أفضل الوجهات المثالية عند السفر إلى أوروبا في الصيف

أفضل الوجهات المثالية عند السفر إلى أوروبا في الصيف

ابحث هنا

في حين أن الخيار صعب عندما يتعلق الأمر بالاختيار ما بين أفضل الوجهات المثالية عند السفر إلى أوروبا في الصيف ، فإن هذه الأماكن هي بالتأكيد في قمة القائمة لعام 2018.. تعرف عليها.

أفضل الوجهات المثالية عند السفر إلى أوروبا في الصيف

بازل، سويسرا

تقع بازل في قلب أوروبا على الحدود مع ألمانيا وفرنسا، حيث إن الجمع بين الجودة السويسرية الأصيلة والسكان متعددي الثقافات يجعل هذه المدينة عالمية ومبتكرة بشكل لا لبس فيه.

ونظرا لكثافة المتاحف، تعتبر بازل عاصمة ثقافية لسويسرا، حيث تضم المدينة 40 متحفاً في منطقة صغيرة نسبياً، مع مواضيع مختلفة ومعارض خاصة ذات شهرة عالمية، علاوة على ذلك، فإن بازل هي موطن “آرت بازل”، أهم معرض للفن المعاصر في العالم.

باريس، فرنسا

تعد مدينة الأضواء كجوهرة متلألئة في فصل الصيف، حيث تتباهي بأجمل الأماكن والمعالم السياحية التي تجذب الزائرين من حول العالم، ذلك جنبا إلى جنب مع ما تقدمه للزائرين من مطاعم فاخرة وفرص متنوعة للتسوق بين أجمل الشوارع وأرقى المحال العالمية.

بودابست ، المجر

توفر مدينة بودابست الرائعة العديد من الأشياء للقيام بها في أشهر الصيف، حيث يمكنك التجول في نهر الدانوب والاستمتاع بنزهة بجوار النافورة الموسيقية في جزيرة مارغريت والاستمتاع بإطلالات على المدينة من قلعة بودا أو كاتدرائية سانت ستيفن والاسترخاء في السبا الحراري ، ويبقى المكان المفضل للسكان المحليين خلال فصل الصيف هو بحيرة بالاتون، التي تقع فقط على بعد بضع ساعات بالسيارة من بودابست.

فورمينتيرا ، جزر البليار

 

يقع فورمينتيرا على بعد رحلة قصيرة بالعبّارة من جزيرة إيبيزا الشهيرة عالميا، وتفتخر بالمناظر الطبيعية الرائعة مع المياه الفيروزية والشواطئ الرملية البيضاء المزينة بأشجار النخيل ومطاعم الشاطئ الصاخبة، وفي العام تقدم هذه الجزيرو لزائريها أفضل الأجواء لقضاء عطلة مثالية في أحضان الطبيعة.

جزر لوفوتين، النرويج

تعتبر جزر لوفوتين، الواقعة في شمال النرويج، جميلة في أي وقت من العام، ولكن إذا كنت ترغب في القيام برحلة أو نزهة على الطريق، فإن الصيف هو أفضل وقت للزيارة، فعلى الأرجح ستستمتع كثيرا هناك بروعة الأيام المشمسة.

ولعل روعة المشاهد الطبيعية التي تتمتع بها تلك الجزر المذهلة، ستمنحك الفرصة لالتقاط أجمل الصور التذكارية الرائعة مع الجبال الشاهقة وأكواخ الصيادين الحمراء الساطعة.

الينتيخو ، البرتغال

عندما يتعلق الأمر بالوجهات الصيفية في البرتغال ، فإن منطقة الغارف عادة ما تكون أول ما يتبادر إلى ذهنك، ولكن إذا كنت تبحث عن فرصة للهروب من الحشود ، فإن الينتيخو تقدم شواطئ أكثر هدوءًا، إذ تمتد على طول الساحل من لشبونة وصولاً إلى الغارف ، وتشمل منطقة واسعة من ساحل المحيط الأطلسي مع بعض مواقع ركوب الأمواج الرائعة والقرى الهادئة مثل كومبورتا وبورتو داس باركاس. كما أنها منطقة رئيسية مثالية للأستمتاع بأجود الأطعمة المحلية الشهية.

بحيرة بليد ، سلوفينيا

إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للاستمتاع أكثر من مجرد الاستمتاع بحمام شمسي، فإن بحيرة بليد في سلوفينيا تستحق الزيارة، إذ توفر هذه البحيرة ذات اللون الزمرد والمناطق المحيطة بها ركوب الدراجات في الجبال والرياضات المائية ورياضة السير لمسافات طويلة مع مناظر ممتعة، بما في ذلك قلعة من القرون الوسطى تطفو على جزيرة صغيرة على البحيرة.

جزر الأزور ، البرتغال

جزر الأزور هي أرخبيل يقع في وسط المحيط الأطلسي وينتمي إلى البرتغال، وتعد بمثابة الجنة لمحبي المغامرة، مع ما توفره من فرص مشاهدة الحيتان وحتى الاستمتاع بالكانيونينج. كما تعد المناظر الطبيعية البركانية ومزرعة العنب المدرجة ضمن قائمة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو من أجمل المشاهد التي يمكنك الاستمتاع بها هناك، في حين تعتبر حدائقها الطبيعية من أفضل الحدائق في البرتغال.

بورنهولم، الدنمارك

إذا كانت العطلة الصيفية في بحر البلطيق تبدو غريبة بعض الشيء بالنسبة لك، فإن نظرتك ستتغير كثيرا عند السفر إلى بورنهولم في الدنمارك، والتي تشتهر بالشواطئ المشمسة الجميلة، والشواطئ الرملية الناعمة، فضلا عن الطعام المحلي التقليدي اللذيذ والذي يأتي في مقدمته الرنجة.

هفار، كرواتيا

أصبحت كرواتيا وجهة سياحية أوروبية ذات شعبية كبيرة  بين المسافرين في السنوات الأخيرة، بفضل ما تتمتع به من شواطىء خلابة وحياة ليلية نابضة بالحياة، وتعد جزيرة هفار أحد أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة في هذا البلد الممتع للاستمتاع بالشواطئ الأكثر هدوءًا والمشاهد الأكثر سلمية وروعة.

كابري، إيطاليا

انسوا صخب روما وانتقلوا إلى هذه الجزيرة الإيطالية الخلابة بدلاً من ذلك، التي تقع قع على خليج نابولي المذهل ويمكن الوصول إليها فقط عن طريق العبّارة، وتعد واحدة من أجمل الأماكن في البلاد لقضاء عطلة مميزة في فصل الصيف،  حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة مع مشاهد المنازل الساحرة، أضف إلى ذلك روعة الساحل مع الكثير من أماكن الإقامة  المطلة على شاطئ البحر.

برشلونة، إسبانيا

لطالما كانت برشلونة الوجهة الأولى في الصيف بالنسبة للكثير من المسافرين من حول العالم، ولاعجب في ذلك فالعمارة الأخاذة ومشهد الطعام المزدهر والحياة الليلية النابضة بالحياة لا تزال توفر أقصى درجات الترفية للزائرين، ذلك جنبا إلى جنب مع فرص التسوق وقضاء أسعد الأوقات ما بين الشوارع والساحات الجميلة مع المعالم السياحية الفريدة من نوعها.

موناكو، فرنسا.. أوروبا في الصيف

قد تكون سمعت عن هذا البقعة الساحرة بفضل حلبة موناكو والتي تقع في مونتي كارلو، إلا أن موناكو تشتهر بالفعل بروعتها على مدار العام، وعلى الرغم من كونها هي ثاني أصغر بلد في العالم، إلا أنها تعوض حجمها فيما تقدمه من مشاهد فاخرة لا تقارن.

ولكونها تقع على الريفيرا الفرنسية، فيمكنك عند زيارة موناكو أن تأخذ رحلة بحرية عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​على متن يخت ، أو البقاء في المدينة للاستمتاع بأجمل الأماكن الترفيهية المذهلة.

سان سيباستيان، إسبانيا .. أوروبا في الصيف

تعتبر سان سيباستيان إحدى العواصم الغذائية الرائعة في أوروبا، إذ تشتهر بكل شيء من مطاعمها الحائزة على نجمة ميشلان إلى مطاعمها الريفية التي تقدم مأكولات التاباس، ذلك فضلا عما تفتخر به المدينة أيضا من شاطئ حضري جميل يُعرف بشاطئ لا كونشا والذي يمتد على مسافة 1.3 كيلومتر ويحظى بشعبية واسعة بين الزائرين.

ميكونوس، اليونان .. أوروبا في الصيف

أوروبا في الصيف

إذا ذهبت إلى اليونان ، تخطي الشوارع المكتظة في أثينا وبدلاً من ذلك استمتع بزيارة جزيرة ميكونوس اليونانية التي تطل على بحر إيجه، حيث تبدو المباني البيضاء النظيفة التي تعلوها أسقف زرقاء وكأنها لوحات فنية لا تقارن، مع فرص الاستمتاع بأجمل الشواطىء والفرص الترفيهية التي لا تقارن في فصل الصيف.

زيورخ، سويسرا .. أوروبا في الصيف

عند زيارتك مدينة زيورخ الرائعة سيمكنك الاستمتاع وقضاء يومك في التسوق في شارع بانهوف شتراسه، أحد أغلى مناطق التسوق في العالم وأكثرها تميزًا، فضلا عن قضاء أجمل الأوقات مع مشاهد البجع على بحيرة زيورخ الصافية، بينما تحيط بك المناظر الخلابة لجبال الألب السويسرية، ذلك ناهيك عن الكثير من التجارب السياحية الممتعة التي سيمكنك الاستمتاع بها.

ابحث هنا