تعتبر سابا وهي مدينة فيتنامية تبعد عن هانوي حوالي 9 ساعات واحدة من أجمل المدن في البلاد، بفضل ما تتمتع به من الطبيعة الخلابة والأماكن الترفيهية المميزة، بما في ذلك الوديان والتلال وحقول الأرز المذهلة، فضلا عن فرص ركوب الدراجات واكتشاف القرى الريفية الجميلة التي بالفعل تعد واحة من السلام والهدوء النفسي للراغبين في الابتعاد عن صخب المدن الكبرى.. ولكونها مدينة رائعة تحظى بشعبية واسعة بين الحالمين والباحثين عن الاسترخاء، فقد جمعنا لكم اليوم قائمة من أفضل مطاعم سابا لتكتمل تلك التجربة بتناول أشهى المأكولات الفيتنامية.

أفضل مطاعم سابا في فيتنام

مطعم دلتا إيتاليان ريستورانت

يقدم مطعم دلتا إيتاليان ريستورانت مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية، بما في ذلك البيتزا الرائعة، وأطباق المعكرونة المصنوعة محليا ومجموعة لا تقارن من اللحوم والأسماك، فضلا عن ذلك فإن منطقة الطابق العلوي تضم طاولة بلياردو، لذلك هذا هو مكان لائق للاستمتاع البيتزا وسط أجواء من الترفيه مع الأصدقاء.

مطعم لي جيكو

مطعم لي جيكو معروف بين السائحين بمأكولاته الفرنسية، ولكنه من الواضح أنه لا يعتمد فقط على هذه الحقيقة، حيث يضم أيضا قائمة متنوعة من المأكولات العالمية بما في ذلك البرغر والبيتزا، مع مجموعة من العصائر الطازجة، ما يجعله خيارا مثاليا لمحبي الأطباق المتنوعة.

هوا و ناي

يحظى مطعم هوا و ناي بشعبية مع الزائرين والسكان المحليين، خاصة وأن الموظفين يتحدثون أيضا الفيتنامية، فضلا عن ذلك يضم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق الرائعة، بما في ذلك البيتزا والسندويشات جنبا إلى جنب مع الطعام المحلي اللذيذ.

اقرأ ايضاً :   تعرفوا على أفضل أماكن التسوق في هانوي

ناتشر بار أند غريل

يتمتع ناتشر بار أند غريل بجو لطيف جدا، مع موظفين ودودين، وتصميم رائع وديكور مريح، ومنطقة مشتركة حول مدفئة مفتوحة لأمسيات الشتاء البارد، جنبا إلى جنب مع بعض خيارات الإفطار المغرية.

ابتسامة سابا

ويؤكد الكثير من السائحين على روعة مطعم يسمى ابتسامة سابا Sapa Smileوالذي يقدم للزائرين خدمة ووجبات ذات جودة عالية، مع مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والدولية المتنوعة، بما في ذلك شرائح اللحم ووجبة التوفو، وغيرها من الأطباق الشهية ذات الشهرة الواسعة بين السائحين من زائري تلك المدينة الجميلة.

Michell, Sapa

وبحسب ترشيحات الكثير من المسافرون العرب فإن مطعم   Michell, Sapa يعد من أفضل مطاعم سابا، كونه يقدم للزائرين أطباق رائعة بما في ذلك الايس كريم وشرائح اللحم جنبا إلى جنب مع المأكولات البحرية الشهية وساندوتشات الجمبري اللذيذة، ولعل ما يزيد من روعة هذا المطعم أنه يتميز بالتصميم الرائع والأجواء الودية المريحة، فضلا عن الديكور المذهل الذي يمنحك الشعور بكونك في المنزل.

مطعم ليبو.. مطاعم سابا

كما ينصحك أيضا المسافرون بتجربة مطعم ليبو الذي يقدم للزائرين الطعام الفيتنامي التقليدي مثل البطاطا  والكستناء، واللحوم، والذرة  مع المشاوي، فضلا عن ذلك فإن كل الأكشاك لديها مقاعد بلاستيكية صغيرة وطاولات مريحة ما يعزز من تجربة تناول الطعام وسط أجمل الأجواء المثالية للاستمتاع والترفيه.

Little Sa Pa.. مطاعم سابا

يقع هذا المطعم والذي يسمى أيضا Little Sa Pa على شارع  تساو مايو، ويتميز بالمأكولات المحلية اللذيذة والنظيفة علاوة على الموظفين الودودون للغاية ممن يبذلون قصارى جهدهم لإرضاء الزائرين، وذلك على الرغم من أنهم لا يستطيعون التحدث باللغة الإنجليزية بشكل جيد.

وما يميز هذا المطعم إلى جانب أطباقه الشهية اللذيذة، هي أسعاره الممتازة بالمقارنة مع المطاعم الأخرى في المدينة، لذلك فهو خيارا مثاليا للباحثين عن التوفير وتجربة الطعام الفيتنامي المحلي الرائع.

اقرأ ايضاً :   بالفيديو .. أسباب للسياحة والسفر إلى فيتنام

مطعم فيتديسكوفيري.. مطاعم سابا

يجمع مطعم فيتديسكوفيري بين النمط التقليدي لفيتنام والهندسة المعمارية الحديثة في تصميم رائع يحظى بإعجاب الزائرين، كما تقدم المطاعم أنواعا مختلفة من الأطباق الفيتنامية بالإضافة إلى أطباق سابا بما في ذلك سابا الدجاج ولحم البقر والبط والأوزة والأرانب والعديد من الأطباق الغربية مثل همبرغر و سباغيتي و هوتبوت.

Nature View 051, Fansipan Street, Sapa

مطاعم سابا

يعتبر هذا المطعم أحد أروع المطاعم في سابا، حيث يتميز بالخصوصية وروعة الأجواء جنبا إلى جنب مع الأطباق اللذيذة والخدمة السريعة والودية، مع قائمة تجمع ما بين المأكولات المحلية والدولية وكل ذلك بأسعار معقولة.

على وجه الخصوص ننصحك بتناول أطباق الدجاج بالتوابل والدجاج بالزبادي، كما أن المطعم يقدم أيضا عدد لائق من الخيارات النباتية ، الأمر الذي يجعل منه واحد من أفضل الأماكن لتناول الطعام في سابا.

اترك رد