كثيرا ما يتساءل المسافرون العرب عن أفضل المطاعم في ماكاتي لتكتمل رحلتهم بتجربة تناول أشهى المأكولات سواء المحلية أو الشرقية والغربية في هذه المدينة الجميلة، وفي التقرير التالي ندعوك لتجد الاجابة على هذا السؤال ما بين عدد من أفضل المطاعم التي تقدم الأطباق الحلال في مدينة مكاتي الفلبين.

أفضل المطاعم في ماكاتي

مطعم البتراء

يقدم مطعم ومقهى البتراء مجموعة لا تقارن من أشهى وأشهر المأكولات الشرق أوسطية بما في ذلك أكثر المأكولات المتوسطية والخليجية والإيطالية شهرة وسط أجواء شرقية أصيلة وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يمكنك تناول العشاء أو الإفطار هناك، ويقع المطعم في حي ماكاتي في مانيلا ويقع فوق محال 7-11 وبيتزا هت، ويقدم المأكولات البحرية الطازجة فضلا عن الأطباق الشعبية مثل الكباب والحمص وأنواع مختلفة من الخبز وأطباق الأرز وغيرها الكثير.

Address: 2nd floor, AM Flores Building, corner Constellation Street,, Makati Ave, Makati, Metro Manila, Philippines

هاتف: +63 2 403 5552

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة

مطعم بومباي الجديد

بومباي الجديد هو سلسلة من مطاعم مع 5 فروع في مانيلا وحدها، حيث يقدم المطعم المأكولات الهندية الأصيلة مثل الأرز البرياني، خبز نان، تاندوري والعديد من الأطباق الهندية الأخرى، فإن كنت ترغب في تناول أجود انواع الأطباق ذات النمط الهندي الحار، نوصيك بذلك المطعم.

New Bombay، (Makati – Greenbelt 2

G/F Greenbelt 2, Paseo de Roxas cor.

10 صباحا – 11 مساء (يوميا)

منزل ماندي

مطعم ماندي هو مطعم شرق أوسطي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق التي تتنوع ما بين الحمص المشهور عالميا والخبز، طبق الأرز مع لحم الضأن، إلى أطباق مثل شرائح اللحم البقري والدجاج الشهي.

اقرأ ايضاً :   أفضل أماكن التسوق في سيبو .. تعرف عليها

مع العلم أن المطعم مرتفع الثمن، فإن كنت تبحث عن وجبات رخيصة لا ننصحك بذلك المطعم.

Address: 4892 Durban Street, Poblacion, Makati, Metro Manila, Manila

هاتف: +63 905 455 5533

ساعات العمل: مفتوح 24 ساعة

كشمير

هناك عدد قليل من المطاعم الهندية الجيدة في مكاتي، ويبقى مطعم كشمير أحداها، حيث يتميز بتقديم الأطباق الشرق أوسطية والماليزية والهندية بجودة عالية، ولها فقد تم منحه لقب أفضل مطعم هندي في مانيلا في عامي 2010 و 2014، ولعلك أيضا ستعرف السبب عند زيارة المطعم وتذوق مجموعة من أشهى الأطباق المميزة.

العنوان : 816 Arnaiz Avenue, Makati City

الهاتف: (02) 844 4924

يفتح من الساعة 11:00 صباحا حتى 11:00 مساء

مطعم ومقهى الرويضي

وفقا لآراء المسافرون العرب في الفلبين يعد مطعم الرويضي في مكاتي والذي يقع تحديدا خلف فندق برجايا أحد أفضل المطاعم التي تقدم الطعام الحلال في المدينة،خاصة مع كونه يقدم الأطباق الشرق أوسطية الرائعة بطريقة رائعة وطازجة، بما في ذلك المأكولات البحربة الشهية إلى جانب أطباق اللحوم والدجاج مع الآرز والخضروات، ناهيك عن الحلويات اللذيذة، حتى أنك ستشعر بأنك تتناول طعامك داخل البيت.

مطعم لو

المطاعم في ماكاتي

إن كنت من محبي المطبخ المغربي اللذيذ وعادات المغرب في إعداد الطعام، لا تفوت زيارة مطعم لو في مكاتي، وهو مطعم رائع يستحق عن جدارة أن يكون ضمن أفضل مطاعم ماكاتي ، مع أطباقه الرائعة والمتنوعة وقائمته الواسعة التي تشمل الأسماك والمأكولات البحرة  بالتوابل الشهية على الطريقة المغربية، جنب إلى جنب مع طواجن اللحم الشهيرة مع الخضروات وكذلك وجبات الدجاج، ولحم الضأن المتبل، ولا يفوتك هنا تناول الشاي بالنعاع ذو الطعم الشرقي الأصيل.

ولكون المطعم يحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين، فعادة ما يكون الطابق الأول مزدحما في كل ليلة لذلك يفضل الحجز مبكرا

اقرأ ايضاً :   أفضل فنادق الفلبين التي يمكنك الاقامة بها اثناء عطله هذا العام

مطعم حسين

يعتبر مطعم حسين أحد أشهر المطاعم في ماكاتي ، إذ يقدم قائمة طعام تتضمن المأكولات العالمية واللبنانية بالإضافة إلى بعض الأطباق من جنوب شرق آسيا، فضلا عن كونه يتميز بتصميم رائع مع منطقة جلوس شبه خاصة لما يصل إلى 4 أشخاص.

وتتضمن قائمة الطعام الواسعة بهذا المطعم الشهير اللحم البقري والمفروم والكباب التركي مع الأرز فضلا عن مجموعة من المقبلات والسلطات مع المشاوي التي تعد على الفحم بجانب الآرز البرياني، وساندوتشات  الشاورما الشهية ذات الصدى الواسع بين الزائرين لاسيما من سائحي العرب.

Seryna Japanese Cuisine in Little Tokyo Makati

إن كنت ترغب في تناول مجموعة من الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة المعدة على الطريقة اليابانية، توجه إلى مطعم Seryna Japanese في ماكاتي والذي يقدم لزائريه قائمة متنوعة من الأطباق الشهية، بنا في ذلك السوشي والفوجو و الشايواكارا الياباني.

 

كانت هذة بذرة مقال عن افضل المطاعم الحلال في ماكاتي ومطاعم ماكاتي التي يمكنك التعرف عليها وزيارتها عند سفرك إلى الفلبين .

اترك رد