إلى جانب فرص التزلج الممتعة وسبل الترفيه الرائعة، تقدم بلدة شامونيه الفرنسية لزائريها فرصا لا تقارن للسير لمسافات طويلة وتسلق الصخور والطيران المظلي والغولف والتنس أو مجرد الاسترخاء مما بين هواء جبال الألب، والمناظر الطبيعية الملهمة ، فأيا كانت خيارتك، ستجدها عند السياحة في فرنسا، بهذه البلدة الساحرة، والتي تضم أيضا مجموعة من المرافق المريحة لإرضاء الزائرين، والتي يأتي في مقدمتها فنادق شامونيه التي ندعوك للتعرف عليها في التقرير التالي.

أفضل فنادق شامونيه.. تعرف عليها

لو آمو ألبير بروميير

توفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 35 في هذا الفندق وهو أحد أجمل فنادق شامونيه ، خدمة الواي فاي المجانية ، كما سيجد الضيوف أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى ميني بار وخدمة الغرف، فضلا عن ذلك، يوفر مكان الإقامة هذا يوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى منحدرات التزلج. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فندق مونت بلانك شاموني

تتميز جميع الغرف الـ 40 بإطلالات خلابة على الجبال، مع توفر خدمة الواي فاي المجانية والإنترنت السلكي المجاني وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. وسيجد الضيوف أيضًا خدمة الغرف، وخدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى منحدرات التزلج.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

لو كريستال دو جيد

يقع هذا الفندق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من تلفريك أوجي دو ميدي، وعلى بعد 100 متر من حافلة التزلج المجانية، وتحتوي جميع الغرف الـ 51 على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل وتتميز بمطابخ مع ثلاجات ومواقد طهي مسطحة وأفران ميكروويف. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة للضيوف خدمة الواي فاي المجانية وشرفات أو أفنية وغرف معيشة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

أوبرج دو بوا بران

يضم هذا الفندق الخالي من التدخين حوض سبا وساونا وخدمات الكونسيرج. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وحديقة في الموقع، وتوفر جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 13 غرفة خدمة الواي فاي المجانية ومشغلات دي في دي. يمكن للضيوف الاستمتاع بأحواض استحمام عميقة ، وتشمل المرافق الأخرى شرفات أو باحات ومساحات للجلوس وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

LES 3 CIMES BLANCHES

يقع هذا الشالية بالقرب من مصعد ليه براز – لا فليجير للتزلج، ومصعد تشارلانون للتزلج ومصعد إيفيت للتزلج وليسون بريفون فليجير. ويحتوي على 4 غرف نوم ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي المطبخ على ثلاجة وموقد مسطح ، وسيجد الضيوف أيضًا لمسات راقية مثل مدفأة وحوض استحمام عميق، وتتوفر خدمة التدبير المنزلي الأسبوعية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

مركيور شاموني سنتر

فنادق شامونيه

يقع هذا الفندق وهو أحد فنادق شامونيه بالقرب من أماكن التزلج، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 132 غرفة؛ خدمة الواي فاي المجانية وشرفات مفروشة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل. كما أن خدمة الغرف ، وآلات صنع القهوة ، والصحف المجانية هي من بين وسائل الراحة الأخرى المتاحة للضيوف.للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

فنادق لو مورغان

فنادق شامونيه

بعد يوم حافل على منحدرات التزلج ، يمكنك العودة إلى لو مورغان لتناول العشاء في المطعم والتمتع بوسائل الراحة بما في ذلك حمام سباحة داخلي وسبا متكامل الخدمات، وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 56 غرفة على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار، فضلا عن التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الرقمية .للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

شقق فندقية ليه بالكون دو سافوي

فنادق شامونيه

يوفر هذا الفندق للزائرين وسائل الراحة مثل الساونا والمسبح الداخلي، فضلا عن الموقع المميز بالقرب من مواقع التزلج، وتحتوي جميع الغرف البالغ عددها 43 غرفة على مطابخ بها ثلاجات وأفران وأفران ميكروويف وغسالات أطباق. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والشرفات ، وكذلك أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة مع القنوات الفضائية. للحجز المباشر عبر بوكينج من هنا .

اترك رد