D’LIONS RESTAURANT.. المطاعم الحلال في هانوي

يجذب مطعم ديلاينز الضيوف بالفضاء الدافئ والمناظر المثيرة للاهتمام لمدينة هانوي، فهنا، يمكنك الهروب من صخب الحياة اليومية مع الاستمتاع بأجمل المأكولات الفيتنامية الحلال، إذ يقدم هذا المطعم المأكولات السنغافورية والماليزية لرواده من المسلمين. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر أيضا ديلاينز أطباق خاصة أخرى مثل سرطان البحر، المأكولات البحرية الرائعة، أضف إلى ذلك مأكولات جنوب شرق آسيا المذهلة.

هاتف: +84 4394 11208

اقرأ ايضاً :   أفضل مطاعم سابا التي يوصيك بها المسافرون العرب

ويب: http://www.cosianahotel.vn/restaurant-a-bar.html

DALCHEENI RESTAURANT.. المطاعم الحلال في هانوي

يقدم مطعم دالشيني المأكولات الهندية الأصلية وسط أجواء مريحة من المقاعد والتصاميم الهادئة التي تعيدك وأنت في مكانك إلى العصر الإمبراطوري في الهند، ما يجعله يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين لاسيما من محبي المأكولات الحارة والتوابل الهندية ذات الرائحة النفاذة.

هاتف: (+84) 43 266 8453

الموقع الإلكتروني www.dalcheenivn.com

NAN N KABAB HALAL RESTAURANT.. المطاعم الحلال في هانوي

مطعم نان وكباب هو مطعم ذو نمط أصيل متخصص في المأكولات الباكستانية والشرق أوسطية الأكثر شعبية، والتي تشمل الدجاج واللحم المشوي على الفحم، لحوم الضأن المتبلة، والخبز الطازج ، إلى جانب المقبلات الساخنة والباردة، ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتنوعة والواسعة .

ويقع المطعم في قلب هانوي، وعادة ما يقصده كلا من السائحين والسكان المحليين على حدا سواء، وذلك بفضل ما يوفره لزائريه من بيئة أنيقة مع فرص الاسترخاء في الهواء الطلق، جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء الودية، وكذلك الأسعار التنافسية المعقولة.

أما بالنسبة للقائمة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المأكولات الشرق أوسطية مع طلب الشاي الباكستاني التقليدي.

الهاتف : +84922087799

البريد الإلكتروني www.nannkababvietnam.com

BAGHDAD RESTAURANT.. المطاعم الحلال في هانوي

مطعم بغداد هو المطعم الحلال العربي الوحيد في هانوي مع أكثر من 90 من الوجبات العربية للاختيار من بينها، وعادة ما يحظى بشعبية واسعة من الزائرين العرب ممن يقصدونه بهدف الاستمتع بتناول الطعام العربي والخليجي الأصيل وسط أجمل الأجواء الشرقية الرائعة مع التصاميم الجميلة والمقاعد المريحة.

الهاتف: +84979 74 74 74

البريد الإلكتروني: [email protected]

RED HOUSE RESTAURANT.. المطاعم الحلال في هانوي

تم تأسيس مطعم ريدهوس لأول مرة في مدينة هوشيمين في أغسطس 2008، وهو الرائد في تقديم المطبخ السنغافوري إلى فيتنام، حتى أنه وبعد 3 سنوات من التحسين والتطوير المستمر، ذاع صيت مطعم ريدهوس وافتتح فرع أخر في ندينة هانوي.

ويقدم المطعم قائمة متنوعة من المأكولات السنغافورية، وخاصة أطباق المأكولات البحرية، ذلك إلى جانب مجموعة من الأطعمة الفيتنامية المحلية التي ترضي كافة الأذواق والرغبات من الزائرين.

هاتف: 04.39449812 / 04.39449813

الموقع الإلكتروني  www.redhouse.com.vn

ALLANTE RESTAURANT – Sunway Hotel Hanoi

ألانت ريستورانت – فندق صنواي هانوي

قل مرحبا بالمأكولات الفيتنامية الأصيلة اللذيذة الحلال في فندق صنواي، وهو أول فندق عالمي من فئة 4 نجوم يقدم مطعم مأكولات حلال في هانوي، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الفيتنامية الأصيلة، مثل بون تشا، فو غا، تشا كا،، نيم كيون، بون ثانغ وغيرها، وجميعها من المكونات الحلال.

تتميز قائمة مطعم ألانت ريستورانت بالمأكولات الآسيوية والماليزية والعالمية أيضا، فأيا كان ما تبحث عنه ستجده في هذا المطعم الرائع ذو التصميم الدافىء.

الهاتف +84 4 3971 3888

الموقع الإلكتروني: www.sunwayhotels.com

KHAZAANA HALAL INDIAN RESTAURANT.. المطاعم الحلال في هانوي

إن كنت من محبي الأطباق الهندية، لاتتردد عزيزي الزائر عن زيارة مطعم خازانا الحلال خلال رحلتك بمدينة هانوي، وهو أفضل مطعم يقدم المأكولات الهندية في هانوي، حيث يعود تاريخه إلى عام 1992، ما يجعله أقدم مطعم هندي في فيتنام.

اقرأ ايضاً :   أفضل الأسواق الليلية في فيتنام، ونصائح عند التسوق في هذا البلد الجميل

ويعد خازانا كنز حقيقي لأفضل المأكولات الهندية في هانوي. وبصرف النظر عن العديد من المطاعم الهندية الأخرى في فيتنام، خازانا يقدم أوسع وأفضل قائمة من الطعام الهندي في هانوي. مع العلم أن المطعم لديه خدمة توصيل الطلبات إلى الفنادق أيضا.

ويقوم على إعداد الوجبات هنا خمسة من الطهاة الهنود الذين يسعون دوما من أجل تحقيق كل توقعات الزائرين مع مجموعة من أشهى الوجبات الهندية الرائعة.

هاتف: +844 3934 5657 / +844 39343513

الموقع الإلكتروني: http://www.khazaana.vn/ – [email protected]

LITTLE INDIA RESTAURANT.. المطاعم الحلال في هانوي

المطاعم الحلال في هانوي

مرحبا بكم في مطعم ليتل إنديا، الذي يقدم للزائرين مجموعة متنوعة من المأكولات الحلال سواء الهندية والماليزية والصينية في هانوي.

ويقدم هذا المطعم الرائع تجارب ممتعة لا تنسى من المأكولات الآسيوية اللذيذة، مع الديكور الداخلي الرائع والضيافة الأنيقة.

ويتم إعداد الطعام هنا من قبل الطهاة الهنود المهرة مع الاعتماد على اللحوم الحلال.

تليفون +84 1217398114

NAMASTE HANOI.. المطاعم الحلال في هانوي

يقع مطعم ناماسا في وسط مدينة هانوي، ويقدم لزائريه مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية الأكثر أصالة ما بين الديكور الأنيق المستمد من الجوانب الثقافية الغنية الهندية.

ويفتخر المطعم بتقديم قائمة واسعة من المأكولات الهندية واسعة النطاق من الكاري إلى الحساء الساخن والحار، فضلا عن مجموعة من أشهى الحلويات، فضلا عن ذلك يشتهر ناماسا بتقاليد الضيافة الهندية، التي تجد شعبية كبيرة بين الزائرين.

هاتف: 84.4.3935 2400 / 84.4.3935 2401

موقع الويب: http://namastehanoi.com

TIVOLI CAFÉ.. المطاعم الحلال في هانوي

يطل مطعم تيفولي كافيه على بركة سباحة في الهواء الطلق مع واجهة بحرية واسعة، ويقدم المأكولات الآسيوية والغربية المعروفة التي ترضي جميع الأذواق والتفضيلات، فإن كنت تبحث عن البساطة والأناقة مع تناول الطعام وسط الآفاق الجميلة، لا تتردد عن زيارة هذا المطعم.