تعرف على أفضل مطاعم فو كوك التي يوصيك بها المسافرون العرب

تعرف على أفضل مطاعم فو كوك التي يوصيك بها المسافرون العرب

ابحث هنا

تقع جزيرة فو كوك في خليج تايلاند، وهي أكبر جزيرة في فيتنام ، وتشتهر بالمشاهد الطبيعية الخلابة والفرص الترفيهية المتنوعة جنبا إلى جنب مع أشهى الأطباق المتنوعة بما في ذلك السمك اللذيذ والمأكولات البحرية الرائعة ذلك إلى جانب مجموعة من المأكولات البحرية والمحلية المدهشة، تعرف على أفضل مطاعم فو كوك.

تعرف على أفضل مطاعم فو كوك التي يوصيك بها المسافرون العرب

Ai Xiem

يقدم مطعم Ai Xiem وجبات لذيذة من المأكولات البحرية الرائعة التي ترضي كافة الأذواق والميزانيات وذلك في الهواء الطلق، فعند زيارة هذه الجزيرة الجميلة لا تتردد عن أغتنام هذه الفرصة للاستمتاع ببعض الأسماك الطازجة بينما تستلق على الرمال.

Bãi Sao An Thới, Thị Trấn An Thới, Phú Quốc, Vietnam

Kim’s Seafood

Kim’s Seafood  هو مكان ساحر بفضل شخصية صاحبه المبتهجة والضيافة الحارة، ذلك جنبا إلى جنب مع تشكيلة واسعة من الأطباق المحلية الفيتنامية بما في ذلك أسماك الكوبيا، والجمبري والحبار المشوي وغيرها من الوجبات الشهية التي تقدم للزائرين وبأسعار معقولة، ولا يفوتك عند الزيارة تذوق كوكتيلات المانجو الطازجة واللذيذة.

114 Tran Hung Dao ( Duong Dong) Phu Quoc, Kien Giang, Vietnam

, 0943540492

مطعم خليج مانجو

خليج المانجو هو مطعم رائع يقع على رمال فو كوك، ومزود بأكبر قائمة للمأكولات البحرية في الجزيرة، بما في ذلك سرطان البحر وبلح البحر والجمبري الجامبو الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، وهناك أيضا مجموعة واسعة من الآيس كريم الرائع الذي يمكنك تناوله بعد وجبتك الرئيسية هناك.

Phú Quốc, tỉnh Kiên Giang, Vietnam ,

0773981400

غوب جيو

يعد مطعم غوب جيو ريستورانت أحد المطاعم المفضلة لدى السكان المحليين في فو كوك، خصوصا مع كونه يمتاز بالديكور الراقي والتصميم المريح، ما يزيد من روعة التجربة، حتى أنك إن طلبت المشورة من أحد سكان الجزيرة بشأن تناول الطعام، سينصحك بهذا المطعم الذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق، بما في ذلك الروبيان المقلي والحبار، فضلا عن الأرز والحبار الحلو والحامض والأسماك بأنواعها المختلفة.

145 Bach Dang Street, 2nd Quarter, Duong Dong, Phu Quoc , 077 384 7057

صالة إيتاكا ريستو.. مطاعم فو كوك

إذا كنت ترغب في تجربة نوعية أخرى من الطعام دون المأكولات البحرية في  فو كوك، يمكنك الاستمتاع بالثقافة والمأكولات الإسبانية في مطعم وصالة إيتاكا، والذي يعد جوهرة حقيقية في الطهي مع مزيج من التأثيرات الشرقية والغربية، لذا فستجد في هذا المطعم الجميل عدد من أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​مع المأكولات الآسيوية، كالعجة الإسبانية والبايلا اللذيذة، ولعل المنتجات المحلية والتوابل الاسبانية تمنحك في النهاية أطباق ذو نكهات فريدة لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في الجزيرة.

Phú Quốc, tỉnh Kiên Giang, Vietnam , 120 308 0075

مطعم زين سيفود.. مطاعم فو كوك

مطعم زين سيفود ريستورانت هو مطعم ساحلي مع إطلالات جميلة على جانب البحر ويقدم لزائريه تشكيلة واسعة من الروبيان ، قنديل البحر و ثعبان البحر، فضلا عن طبق مميز من الحبار على البخار مع الزنجبيل إلى جانب السلطات اللذيذة.

30/4 Street, Duong Dong town – Phu Quoc , 0773994555

ذا سبيس هاوس كاسيا كوتاد.. مطاعم فو كوك

يقع مطعم سبيس هاوس كاسيا كوتاد وهو منتجع شهير في مدينة فو كوك، ويعلن أنه لا يستخدم سوى المكونات الطبيعية والمختارة حديثا من مزارع المنتجع الخاصة. ويمكن للزوار هنا الاستمتاع بتناول وجبة إما في الحديقة الاستوائية الساحرة بجانب البحر أو على الشاطئ الجميل، وذلك مع الخدمة الممتازة وقائمة متنوعة من الأطباق المتنوعة التي تبي كافة اختيارات السائحين، ما يجعله مكانا مثاليا للذواقة من محبي الطعام.

Khu Pho 1, Phu Quoc, DUONG DONG, Vietnam , +84 77 3848 395

مطعم غانيش الهندي

في حين أن فو كوك هو في الغالب مركزا للمطاعم المأكولات البحرية، لكنك ستجد أيضا المأكولات العالمية، بما في ذلك الأطباق الهندية التس ستجدها في مطعم غانيش الذي يقدم أفضل مجموعة من الأطباق الحارة في المنطقة، ونوصيك هناك بتناول طبق البرياني الذي يعد الأكثر شعبية بين زائري هذا المطعم الأمثل لتذوق بعض النكهات الهندية الأصيلة بينما تكون في جنوب شرق آسيا.

97, Tran Hung Dao Street, Phu Quoc District, Kien Giang, Vietnam, 77 3994 917

فون تاو.. مطاعم فو كوك

مطاعم فو كوك

نجم القائمة في هذا المطعم هو بلا شك  طبق سلطة الرنجة، أو غوي كا تريش، حيث يتم إعداد الرنجة الطازجة مع عصير الليمون، الفلفل الحار المفروم، شرائح البصل، جوز الهند والخضروات ويقدم مع سلطة، فضلا عن ذلك يعد مطعم فون تاو مكانا مريحا مع مفروشات ريفية، وهو خيار رائع لتناول وجبة خفيفة أو وجبة سريعة مع الاسترخاء والاستمتاع بشمس فو كووك الهادئة.

Cua Lap, Dong To, Phu Quoc

 

ابحث هنا